رانيا شهاب تفاجئ جمهورها بإعلان زواجها على الهواء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021
رانيا شهاب تفاجئ جمهورها بإعلان زواجها على الهواء

فاجأت الممثلة المصرية المقيمة بالكويت رانيا شهاب الجميع بإعلان خبر زواجها على الهواء، أثناء استضافتها في برنامج "سراي" المذاع على الفضائية الكويتية "atv".

رانيا شهاب تكشف موعد زواجها وتتكتم عن هوية زوجها

وقالت رانيا شهاب إنها لم تعلن من قبل عن زواجها، سواء عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، أو عبر تطبيق "سناب شات". وأكدت أن زواجها تم في شهر شباط (فبراير) الماضي، لكنها لم تُقم حفل زفاف حتى الآن، كما لم تكشف عن هوية زوجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by atv Kuwait 🇰🇼 (@atvkw)

ويُذكر أن الفنانة الكويتية تشارك في موسم دراما رمضان الحالي من خلال مسلسل "الناموس"، والذي تجسد فيه شخصية "هدى".

مسلسل "الناموس" يدور في إطار تراجيدي تراثي بفترة السبعينات من القرن الماضي، حيث رب الأسرة راشد الماثر، الذي يصبح رجل أعمال ناجح، ويضع كل اهتمامه في عمله، ويبتعد عن أفراد أسرته، ولكنه يختفي مباشرة بعد زواج ابنه، فتقوم الشرطة بالتحقيق لمعرفة من المستفيد من اختفائه.

الممثلة رانيا شهاب 

رانيا شهاب من مواليد 1990، وهي من من الفنانات التي تحب أخفاء حياتها الشخصية عن العامة وعن جمهورها، فلا يعرف الكثير عن حياتها الشخصية. حتى بعدما ابتعدت عن التمثيل لمدة 4 سنوات.

تحب التمثيل على المسرح، وقدمت العديد من الأدوار الشريرة والمعقدة والشخصيات المريضة، إذ تستهويها الأدوار المركبة كثيرا حيث إنها تترك أثر كبير على الجمهور.

انقطعت عن التمثيل لمدة وصلت ل 4 سنوات متتالية وعندما سوئلت عن سبب غيابها فترة كبيرة قالت، أنه استكملت دراستها الجامعية، لتعود بعدها في مسلسلي جدد وهما "ريحانة" و"جرح السنين".

منذ أن بدأت رانيا التمثيل وقد أحرزت نجاحا كبيرا ملحوظا، خاصة بعدما ظهرت في العمل الدرامي "الجدة لولوة" عام 2009، لكنها سميت بعد ذلك بالفنانة التي تغوى المشاكل، بسبب كثرة اعتراضها في أماكن التصوير، وكان لها رأي آخر بهذا الموضوع حيث أكدت أن العكس صحيح هي لا تحب المشاكل إطلاقا فهي تدخل اللوكيشن خفيفة وتخرج منه كذلك.

من أشهر المسلسلات التي شاركت بها مؤخرا، مسلسل "سبع أبواب حيث شارك في بطولته مع الممثل المصري بيومي فؤاد، بجانب النجوم الأساسيين سعد الفرج و هيفاء عادل وجاسم النبهان.

عام 2020 رغم الأحداث القاسية فيها إلا إنها استطاعت الظهور بأكثر من عمل، ولم تجعل فيروس كورونا يؤثر على مسيرتها المهنية، لذلك شاركت في عدد من الأعمال نذكر منها "أمي دلال والعيال"، و"جنة هلي." 

قدمت رانيا عدد من المسرحيات أبرزها "المصافيع"، من إخراج مالك القلاف ومن تأليف فاطمة أبو خمسين طاقم العمل: شهاب حاجيه خالد بوصخر رانيا شهاب سارة حسن جميل الشايب ريان جيلر.

من أشهر أفلام شاركت فيها فيلم "طريق الهاوية" وهو فيلم كويتي درامي عرض في 25 مايو 2020، ومن إخراج حامد العلي وشاركها التمثيل كل من جاسم النبهان وناصر كرماني وعبد العزيز مندني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار