رد فعل عفوي من أحلام الشامسي بعد هدية زوجها الفاخرة لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2024
رد فعل عفوي من أحلام الشامسي بعد هدية زوجها الفاخرة لها

ما زالت الفنانة أحلام الشامسي تستمتع بإجازتها الصيفية مع زوجها رجل الأعمال وبطل الرالي القطري مبارك الهاجري، الذي حرص على تقديم العديد من الهدايا لها، بينما وثقت الفنانة الإماراتية الأمر بمقاطع فيديو عفوية كشفت عن حالة الحب والانسجام الكبير بينهما.

أحلام تستعرض هدايا زوجها الفاخرة

ونشرت أحلام الشامسي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، فيديو وهي تحتضن زوجها مبارك الهاجري بسبب سعادتها الشديدة وتعبيراً عن حبها له بعد أن تلقت منه هدية فخمة تكونت من حقيبتين.

واستعرضت أحلام الحقيبتين والتي جاءت إحداهما من دار Louis Vuitton ووضع عليها شعار الدار مرصع بالألماس، وجاءت بلون الأكوا الأنيق.

وعبر حسابها الشخصي على إنستغرام واصلت أحلام الشامسي التعبير عن حبها الشديد لزوجها وسعادتها بالهدايا التي يقدمها لها وحبه وتقديره لها، حيث ظهرت معه وهي ترتدي فستان صيفي أنيق مع حقيبة فخمة.

وكتبت أحلام الشامسي على الصورة التي ظهرت فيها تجلس بجوار مبارك الهاجري: "ربي لا يحرمني شوفك يا نور عيني"، وهو ما تفاعل معه عدد كبير من المشاهير والنجوم من الوسط الفني، وكان من بينهم الفنانة اللبنانية مايا دياب التي تمنت لهم السعادة دائماً وكتبت: "الله يخليكم لبعض"، بينما كتب عبد العزيز الويس معبراً عن حبه لهما: "أحبكم".

وفي الوقت ذاته واصل مبارك الهاجري التغزل في زوجته أحلام الشامسي من خلال الكلمات التي وجهها لها عبر الفيديوهات التي يقوم بتصويرها بنفسه، ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان آخرها التغزل فيها وهي تستعرض إطلالتها أمامه.

أحلام ومبارك الهاجري

 هدايا مبارك الهاجري لزوجته أحلام الشامسي

لم تكن الحقائب هي الهدية الوحيدة الفاخرة التي حصلت عليها أحلام الشامسي من زوجها مبارك الهاجري، فمن قبل نشرت أحلام الشامسي فيديو خلال إجازتها الصيفية التي قضتها في إيطاليا، وهو يشتري لها ساعة أبل نادرة فهي لم تكن ساعة عادية ولمن مرصعة بالألماس.

وجاء هذا بعد أن تحدثت أحلام عن رغبتها في شراء ساعة من ماركة أبل، وفوجئت في اليوم التالي بشرائها من قبل زوجها، لكنها جاءت بإطار مرصع بالألماس، ثم قبل يدها، ووضع الساعة في معصمها في لقطة نالت إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن قبل تلقت أحلام قبل سنوات هدية أخرى، حيث فوجئت بتأسيس زوجها مبارك الهاجري لصالون تجميل كامل بمعداته داخل المنزل كي تتمكن من الاسترخاء والاعتناء بنفسها داخل أجواء المنزل، والذي توفر فيه حمام مغربي وغرفة للمساج.

وخلال تقديم مبارك الهاجري لتلك الهدية قام بفرش الأرض بالورود الحمراء بالكامل، تعبيراً عن حبه الشديد لزوجته التي شاركت فيديو لها عبر سناب شات لتقديم الشكر إلى زوجها

يذكر أن أحلام تزوجت من بطل الرالي القطري مبارك الهاجري في 18 يونيو 2003، وأنجبت منه ثلاثة أبناء هم: فاهد، فاطمة، ولؤلؤة.

ومن المقرر أن تحيي أحلام الشامسي حفلاً غنائي كبير بالتعاون مع الفنانة نوال الكويتية في 12 أغسطس الجاري في المملكة العربية السعودية على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات جولة المملكة المرافقة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية التي تقام في العاصمة الرياض.

ومؤخراً، طرحت أحلام أغنية جديدة بالتعاون مع الكاتب سعادة عبدالله بن حمدان بن دلموك بعنوان "رضاك يا دبي"، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب للتعبير عن شدة حبها إلى الإمارات والتي كتبت خصيصاً لها.

وركزت أحلام الفترة الماضية على مشاركة بعض الصور من إجازتها الصيفية التي تقضيها مع زوجها مبارك الهاجري، والتي نالت إعجاب البعض، بينما اعتبره آخرون مبالغة في التعبير عن حبهما لبعضهما البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار