رد فعل والدة فرح الهادي وشقيقتها على معرفة جنس الجنين الثاني

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أغسطس 2024
رد فعل والدة فرح الهادي وشقيقتها على معرفة جنس الجنين الثاني

تواصل الفنانة الكويتية فرح الهادي احتفالاتها للكشف عن جنس مولودها، بالرغم من كشفها للقصة عبر منصات التواصل الاجتماعي قبل ساعات، حرصت الفاشينستا الشهيرة على مشاركة عائلتها التي تتمثل في والدتها وشقيقتها الفنانة شوق الهادي، مراسم الاحتفال الخاص.

فرح الهادي تحتفل مع عائلتها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وثّق أجواء احتفال فرح الهادي بالكشف عن جنس جنينها الثاني لعائلتها، وحرصت فرح على مفاجأتهم بطريقة كلاسيكية، إذ اختارت بالوناً أسود اللون كبير الحجم، احتوى على بودرة احتفالات زرقاء اللون، للكشف عن جنس المولود الذكر الثاني المنتظر.

وارتدت شوق الهادي إطلالة رقيقة عبارة عن بدلة صيفية أنيقة باللون الوردي الناعم من قماش الشيفون، وتركت شعرها الأسود منسدلاً بحرية، فيما اختارت فرح الهادي بدلة من الكتان الواسع المريح باللون البيج العاجي، ومع العد التنازلي، فجرت الأخيرة مفاجأتها لشقيقتها ووالدتها التي وقفت خارج الكادر.

بمجرد الإعلان عن جنس المولود، ومعرفة أنه ذكر ثاني تستقبله فرح الهادي في غضون أسابيع معدودة، بدأت عائلتها في التصفيق والتهليل، فرحاً منهم بهذا الخبر السعيد، بينما احتضنتها والدتها التي أكدت أنها كانت تشعر منذ البداية أنها تحمل في أحشائها ولداً ثانياً.

شاهدوا الفيديو:

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع احتفالات فرح الهادي المتكررة بجنس المولود، إذ بدأت القصة بإعلان الحمل قبل أيام، ثم حفل مبهم عن معرفة جنس الجنين لم تكشف به تفاصيل سوى جلسة تصوير عتمت ألوانها حتى لا تكشف القصة سريعاً، وقبل ساعات أعلنت فرح أنها حامل في ولد، ثم أتى هذا الاحتفال ليتوج السلسلة الاحتفالية بمعرفة جنس المولود المنتظر.

وانقسمت الآراء بين من شارك الفاشينستا الكويتية فرحتها باستقبال ابنها الثاني قريباً، فيما انتقدها آخرون، واتهموها بالمبالغة في إعلان الموضوع، مؤكدين أن القصة عُرفت وانتهت في وقتها، ولا داع لتكرارها، وقال البعض: "كم مرة يسوون أكشن لجنس المولود كانت مع عقيل أكثر من مرة"، "أمس تفاجأت أنها حامل واليوم عرفت جنسه".

فيما ساند البعض فرح وقالوا: "تستاهل فرح طيب وحبوب ولله فرحت لها كثير وعقبالي يا رب وعقبال كل محروم وعقبال دانه أحب شخصيتها وأسلوبها الراقي لله يرزقهاوتجيب أختاً ولا أخ حق بنتها".

كشف جنس المولود

في أحدث منشور لهما، نشر الفنان عقيل الرئيسي مقطع فيديو عبر حسابه على إنستغرام، يكشف فيه عن جنس الجنين المنتظر. تضمن الفيديو لحظات مبهجة مع طفلهما الأول، آدم، حيث تمت الاحتفالات بطريقة خاصة تُظهر العد التنازلي بشكل مبتكر، ليظهر في النهاية اللون الأزرق، مما يعني أن المولود سيكون صبياً. هذا الكشف جاء وسط أجواء مليئة بالسعادة، حيث علقت فرح الهادي بشكل مؤثر قائلةً لآدم: "معقولة قلبي يحب اثنين"، تعبيرا عن محبتها التي ستتسع لتشمل طفلها الجديد.

وواجهت فرح الهادي عدداً من الانتقادات بشأن حرصها على إخفاء الحمل في شهر رمضان الماضي، عندما ترددت الأنباء بقوة عنه، إلا أنها ردت على هذه الانتقادات مشددة على أنها لم تكن على دراية وقت النفي بأنها حامل بالفعل، لأنها لم تكن قد خضعت للفحوصات الطبية اللازمة للتأكد.

تأتي هذه الفرحة بعد معاناة طويلة واجهتها فرح الهادي خلال محاولاتها السابقة للإنجاب، حيث خاضت رحلة صعبة للحصول على طفلها الأول بعد خمس سنوات من الزواج. جمهورها كان داعما لها خلال هذه الفترة، واحتفوا بقدوم آدم بكل حماسة، في منتصف أغسطس 2023.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار