رد فعل نيللي كريم على استقبالها بجملة: احلويتي بعد الطلاق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يونيو 2024
رد فعل نيللي كريم على استقبالها بجملة: احلويتي بعد الطلاق

شاركت النجمة نيللي كريم في فعاليات أسبوع الموضة في باريس المقام حالياً بالعاصمة الفرنسية، وهناك استقبلها بعض معجبيها بجملة أثارت جدلاً كبيراً لدى تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي، متعلقة بطلاقها من زوجها السابق، الفنان ولاعب الإسكواش هشام عاشور.

احلويتي بعد الطلاق

لدى وصول نيللي كريم قصر الفعاليات، استقبلها الجمهور محيياً إياها، ووثقت عدسات الكاميرات جملة قالتها إحدى المتواجدات على الباب الرئيسي، إذ وجهت لها رسالة مجاملة قائلة: "احلويتي بعد الطلاق"، لتستدير نيللي بوجه ضاحك، وتهز رأسها في مجاملة واضحة.

وظهرت نيللي كريم في الفيديو مرتدية إطلالة غاية في الرقة والبساطة بلمسة عصرية جريئة، إذ فضلت الاستايل الكاجوال على الفورمال أو الكلاسيكي خلال حضورها فعاليات أسبوع الموضة، واختارت بلوزة بحمالات عريضة وبدون أكمام، بنقوش هندسية لامعة، مع بنطلون جينز أزرق فاتح بقصة واسعة، أقرنتها بقفازات سوداء شفافة ونظارة شمس كبيرة الحجم، وحملت نيللي حقيبة يد صغيرة باللون الأزرق الفاتح أيضاً، كما تركت شعرها البني الناعم الطويل منسدلاً بحرية خلف ظهرها.

والتقت نيللي كريم مع جمهورها ومحبيها وعدد من محبي الموضة والنجوم، كما وثقت لقاءها بالنجمة غادة عبد الرازق التي شاركتها التقاط عدة صور وفيديوهات، بينما ارتدت فستان بليزر أنيق مواكبة الحدث في عصرية لافتة.

شاهدوا الفيديو

وبعد تداول الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، أثارت الجملة جدلاً واسعاً، إذ تقبلها البعض مؤكداً على صحتها فيما رفض آخرون هذه الطريقة التي اعتبروها عدم مراعاة لشعور الطرف الآخر بعد الانفصال.

وقال البعض: "هي إزاي تضحك وما تغضبش عليها ده كان زوجها في يوم من الأيام "، "البنت اللي صدر عنها الجملة دي غير سوية وقليلة الذوق إزاي تتقال على الملأ كده"، "على فكرة دي جملة ما تضحكش، البنت فعلا مش خفيفة الدم زي ما يتهيأ لها حقيقي كلمة جارحة وسخيفة"، "منتهى السخف وقلة الذوق جملة زي دي تتقال قدام الناس وعارفة أنها بتتصور ونيللي إزاي تعديها"؟

فيما دافع البعض عن الفتاة والموقف وقالوا: "يا جماعة براحة البنت متقصدش هشام عاشور هي تقصد إن نيللي رجعت لجمهورها، واحلوت بعد الانفصال زي أي ست عموما بتخلص من مشاكل ونكد أو بتنهي علاقة مش مرتاحة فيها"، "إيه يا ناس حتى المزح قلبتوه جد".

طلاق نيللي كريم

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

كانت نيللي كريم قد انفصلت رسمياً عن زوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور بعد زواج دام عامين ونصف، دون الإفصاح عن سبب الطلاق، بينما أكد مصدر مقرب أن الانفصال تم لأسباب خاصة بهما دون تقديم المزيد من التفاصيل، كما أكدت نيللي كريم بنفسها خبر الطلاق في تصريحات صحفية مقتضبة، قائلة: "الخبر حقيقي وكل شيء قسمة ونصيب".

زيجات نيللي كريم السابقة

تزوجت نيللي كريم ثلاث مرات سابقًا. كان زواجها الأول من المخرج حسام الدين مصطفى وهي في عمر الـ 16، وأنجبت منه يوسف وكريم قبل أن تنفصل عنه بسبب فارق السن. ثم تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا، وأنجبت منه ابنتين، وانفصلت عنه لاحقاً دون كشف السبب في البداية، إلا أنها صرحت لاحقاً بتعرضها للخيانة الزوجية في عام 2015.

زواجها الثالث كان من رجل الأعمال خالد بركات، حيث استقرت خلال فترة زواجهما في لندن، وابتعدت عن التمثيل، لكن الزواج انتهى بالطلاق بعد عامين. وخلال تلك الفترة، أعلنت خطبتها على رجل الأعمال عمر إسلام، إلا أن الخطبة لم تستمر طويلاً، وتم فسخها في مارس 2021، حيث صرحت بأنها لن تتزوج مجدداً، معلنة أنها قررت أن تحب نفسها.

نيللي كريم وهشام عاشور

العلاقة مع هشام عاشور

في نفس العام، تعرفت نيللي كريم على هشام عاشور، واستطاع أن يغير موقفها من الزواج، حيث أقاما حفل زفافهما بعد أقل من شهر من إعلان ارتباطهما، مما أثار دهشة قطاع كبير من محبيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار