رحمة رياض تكشف عن جنس مولودها في جلسة تصوير دافئة مع زوجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
رحمة رياض تكشف عن جنس مولودها في جلسة تصوير دافئة مع زوجها

كشفت الفنانة رحمة رياض عن جنس مولودها المنتظر وذلك خلال لقائها مع مجلة فوغ بالعربية، حيث خضعت الفنانة الشهيرة لجلسة تصوير دافئة خطفت بها الأنظار في لقطات عفوية مع زوجها ألكسندر علوم.

وكشف الزوجان عن مخاوفهما بشأن المرحلة المنتظرة كونهما سيصبحان أباً وأماً، كما كشفت رحمة رياض  عن أنهما ينتظرون فتاة، ولكنهما لم يختارا لها اسماً محدداً حتى الآن، حيث تفضل الفنانة العراقية أن تختار لابنتها اسمها بعد أن تراها.

جنس مولود رحمة رياض

وكتبت مجلة VOGUE على حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام أن الزوجين ألكسندر علوم  ورحمة رياض سيفتحان قلبهما للمرة الأولى رغم معرفتهما بخصوصية علاقتهما، ويتحدثان عن بداية الفصل الجديد المنتظر في حياتهما في عدد المجلة لشهر فبراير 2024.

وفي حديثه لمجلة فوغ العربية تحدث ألكسندر علوم قائلاً  إن خلافاً وقع بينهما بسبب اختيار الاسم، وهو ما ردت عليه رحمة رياض ضاحكة وهي تقول إنها ستسمي ابنتها بعد أن تلتقيها.

صور رحمة رياض

وتحدث الزوجان في حوارهما لمجلة فوغ العربية عن قصة حبهما وتفاصيل لقائهما الأول فضلاً عن حبهما الذي لا يتزعزع لبلادهم وتراثهم، وعبر الثنائي أيضاً عن مخاوفهما بشأن الأمومة والأبوة والمرحلة الجديدة المنتظرة لهما.

من جانبها قالت الفنانة العراقية رحمة رياض إن توفير الاستقرار لابنتها يأتي على رأس أولوياتها، مؤكدة على أن ألكسندر علوم سيكون أبا جيداً لأنه يمتلك كل المواصفات التي تؤهله لذلك.

رحمة رياض وزوجها

وظهرت رحمة رياض وزوجها بأكثر من إطلالة في جلسة التصوير للمجلة الشهيرة ففي واحدة اعتمدت الفنانة الشهيرة اللون الأزرق لإطلالتها بفستان يعتمد على الرقبة الملفوفة، أبرز حملها، ونسقته مع تسريحة الشعر المرفوع ومكياج رائع أبرز جمالها.

وفي إطلالة أخرى ظهرت رحمة رياض بفستان لامع برقبة عالية ونسقته أيضاً مع تسريحة الشعر المرفوع، فيما اختارت الشعر المنسدل لإطلالة أخرى بفستان يمتزج فيه اللونين الأبيض والموف بانسيابية رائعة وأبرزت كل الإطلالات حملها.

وكانت رحمة رياض أعلنت عن حملها ليلة رأس السنة، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام صورة جمعت بينها وبين زوجها ألكسندر علوم  وهما يودعان عام 2023 في لحظة رومانسية معه، معلنة حملها.

حمل رحمة رياض

وأعلنت رحمة رياض حملها من خلال صورة ظهرت فيها وهي تجلس على مقعد وتضع يدها على بطنها معلنة أن فصلاً جديداً سيضاف إلى قصة حبها هي وزوجها، وطالبت من متابعيها أن تكون أمنياتهم لها بالراحة والسعادة متمنية هي لهم عام سعيد مليء بالفرحة.

تفاعل الجمهور مع رحمة رياض في جلسة تصويرها الأخيرة في تعليقات عبرت عن إعجابهم الشديد بإطلالتها مع زوجها وكتب متابعون في التعليقات: "مبارك حبيبتي تقومي بالسلامة أنت والأميرة ويجعلها من الصالحات والبارات يا رب"، "قلبي أجمل بنوته تجي بسلامه يارب ويحفظكم حبايبي استودعتكم الله"، "مبارك حبيبتي تقومين بسلامه يا أحلى ماما وبابا ربي يسعدكم وفرحكم بطفل".

رحمة رياض وزوجها

فيما جاءت بعض تعليقات مهاجمة رحمة رياض ومن بينها: "شو مالك يا قلبي كنتي كتير راكزة من حملتي لهلا الكلام كلو تناقض ع أساس ما بتعرفي جنس البيبي والجلسة هيدي وقت ماكنتي ببيروت ليه تكذبين وفيه تناقض كل العالم عم بتحكي إنو مافي مصداقية الحمل شي أكثر من عادي كل لحظة تصريحات مختلفة وجلسات وتصوير بتوقع وصلنا لحالة الملل بسبب الإلحاح المبالغ فيه بنفس الموضوع يااما انتي حاطة شخص ببالك وعم تجارية وتحرقي قلب أو أنك عشان ترندات والشو ارجعي رحمة زمان واستعراضك مع اليكس مبالغ فيه مس هلقد جارتو من ايدو بكل مكان وبتحكو احنا مابنعرض حياتنا".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار