رد غير متوقع من أسماء جلال على تشبيهها بمايكل جاكسون

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يونيو 2024
رد غير متوقع من أسماء جلال على تشبيهها بمايكل جاكسون

فاجأت الفنانة أسماء جلال الجمهور برد غير متوقع على تشبيهها بالنجم الراحل مايكل جاكسون، فبعد تصدرها التريند على خلفية مشاركتها في فيلم ولاد رزق 3، قام أحد الأشخاص بتصميم صورة بهدف السخرية منها دمجت بين ملامحها وملامح مايكل جاكسون.

 رد أسماء جلال على تشبيهها بمايكل جاكسون لم يغضبها وإنما استخدمت الفنانة الشابة الصورة المتداولة كصورة رئيسية لحسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، ونشرتها عبر خاصية القصص القصيرة بتعليق عبرت فيه عن إعجابها بالتصميم.

تشبيه أسماء جلال بمايكل جاكسون

 وكتبت أسماء جلال في تعليقها على الصورة: "أنا لا أعرف من قام بتصميم هذه الصورة ولكني أحببتها جدا". وهو الرد الذي تفاعل معه الجمهور معبرين عن إعجابهم الشديد بتعامل الفنانة الشهيرة مع التنمر عليها.

 وجاء في التعليقات: "أسماء جلال بعد كام يوم الناس بتتنمر عليها، ومنهم بيتريق وينتقد.. قامت غيرت صورة البروفايل بصورة دمج بينها وبين مايكل جاكسون، ليڤل عالي من فن الرد برافو". "فى حد مش سالك قال إن اسماء جلال وحشة وعمل الصورة الأولى دي وقال هي شبه مايكل جاكسون.. راحت أسماء جلال واخده الصورة وعملتها صورة للبروفيل بتاعها على فيس بوك والله مش بس جميلة لأ كمان ذكية ودمها خفيف  بشهد ضميركم .. بقي دي وحشة".

أسماء جلال

ورغم النجاح الكبير الذي تحققه الفنانة أسماء جلال ي مشوارها الفني خلال فترة الحالية، إلا أنها تتعرض للهجوم من البعض وهو ما دافع عنه نجم برنامج ستار أكاديمي، محمد عطية، في منشور كتب فيه: "هو احنا ليه اي حد بينجح لازم نعمل حملة كره ضده عشان نحبطه ونفضل نقول أنه اوفريتد ونفضل نحاول نشوه في صورته من باب إنك شايف ان لا يستحق هذا النجاح؟؟ أسماء جلال بتمر بمرحلة فنية جميلة جدا.. ومع الوقت ممكن تبقى إضافة حلوة لنجومنا المصريين اللي كل ما زادوا كل ما كان ده حاجة حلوة لينا.. نفرح بده بقى؟؟ لا لازم لو عاوزه تنجحين تبقى بتعملي زي ما احنا عايزين في حياتك الشخصية.. تلبسي زينا وتفكري زينا، وتعملي كل حاجة زينا وإلا هتبقي أوفر ريتد .. ونجاحك غير مستحق.. أنا بحب أسماء جلال جدا و بتمنى من قلبي أنها تنجح اكتر، و اكتر عشان هي إنسانة وفنانة جميلة".

أسماء جلال

وكتب متابعون في تعليقاتهم دفاعاً عن أسماء جلال: "ده أحنا ما نصدق تطلع ممثلة مصرية بسمارها وخفة روحها، ممثلة شبهنا مش شبه بتوع إيجيبت اللي بينطقوا الحروف غلط، ممثلة شاطرة مش ألواح التلج اللي بيجيبوهم من البلاد اللي حوالينا وبيبوظوا مسلسلات كاملة بعدم إتقانهن للهجة المصرية وأدائهن الخالي من أي انفعال".

 فيديو أسماء جلال

وكانت أسماء جلال تصدرت التريند بفيديو ظهرت فيه تعترض على لمس شاب لها خلال طلبه التصوير معها، وقالت لها بابتسامة: "لا تلمسني"، ليعيد أحد الأشخاص نشر الفيديو، ويرفقه بتعليق غير أخلاقي خاض فيه في سمعة الفنانة الشابة، ليفاجأ بعدها بساعات بتحرك قانوني إلى منزله وتحرير محضر ضده، وهو ما تفاعل معه جمهور السوشيال ميديا معبرين أن هذه الخطوة مهمة لمنع التجاوز والخوض في سمعة أي شخص يحاول الدفاع عن نفسه أو وضع حدود في التعامل معه، بحسب التعليقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار