رحمة أحمد تكشف سر بكائها في كواليس الكبير أوي ٦

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 مايو 2022
رحمة أحمد تكشف سر بكائها في كواليس الكبير أوي ٦

كشفت الفنانة رحمة أحمد عن أكثر مخاوفها خلال مشاركتها في مسلسل "الكبير أوي" الجزء السادس، المذاع في الموسم الدرامي في رمضان 2022.

وقالت رحمة أحمد، إنها كانت مرعوبة وفي لحظات كانت تبكي خوفًا من الإخفاق في التجربة الجديد، وأوضحت: "كانت خطوة مهمة ومحتاجة استغلها مظبوط، وأني أكون عند حسن ظن الناس اللي وثقت فيا".

حققت رحمة أحمد في مسلسل "الكبير أوي" نجاحًا كبيرًا في شخصية "مربوحة" زوجة الكبير، أحمد مكي، لا سيما في أول بطولة حقيقية تؤديها.

رحمة أحمد والجمهور 

وقالت رحمة أحمد، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، عبر فضائية "أون"، إن عملها في مسرحية "أمين وشركاه" مع الفنان أحمد أمين، لم يساعدها في الانتشار جماهيريًا، إذ أنها كانت تؤدي أكثر من شخصية في العمل وبالتالي كان يصعب على الجمهور التعرف عليها بعد انتهاء العمل.


 

بعد نجاح "مربوحة" في مسلسل "الكبير أوي" أصبحت مربوحة أقرب إلى الجمهور، لا سيما وأن ملامحها لم تتغير كثيرًا في العمل الفني مقارنة بالأعمال السابقة التي كانت تتغير فيها ملامحها، وأوضحت: "بعد المسرحيات اللي كنت بشتغل فيها الناس مكنتش بتعرفني، وكنت متوقعة بردوا أن الناس متعرفنيش في مسلسل الكبير، لكن ناس كتير عرفتني في الشارع، وواحد جري ورايا يقول مربوحة أهي".

وبخصوص حديثها عن تغير حياتها عقب الشهرة، قالت رحمة أحمد إن الأمر نسبي ويختلف من فنان لآخر، أما عن شخصيتها فهي تكره الأماكن الزحمة ويتطور معها الأمر إلى مستوى الفوبيا.

رحمة أحمد وبداية التمثيل

بداية رحلة رحمة أحمد في دخول مجال الكوميديا كان عقب مسرحية "الإرهاب والكباب"، وتأهلت للمشاركة مع الفنان أحمد أمين في برنامج "امين وشركاه" في العام 2019، حينها كانت تعمل في مجال الطبي، واضطرت لترك مجالها والاتجاه إلى احتراف التمثيل.

وفي الحلقات التي ظهرت فيها رحمة أحمد كانت تسرق الأضواء بخفة ظلها وتعبيراتها الكوميديا.

وعن دورها في مسلسل الكبير أوي، حلت شخصية "مربوحة" محل زوجة الكبير أوي في المسلسل بعدما فقد زوجته هدِية التي كانت تؤديها الفنانة دنيا سمير غانم في المواسم السابقة.

رحمة أحمد أفضل كوميديانة في رمضان

بفارق شاسع تصدرت رحمة أحمد استفتاء موقع "مصراوي" المصري حول أفضل فنانة كوميدية في الموسم الدرامي في رمضان الماضي بنسبة 86% من المشاركين.

جدير بالذكر أن رحمة أحمد، مواليد منطقة الحسين بالقاهرة، ونجحت في الثانوية العامة بمجموع 97%، ودخلت كلية العلوم، وقادتها الصدفة إلى التمثيل للمشاركة في مسرحية في مسرح الجامعة في العام 2012، وفي مسرح الجامعة كانت تؤدي شخصيات درامية، ولم تكن تفكر في الكوميديا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار