رامي رضوان يتحدث عن طلاق ياسمين عبدالعزيز والتنمر على ابنته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مايو 2024
رامي رضوان يتحدث عن طلاق ياسمين عبدالعزيز والتنمر على ابنته

كشف الإعلامي المصري رامي رضوان عن رأيه في العديد من الأمور الشائكة عبر منصات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن تطرقه للحديث عن واقعة التنمر على ابنته كايلا من النجمة دنيا سمير غانم، موضحاً أنها لم تتعرض إلى التنمر ولكنه كان موقفاً فردياً، وذلك خلال حلقته المصورة في برنامج ع السيف.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كشف رامي رضوان رأيه في تصدر مقطع حديث الفنانة ياسمين عبد العزيز عن طلاقها من أحمد العوضي الترند، خلال حلولها ضيفة على برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس، مؤكداً أنه إذا تم حذف المقطع من الحلقة ستلاقي أيضاً نفس نسبة المشاهدة، ولكن الناس تعشق الأمور الشائكة.

أضاف رامي رضوان في سياق حديثه عن هوس رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونشطاء السوشيال ميديا بأخبار "فضائح" أو "مصائب" المشاهير: "حالة الانفصال التي وقعت لم تكن من فترة بعيدة للغاية، ولذلك كان ظهور ياسمين عبد العزيز أمراً منتظراً وطرح تساؤلات كثيرة لدى المشاهدين، هل ستتحدث ياسمين عن طلاقها؟ ماذا ستقول؟ والفيديو يُنشر والمواقع تكتب عناوين مثل شاهد قبل الحذف وخلافه".

أكد رامي رضوان أن تجاهل التعليقات السلبية هو خير سلاح يتسلح به الشخص على مواقع التواصل الاجتماعي موضحاً: "مش يمكن إذا تابعت التعليقات تتعقد الأمور بدلاً من حلها؟ خاصة وأنها تكن احترام وحباً متبادلين والأمور بينها وبين العوضي طيبة حتى ما بعد الانفصال، ما أقصده أن هذه حياة خاصة".

وخالف رامي رضوان رأي البعض ممن يتبنون مقولة "ما دام الفنان طرح خبر الانفصال عبر منصات التواصل الاجتماعي إذاً فالأمر عام ويمكن الخوض فيه، لا يمكنني وضع مقياس للصواب والخاطئ هنا إنما هي وجهات نظر، خاصة مع إعلان بعض الفنانين لأمورهم الشخصية أمام الجمهور مما يمنحهم كارت للحديث كما يحلو لهم".

شاهدوا الفيديو

التنمر على ابنته

نفى رامي رضوان أن تكون ابنته كايلا قد تعرضت إلى التنمر، موضحاً أن الواقعة ببساطة حدثت عندما نشر أحد المعجبين صورة للطفلة، وكانت هناك الكثير من التعليقات الإيجابية الجميلة، ولكن من ضمنها كان هناك تعليقاً واحداً لا يتخطى نسبة الصفر في المئة، كتب تعليقاً سلبياً تضمن جملة متنمرة وهي أن الفتاة لا تشبه أحد والديها.

أضاف رامي رضوان: "تعليق دمه تقيل، للأسف إن طبيعتنا كلنا كبشر، نتأثر بالتعليقات السلبية القليلة وسط آلاف التعليقات الإيجابية الجميلة، ونقع في خطأ إذا أعطيناه الانتباه أو الرد لأنه يشعر بذاته وبعدين الخطأ الأكبر لماذا نتجاهل كل من أشادوا ولا نرد عليهم؟ يمكن نشعر بالخجل من كلماتهم الحلوة ولكن هذا يمنحهم شعوراً بالأسف للرد فقط على التعليقات السلبية المسيئة".

أكمل: "في هذا الواقعة كان شخص كتب تعليق سخيف إنها لا تشبه أحدنا، فإيمي خالتها استفزت استفزازاً كبيراً، وعندما شاهدت تعليقها عاتبتها وقلت لها كنتي لا تردي".

شاهدوا الفيديو

في سياق متصل تحدث رامي رضوان عن نظرته الخاصة والمقربة من حماه النجم الراحل سمير غانم وحماته النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، ووصفهما بأنهما كانا من أجمل الناس على الصعيد الشخصي، وعن سمير غانم قال رامي رضوان: "سمير الذي عرفه الجمهور كفنان هو نفسه على الصعيد الإنساني".

وأضاف رامي رضوان أن سمير غانم كان يتمتع بخصلة راقية للغاية، وهي أنه كان يرى الجمال في كل شيء، حتى في أكثر الناس عيوباً، ومن يجمع عليهم الأشخاص بأنهم سيئون، كان يرد غيبتهم بطريقة راقية تلفت الأنظار إلى أي جانب جمالي بهم، موضحاً أنه لم يكن يتشاءم أو يرى السيء فقط في الناس.

وأكد رامي رضوان أن دلال عبد العزيز أيضاً كانت شخصية جميلة وراقية، كانت تعتبر من أقرب الفنانات إلى قلوب الجمهور الذي أحبها في دور الأم كثيراً، موضحاً أنه أيضاً كان يعتبرها كوالدته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار