رامي جمال يروي تفاصيل قصة حبه مع زوجته وما تعرض له بسبب مرضه

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو 2024
رامي جمال يروي تفاصيل قصة حبه مع زوجته وما تعرض له بسبب مرضه

كشف الفنان رامي جمال عن بعض أسرار علاقته بزوجته الفنانة ناريمان والشرط الذي وضعه قبل زواجهما، مشيراً إلى أن زواجهما تم في أسبوع واحد فقط بعد أن أعجب بها خلال لقاء بينهما للحصول على لحن أغنية لها، وروى بعض المواقف التي تعرض لها بعد إصابته بمرض البهاق.

رامي جمال يروي تفاصيل قصة حبه لزوجته

وأوضح رامي جمال خلال لقاء له مع الإعلامية منى الشاذلي، أن شرطه الوحيد لزوجته كان ترك الغناء من أجل الزواج، مشيراً إلى أنه لم يمنعها من الغناء بشكل نهائي، ولكن يمكنها أن تغني من وقت لآخر، دون أن يكون العمل في الفن مهنتها.

وأكد رامي جمال أنه لم يكن الغرض حرمانها من الموهبة التي تتمتع بها، قائلاً: "أنا قلت لمراتي بطلي الغنا وإحنا نتجوز، لكن مكنش هدفي حرمانها من الورث اللي ربنا منحولها، لأني بشوف دا ظلم ليها، وأنا مقدرش أمنع واحداً صوته حلو من الغناء، لكن أنا خلتها تغني والغناء ميكونش هو شغلتها".

رامي جمال وزوجته

وعن تفاصيل قصة الحب التي نشأت بينهما، لفت رامي جمال أن الأمر بدأ منذ اللقاء الأول لهما، خاصة بعد أن أعجب بطريقتها، وقرر أن يتواصل معها بشكل مستمر، وقرر الاعتراف لها بحبه وإعجابه بها منذ أول لقاء لهما.

وروى رامي جمال بعض تفاصيل هذا اللقاء، موضحاً أن اللقاء كان من أجل الحصول على لحن أغنية لها، قائلاً: "أنا مش شخص خفيف، ومكنش عاجبني أني مركز في حاجة غير اللحن، ولما روحت عملت حركة الشباب، واتصلت بها أسألها روحتي".

وتابع: "أنا بنام الساعة 12 بليل، في اليوم ده نمت 6 الصبح، اكتشفت أني ضعيف، واعترفت لها في نفس اليوم بإعجابي بها". وأكد أن قرار الارتباط بها جاء سريعاً خلال أسبوع واحد، قائلاً: "خطبت يوم الاثنين، واتجوزت الاثنين اللي بعده، ومع ناريمان صدقت فكرة أن الأرواح تتقابل".

ومن جهتها تحدثت ناريمان، زوجة رامي جمال، قائلة: "في اليوم ده حسيت بحاجة مش كبيرة، وبدأت تزيد واحدة واحدة"، وعن قرار توقفها عن الغناء أكدت أنها لم تشعر بالندم تجاهه، مشيرة إلى أنها تعرفت على رامي جمال في حفل، وكانت تتمنى أن تقدم لحناً من ألحانه، وعندما لمح لها بإعجابه بها ظنت أن الأمر غير حقيقي.

وتابعت: "لما قررنا نتجوز، رامي اتفق معايا أبطل الغناء، وحسيت وقتها أني مرتاحة مع القرار، ومش ندمانة أني بعدت عن المجال، لأنه بيأخد رأيي في الأغاني والألحان قبل ما تنزل".

ناريمان زوجة الفنان رامي جمال

وكشف رامي جمال عن أن أغنية أوعديني كانت لزوجته، مشيراً إلى أن هذا هو اللقاء التلفزيوني الأول الذي يجمع بينهما لذا قام بغنائها مرة ثانية لها، مؤكداً أنه لم يكن يتوقع النجاح لأغنية "سقف"، وأن يجمع هذا القدر من النجوم من أجل غنائها، لكن وصدورها وقت انتشار فيروس كورونا ساهم في نجاح الأغنية.

رامي جمال يروي موقفاً محرج بسبب مرضه

وتحدث الفنان رامي جمال عن بعض المواقف التي تعرض لها بسبب إصابته بمرض البهاق، وسببت له بعض الإحراج، خاصة أنه يشعر ببعض "اللغبطة" في حياته بعد اكتشاف الأمر، بحد تعبيره.

وأوضح أن أحد الأشخاص رفض أن يسلم عليه خوفاً من المرض، قائلاً: "أول ما مديت أيدي عمل نفسه بيوطي يربط الجزمة، وقال لي مبسوط جداً أني شفتك، وخرج على طول من قبل ما يسلم عليا".

وأضاف أنه في أحد الأيام وجه له أحد الفنانين الكبار نصيحة قائلا: ً "قالي رامي خلي بالك شغلنا ده يركز على الشكل قبل الصوت، وفي اللحظة دي قررت اعتزل، وكتبت ده على الفيس بوك عندي".

ولفت إلى أن ما حدث كشف له عن حب الكثير من الأشخاص له، وأن هناك الكثيرون يحملون إنسانية بداخلهم قائلاً: "وجالي مكلمات ودعم من الوطن العربي كله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار