رد فعل غير متوقع من محمد رمضان بعد صفع الشاب (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو 2024
رد فعل غير متوقع من محمد رمضان بعد صفع الشاب (فيديو)

توجه النجم محمد رمضان باعتذار مباشر لأهل الشاب الذي تبادل معه الصفع في إحدى قرى الساحل الشمالي، بعد سخرية الأخير منه أكثر من مرة، موضحاً عدم تمالكه لنفسه عندما غضب منه، مبدياً أسفه على هذا الانفعال الزائد.

اعتذار محمد رمضان للشاب المصفوع

في خطوة غير متوقعة، شارك محمد رمضان عبر حسابه الموثق على إنستغرام، مقطع فيديو ظهر فيه متحدثاً عن واقعة الصفع في الساحل الشمالي، والتي وقعت منذ ما يقرب من أسبوع كامل، كان يتعمد تجاهل القصة فيه تماماً.

محمد رمضان وجه رسالة اعتذاره إلى أهل الشاب المصفوع وإلى الجمهور الذي سانده طوال الأيام الماضية، إذ كان الجمهور داعماً له، بتأكيدات متتالية في التعليقات المتفاعلة على منشوراته المختلفة، أن الشاب أخطأ في حقه، وتجاوز حدوده واستحق الصفع.

وتحدث محمد رمضان في الفيديو واصفاً جمهوره بالعدل والعز والأصل، ووجه الشكر لدفاعهم عنه، موضحاً: "لقد قرأت وسمعت كل ما كنتم تكتبونه وتقولونه على هذه الواقعة" واسترسل معتذراً لأهل الولد: "أوجه اعتذاري لأسرة الشاب على تلك الصفعة التي ضربتها له وأنا أعلم أنه ولد صغير".

وأكمل رمضان تفاصيل واقعة الصفع مثلما حدثت: "أنا أعلم أنه شاب صغير السن، لأنه عندما أخطأ في حقي للمرة الأولى نزعت الكاب من فوق رأسه، ولمّا وجدته هكذا سألته "اسمك إيه يا بني"، ثم تركته دون أي رد فعل عمّا بدر منه"، وأشار الفنان المصري إلى أنه في المرة الثانية ومع تكرار الشاب للخطأ ذاته، لم يتمالك نفسه وأعصابه مما دفعه للاعتذار.

شاهدوا الفيديو: 

صفعة أم قرصة ناموسة؟

وواصل محمد رمضان خلال الفيديو الحديث عن الواقعة التي أحدثت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وشبّه صفعة الولد له بـ"قرصة ناموسة" موضحاً أنه شاب صغير وحديث السن حاول توجيه ضربة "ضعيفة" على وجه النجم، ولكنها كانت كقرصة ناموسة.

وأضاف: "أنا صفعته صفعة تسببت أن يطير الكاب من فوق رأسه، وكنت مصراً على أخذ هاتفه المحمول لحذف الفيديو الذي التقطه لي، وقد حاول هو رد الضربة بواحدة ضعيفة على وجهي، ولقول الحق لو ناموسة وقفت على وجهي، فضربتها سنعتبر هذه صفعة، وأنا أستحق منها خمسة؛ لأنني صفعت طفلاً على الوجه، فيما أن هذه ليست بطولة أو رجولة مني، وقد طالبني الكثيرون بالحصول على هاتف الولد وكسره، ولكنني لم أجد لأهله ذنباً أن يشتروا له هاتفاً آخر".

وأوضح محمد رمضان أن الولد لم يكن من سكان القرية السياحية التي تواجد بها، مما كاد يتسبب له في أزمة كبيرة، إذ أصر الأمن على احتجازه لعمل محضر له على التواجد في القرية، ولكن رمضان رفض وطلب منهم أن يدعوه يذهب، واختتم حديثه مشدداً على أن "الاعتذار شيمة الكبار".

الجمهور يشيد باعتذار محمد رمضان

تفاعل الجمهور تفاعلاً واسعاً مع اعتذار محمد رمضان، وأبدى كثيرون إعجابهم به وبخطوته الإيجابية التي وصفوها بأنها في منتهى "الشهامة والرجولة" وشدد عدد كبير منهم على أن النجم لم يخطئ، وأن الولد مخطئ منذ البداية.

وقال البعض: "إنسان جميل ومحترم عارفه قد ايه قلبك طيب"، "أكيد متقصدش اللي يخليك توصل لكده اكيد موقف استفزاز. وده رد فعل سريع يحصل لكل واحد مننا ساعات محدش ملاك لازم نغلط"،"وانت طول عمرك ابن ناس وبتفهم في الأصول ياريت الفن كله يتعلم ويكون بأخلاقك"، "أنت إنسان طيب ومتواضع وعمرك مابتكسف حد واحنا عارفين إنك طالما وصلت لكده يبقى الولد أكيد اللي وصلك للمرحلة دي أنت فنان ورجولة".

صفع محمد رمضان

تفاصيل واقعة ضرب محمد رمضان

كانت مواقع التواصل الاجتماعي قد اشتعلت مؤخراً بمقطع فيديو يظهر فيه الفنان المصري محمد رمضان، وهو يصفع شاباً على وجهه، ما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما في قرية مراسي بالساحل الشمالي، فيما رد الشاب الصفع له.

الشاب كريم شلبي، البالغ من العمر 17 عاماً، أوضح أن الحادثة وقعت نحو الساعة الواحدة صباحاً. وأوضح أنه كان يرغب في التقاط صورة مع رمضان، وقال: "طلبت التقاط صورة معه فرحب بالفكرة. فتحت فيديو وقلت "معايا الفنان محمد حمضان"، وتابع أن رمضان وقتها غضب بشدة وصفعه؛ مما أشعل الأزمة بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار