رامي مالك وإيما كورين في لقطات رومانسية على الشاطئ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024
رامي مالك وإيما كورين في لقطات رومانسية على الشاطئ

نجم هوليوود من أصل مصري الفنان رامي مالك، البالغ من العمر 43 عاماً، وإيما كورين، البالغة من العمر 28 عاما، ظهرا مؤخراً معاً في غاية السعادة، بينما يستمتعان بنزهة رومانسية على شاطئ البحر في ريو دي جانيرو.

علاقة رامي مالك وإيما كورين

وجد رامي مالك الحب مرة أخرى مع إيما كورين بعد أن انتهت علاقته التي استمرت لسنوات مع لوسي بوينتون بهدوء، وأكد الثنائي علاقتهما الجديدة عندما تم تصويرهما في لقطة رومانسية في 21 سبتمبر 2023 في لندن.

تأتي هذه اللقطة الرومانسية الجديدة، بعد أن شوهد الثنائي معا في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، وأكد مصدر مطلع في أغسطس أن مالك بدأ في مواعدة كورين في وقت سابق من الصيف. وذكر المصدر أن رامي "يستمتع بوقته" مع إيما.

رامي مالك وايما كورين

وبعد ظهورهما معاً، إليكم بالتفصيل التسلسل الزمني لظهورهما معاً، من البداية وحتى أحدث لقطاتهما الرومانسية:

رامي مالك وايما كورين

يوليو 2023

شُوهد رامي مالك، 42 عاماً، وإيما كورين، 27 عاماً، معاً في حفل موسيقي لبروس سبرينغستين في هايد بارك بلندن. في ذلك الوقت، لم يتم تأكيد انفصال مالك عن لوسي بوينتون.

ظهر مالك وكورين، وهما يتحدثان بشكل قريب في صور الباراباراتزي من الحفل. وأفاد موقع بيج سيكس أن مالك وضع يده على ركبة كورين في إحدى اللحظات.

أغسطس 2023

في 4 أغسطس، أفادت صحيفة ذا صن بانفصال مالك وبوينتون. وقال مصدر إن مالك بدأ في قضاء وقت مع أصدقائه، بما في ذلك كورين، بعد الانفصال. وأكد المصدر أن رامي دعا إيما لحضور الحفل الموسيقي لبروس سبرينغستين.

10 أغسطس: شُوهد مالك وكورين في موعد عشاء، حيث أفادت صحيفة ذا صن أن مالك وكورين شوهدوا في لقطة رومانسية في مطعم ويمسكان بأيدي بعضهما في نزهة. كما نشرت الصحيفة صورا لهما في العشاء.

سبتمبر 2023

8 سبتمبر: شوهد مالك وكورين في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة.
شُوهد الثنائي يجلسان بجانب بعضهما في مباريات 8 سبتمبر. لم يظهروا أي مشاعر علنية في الصور.

وفي 21 من نفس الشهر، جعل الثنائي علاقتهما علنية عندما التقطتهما الكاميرات، في لقطة رومانسية أخرى أثناء نزهة في لندن. ارتدت كورين معطفا باللون البني الفاتح وجينز فاتح وقميص أسود. بينما ارتدى مالك سترة زيتية وقبعة زرقاء وجينز.

28 سبتمبر: مالك وكورين في نزهة رومانسية على الشاطئ.

التقطت الصور للثنائي، وهما يسيران على شاطئ في كينت، يقودان كلب كورين، سبنسر. مالك قبل شريكته على خدها، ثم لف ذراعه حولها. لاحقا، ولعبا مع الكلب.

أكتوبر 2023

3 أكتوبر: ظهر مالك وكورين في حفلة ما بعد عرض ميو ميو في باريس خلال أسبوع الموضة، وارتدى الثنائي ملابس سوداء ورمادية، حيث بدت منسقة ليلًا. في الصور التي التقطت لهما أثناء مغادرتهما الحدث، كانا يبتسمان، ووضع مالك يده على ظهر كورين في لفتة لطيفة.

رامي مالك وايما كورين

نوفمبر 2023

أشار مالك وكورين إلى أن علاقتهما ما زالت قوية بمشهد مليء بالعاطفة أثناء نزهة في هوليوود هيلز. نشرت صحيفة ديلي ميل صورا للثنائي، وهما يتعانقان ويسيران معاً.

فبراير 2024

ظهر مالك وكورين في أول ظهور علني لهما في باريس في 7 فبراير. التقطت الصور للثنائي أثناء مغادرتهما فندق ريتز، وكلاهما يرتديان معاطف سوداء. ارتدت كورين معطفا مع جوارب مخططة باللون الأخضر وحذاء أبيض. بينما ارتدى مالك بنطلونا أسود وحذاءً أسود.

يونيو 2024

شوهد كورين ومالك في مهرجان غلاستونبري في 28 يونيو، حيث التقطا مشروبا في مزرعة ورثي ثم سارا معا. وارتدت نجمة "كراون" هودي رمادي وسروالا أصفر مطرزا في الخلف وحذاء. بينما ارتدى مالك هودي أسود وقبعة بيسبول وسروال تان وحذاء بني.

في وقت سابق من نفس الشهر، قال مصدر لصحيفة ذا صن إنهما أصبحا أكثر جدية، حتى إنهما انتقلا للعيش معاً.

وقال المصدر: "لقد اشتروا منزلا بقيمة خمسة ملايين جنيه إسترليني معا في لندن، وانتقلا للعيش معا منذ بضعة أسابيع، رامي وإيما جادين جداً بشأن بعضهما البعض. على الرغم من أنهما يتواعدان منذ 11 شهراً فقط، إلا أنهما يتقدمان بسرعة لأن هذه العلاقة بالنسبة لهما تشعر وكأنها للأبد. أصدقاؤهما يقولون إنهم لن يتفاجؤوا إذا عرض رامي الزواج قريباً".

يوليو 2024

شوهد كورين ومالك في عطلة رومانسية. تم تصوير الثنائي، وهما يمسكان بأيدي بعضهما أثناء السير على الشاطئ في ريو دي جانيرو في 14 يوليو.

رامي مالك وإيما كورين في لقطات رومانسية على الشاطئ

تطابقا في ملابس كريمية، حيث ارتدت كورين سترة بلون الكريمة مع شورت مخطط أزرق. بينما ارتدى مالك قميصاً مفتوحاً باللون الأبيض وسروالا بلون الكريم.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار