ربطات شعر ملونة تمنحك لمسات صيفية منعشة على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يوليو 2024
ربطات شعر ملونة تمنحك لمسات صيفية منعشة على طريقة النجمات

ربطات الرأس لها لمساتها الخاصة، ليست اللمسات الجمالية فقط، وإنما أيضاً لمساتها الساحرة لحماية شعرك من الأجواء الحارة وتأثيراتها عليه، لذلك، سنعرض لك في هذا الألبوم مجموعة مميزة من ربطات الشعر التي اعتمدتها النجمات لإطلالاتهن، والتي ستمنحك لمسات جذابة لإطلالتك الصيفية.

 من أكثر إكسسوارات الشعر المميزة التي تقدم لك تسهيلات عدة لإطلالاتك هي ربطات الرأس، فيمكنك الاستعانة بها في كثير من الأوقات لكثير من الأغراض، التي تبدأ بالغرض الجمالي، وتنتهي بالغرض الصحي لشعرك.

ربطات شعر ملونة

 ستجدين بين الصور التي سنعرضها لك من ربطات الشعر الملونة الكثير من التصميمات والألوان، التي اختارتها النجمات بعناية لتناسب إطلالاتهن، وهو ما سيوفر عليك عناء البحث وتنسيق الإطلالة، شاهدي معنا الصور في الألبوم أعلاه، واختاري معنا الربطة الأنسب لك، كما أننا لن نقدم لك فقط هذه الربطات بأشكالها المتنوعة، وإنما سنساعدك ببعض النصائح التي ستجعل استخدامك لهذه الربطات يزيد من جمالك وأناقتك.

من بين النجمات اللواتي اعتمدن ربطات الشعر لإطلالاتهن كانت النجمة هيفاء وهبي، حيث ظهرت بربطة شعر مميزة متداخلة الألوان، منحتها لمسات صيفية مميزة، ونسقت هيفاء وهبي إطلالتها مع فستان أبيض اختارت له ربطات الشعر الملونة الأنيقة.

 ناسبت ربطة الشعر لون وملامح هيفاء وهبي، كما منحتها لمسات جمالية مميزة، وبالصور التي تألقت فيها هيفاء وهبي، ستستوحي الكثير من الأفكار لربطات شعر ملونة تناسب جميع الألوان.

أما الفنانة نور الغندور، فتعد واحدة من النجمات اللواتي يحرصن على اختيار ربطات الشعر الملونة التي تزيد من جمالهن، فظهرت النجمة المصرية المقيمة في الكويت بأكثر من إطلالة زينتها بربطات شعر ملونة زادت من حيوية إطلالتها، ومنحتها أجواء صيفية منعشة، ففي واحدة من إطلالاتها، ظهرت نور الغندور بفستان صيفي أبيض طويل مفتوح من منطقة الصدر وبأكمام قصيرة منفوشة، منحتها لمسات على طريقة نجمات أفلام ديزني.

 ما زاد من جمال إطلالة نور الغندور هو اختيارها لربطات شعر ملونة أبرزت جمالها، ونور الغندور لا تستخدم فقط ربطات الشعر للزينة، وإنما تتنوع إطلالاتها بربطات الشعر التي ستلهمك بأفكار مميزة لألوان ربطات شعرك، حيث تعتمد نور الغندور على هذه الربطات لحماية شعرها من الأجواء الصيفية الحارة، ومن المياه أيضاً.

لم تظهر نور الغندور بربطات الشعر على الشاطئ فقط، وإنما وهي داخل حوض السباحة أيضاً، وبجولة داخل صور نور الغندور التي سنعرضها لك في هذا الألبوم ستتعرفين على أكثر من نوع لربطات الشعر وكيف يمكنك تنسيقها مع إطلالاتك.

ربطات شعر للصيف

أما نهى نبيل، فظهرت في أكثر من إطلالة بمجموعة من ربطات الشعر التي زينت إطلالاتها، وجاءت أغلب هذه الإطلالات بحرية اعتمدت فيها نهى نبيل على فساتين صيفية ملونة زادت من أناقتها، وحرصت على منحها لمسات صيفية باستخدام ربطات الشعر الملونة التي زادت من حيوية الإطلالة وأجوائها الصيفية.

ظهرت نهى نبيل في واحدة من الإطلالات بفستان أحمر أنيق للغاية، وزينته بربطة شعر ملونة، ناسبت الإطلالة وجنبتها تطاير الشعر وهو ما حافظ على إطلالتها الصيفية الناعمة. شاهدي معنا في هذا الألبوم أيضاً صور نهى نبيل التي اختارت لها ربطات شعر ملونة زادت من جمالها وأبرزته.

اعتمدت ياسمين صبري أيضاً على عدد من الإطلالات الصيفية التي زينتها بربطات رأس ملونة، حيث استخدمتها لتفاصيل صيفية منعشة ستلهمك بأفكار مختلفة لكيفية تنسيق ربطات الشعر مع إطلالاتك المختلفة.

وفي واحدة من الإطلالات ظهرت ياسمين صبري بإطلالة اعتمدت فيها على توب باللون الأزرق السماوي وبنطال أبيض، واستخدمت ربطة شعر بيضاء بنقوش بسيطة ناسبت ألوان إطلالتها.

نصائح عند استخدام ربطات الشعر

 للمسات جمالية أفضل عليك مراعاة بعض الأمور عند استخدامك لربطات الشعر ومن بينها:

  • تجنبي ربطات الشعر متداخلة الألوان إن كانت إطلالاتك تعتمد على نفس النقوشن فالربطات متداخلة الألوان ستكون أنسب للإطلالات السادة والعكس.
  •  لمسات مكياجك أيضا لها لمساتها على جمالك، وعلى ربطة الشعر التي تعتمدين عليها، لذلك احرصي على عدم المبالغة.
  • اختاري ربطات الشعر القطنية إذا كانت نزهتك ستعتمد على كثير من الحركة، أما ربطات الشعر الستان، فستكون مناسبة للأجواء غير الهوائية، فغالبا ما تتطاير هذه النوعية من الربطات، ولكن إن كنت من عشاقها يمكنك تثبيتها بقطعة قطنية أسفلها.
  • اختاري الربطات الرفيعة إن كنت من ذوات الوجه النحيف، حتى لا تبدو كلمسات ضخمة على ملامحك.
  • تمنح ربطات الشعر العريضة الوجه لمسات أكثر دائرية، لذلك إن كنت من أصحاب الوجه الدائري فيمكنك لفها بطريقة تسمح بمساحة أكبر من عند منطقة مقدمة الرأس
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار