رزان عبدالله ترد على متابعة سخرت من استخدامها للفوتوشوب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يونيو 2024
رزان عبدالله ترد على متابعة سخرت من استخدامها للفوتوشوب

أثارت رزان عبدالله الجدل بمقطع فيديو ظهرت فيه ترد على متابعة قالت إنها لا تستخدم الفوتوشوب لتنحيف جسمها في الصور واللقطات، وهو ما أغضب مشهورة منصات التواصل الاجتماعي، ودفعها للرد على طريقتها الخاصة.

وكتبت المتابعة في تعليقها على إحدى صور رزان عبدالله: "رزان حبيبتي هذا فوتوشوب وجسمك وايد باين".، لتعيد مشهورة منصات التواصل نشر تعليق المتابعة، وترد عليه بكلمات حادة.

رد رزان عبدالله

وظهرت رزان عبدالله في مقطع الفيديو، وهي تستعرض رشاقتها، وتبرز تفاصيل قوامها أمام الكاميرا في محاولة منها لتأكيد ما تقوله بأنها لا تعتمد على الفوتوشوب في الظهور، وقالت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي: "وإذا انا أسوي فوتوشوب انتي وش دخلك؟ اتركوا الناس بحالها ذي سوت وذي حطت خلاص ياجماعه! لكن أنا عارفة إن فيه صور وفيه مقاطع وهيبان، ليش ما تخلون الناس في حالهم، ليش سوالف هذه سوت وجهها فوتوشوب، وهذه سوت جسمها".

أثارت رزان عبدالله الجدل بمقطع الفيديو الذي ردت فيه على المتابعة حيث كتب متابعون للفاشنيستا الشهيرة: "الحمد لله الذي عافانا بما ابتلاهم به استغرب للأمانة هذولا الناس كيف وصل لهذه الحالة وبين أهاليهم عنهم شي غريب والله". "مستحيل الناس تترك أحد بحالها إذا الواحد مو معروف ينشبون بحلقه جماعته شلون لو معروف". "أنا لست بحاجة لتبرير جسدي لأحد، ولا يهمني رأيك فيما إذا كان جسدي فوتوشوب أم لا. احترموا خصوصية الناس واتركوهم يعيشون حياتهم بدون تدخل فيما لا يعنيكم.".

 رد رزان عبدالله:

كما جاء في التعليقات: "تحس يرسلون أحد يكتب لهم، ويثبتون يعني مثل هذي مرسله أختها ولا من حساب آخر كاتبه لنفسها هالكلام الهدف شوفة عينكم الكل شاف.. الغاية يخطبها مليونير مثل العاهات اللي قبلها". "تحاكي يمني تكلمي يمني.. لا تسوين فيها سعودية وبنت البلد.. تكلمي بلهجتك اليمنية. يجب ان تفتخري بأصلك اليمني.. لكن هذي الأشكال وهذي العيينات اليمن بريء منهم، ومن خزاااهم وما يتشرف بهذه العينات السوقية".

 كما اعتبر البعض أن رزان عبد الله تفعل ما يفعله المشاهير بإرسال الرسائل لنفسهم والرد عليها بهدف إثارة الجدل وزيادة عدد المشاهدات، فكتب متابعاً: "كاتبة الرسالة لنفسك ومسوية قصة ما حدا اختلقها غيرك لتظهري وتستعرضي جسمك". 

 رزان عبدالله بدون فلتر

قبل أسابيع كانت رزان عبدالله تعرضت لانتقادات حادة بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترد على متابعة اتهمتها بأنها لا تستطيع الظهور بدون فلتر، لتخرج الفاشنيستا الشهيرة رزان عبدالله في مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستعرض بشرتها وجمالها قائلة إنها تعمدت الظهور بدون فلتر للرد على المتابعة.

وأكدت رزان عبدالله في مقطع الفيديو على أنها تصور بدون فلتر أو مكياج،  رغم أن ملامحها بدت بمكياج كامل، وهو ما عرضها للسخرية من متابعيها اللذين انتقدوا كلماتها. وأكدت من خلال الفيديو على أنها لا تخجل من بشرتها، أو من الظهور بدون فلتر، وأنها صورت هذا الفيديو خصيصاً للتأكيد على ذلك.

ورغم تأكيدات رزان عبدالله، إلا أن متابعين كشفوا ما أسموه خداع رزان عبد الله باقتطاع جزء من الفيديو أبرز تحرك الفلتر من على وجه الفاشنيستا الشهيرة، لتتلقى بعدها التعليقات الساخرة وسط استنكار ادعاء بعض المشاهير الظهور بدون فلتر رغم استخدامهم الفلاتر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار