رانيا يوسف تكشف سبب رفضها تكرار تجربة الزواج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
رانيا يوسف تكشف سبب رفضها تكرار تجربة الزواج

كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن أسباب رفضها لتكرار تجربة الزواج مجدداً خاصة بسبب رؤيتها للعديد من التجارب غير الناجحة حولها، وتحدثت عن أسباب تصدرها لـ تريند مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر.

رانيا يوسف تشكل سبب رفضها للزواج مجدداً

وأوضحت رانيا يوسف في لقاء تلفزيوني لها، أنها لا تفكر في الزواج مجدداً، معتبرة أن هذا الأمر لا يشغل بالها حالياً.

وتابعت: "لا أفكر في الموضوع وانتهى من حياتي نهائيا، التجارب حولنا غير مثمرة، ونسبة الطلاق وصلت لـ90 %.".

وأشارت رانيا يوسف إلى أن سبب رفضها تكرار التجربة، هو التجارب التي تراها حولها، متابعة: "التجارب اللي حوالينا مش مثمرة أوي، ونسب الطلاق وصلت 90% ومابفكرش في الموضوع ده خالص،، وأنا دلوقتي بشتغل وبربيبناتي وبلعب رياضة لو لقيت وقت، وليس لدي نظام غذائي محدد لكن بعد الساعة الثامنة لا أتناول أي طعام".

وحول طريقتها في التعامل مع بناتها، قالت: "أنا مصاحبة عيالي علشان مخسرهمش، إحنا في زمن التكنولوجيا، لو مصحبتهمش هخسرهم وأنا مش عاوزة أخسرهم". وأضافت: "أنا أم وأب في نفس الوقت، المسؤولية عليا لوحدي، وباخد كل القرارات والاختيارات لوحدي".

رانيا يوسف ترد على اتهامها بإثارة الجدل

وردت رانيا يوسف على الاتهامات الموجهة لها بتعمد إثارة الجدل وتصدرها مواقع التواصل الاجتماعي دائماً، مؤكدة أنها لا تسعى إلى ذلك.

وتابعت رانيا يوسف قائلة: "الجدل لطيف أن يتحدث الجمهور عنك، لكن أنا لا أفعل أي شيء الناس تركز في حياتي وتصرفاتي".

وأشارت إلى أنها تسعى للتركيز على عملها فقط لكنها تجد نفسها حديث مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "هما اللي مركزين معايا معرفش ليه، أنا بشتغل فقط وفي حالي وماليش دخل بحد، وحياتي هادية وماليش اجتماعيات كتير، بس ده حلو مش وحش".

وأكدت على حديثها قائلة: "أنا أعمل في هدوء وحياتي هادئة حتى إنني لا أتواجد كثيرا في المناسبات الاجتماعية".

رانيا يوسف تتحدث عن أعمالها الفنية

وكشفت رانيا يوسف عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على الجزء الخامس من مسلسل الأنسة فرح، خاصة أنها ترى أن المسلسلات التي تتكون من أجزاء لا تنجح كثيرا.

وتابعت قائلة: "ولكن المسلسل نجح بكل الأجزاء، ومبسوطة بردود الأفعال، والنسخة الأجنبي كان فيه جزء سادس، لكن أنا معرفش لسه هنعمل جزء جديد ولا لأ".

ويعرض مسلسل الآنسة فرح حالياً بالتزامن مع العرض على منصة شاهد وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الكوميدي الشهير Jane The Virgin.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار