رامي القاضي يحرج ملكة كابلي والأخيرة ترد بنشر رسائل خاصة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مايو 2024
رامي القاضي يحرج ملكة كابلي والأخيرة ترد بنشر رسائل خاصة

اشتعلت أزمة بين الفاشنيستا السعودية ملكة كابلي ومصمم الأزياء العالمي ملكة كابلي بعد أن أعلنت الفاشنيستا الشهيرة أن التعديلات أفسدت فستانها وهذا ما دفعها لاستبداله، ليحرجها رامي القاضي برد كشف فيه عن أنه رفض التعاون معها.

رد رامي القاضي استفز ملكة كابلي ودفعها للرد من خلال منصات التواصل الاجتماعي بمخاطبة متابعيها بالتفاصيل ونشر مجموعة من الرسائل الخاصة بينها وبين دار مصمم الأزياء الشهير.

أزمة رامي القاضي وملكة كابلي

 وبدأت الأزمة بعد أن نشرت ملكة كابلي صورة من كواليس استعدادها لمهرجان كان 2024 وأشارت إلى أنها اضطرت لاستبدال فستانها بعد أن أفسدته التعديلات، حيث قالت: "فستاني كان من عند رامي قاضي، وهم يعدلون مقاسه للأسف.. ما عليكم .. متفائلة" في إشارة منها إلى أنها اضطرت لتغيير الفستان بعد أن أفسدته التعليقات.

وبعد منشور ملكة كابلي نشر رامي القاضي رده الذي أحرج به ملكة كابلي لتبدأ حرب التصريحات بين الفاشنيستا الشهيرة وبين رامي القاضي ومساعديه على منصات التواصل الاجتماعي، فبعد رد مصمم الأزياء العالمي الذي كتب فيه: "عندما تقول لا لبعض المؤثرين .. ولا يتقبلونها.. فيتهمونك بالتعديلات السيئة". وأنهى المنشور بضحكة، ليستفز الأمر ملكة كابلي ويدفعها لنشر جزء من الرسائل الخاصة بينها وبين مساعدة رامي القاضي.

ملكة كابلي تنشر الرسائل الخاصة

نشرت ملكة كابلي مجموعة من الرسائل الخاصة بينها وبين مساعدة رامي القاضي وجاء في نص الرسالة المرسلة منها: "انتي أمس كلمتيني وقعدتي تعتذريلي نص ساعة على التلفون و تشرحيلي إنو ما عندكم خبر إني أريد فستان وأنه الوسيط بينا وبينكم نیما هوا الغلطان ولخبط في الاوردر وما عطاكم خبر واليوم تنزلين بوست إنه أنا  تم رفضي.. بدك درس سجلت المكالمة لانو كان بدي سمعها للوسيط بيني وبينكم بس سبحان الله المكالمة بتبين الصدق من الكذب عموما انا مو جايه اتخانق مع حدا بس بقلك عيب الكذب وشوفت".

أزمة ملكة كابلي ورامي القاضي

ونشرت ملكة كابلي الرسالة لمتابعيها وأرفقتها بتعليق: ""الله يهديكم تصدقون اللي يشتكي أول واحد بدون ما تتأكدون الله مسامحتهم ومني زعلانه يمونو كذبة بيضا حسميها عشان يدافعون.. عن نفسهم صراحة ما ألومهم اسمي مو سهل بالسعودية ومو حابين يخسرون كان ضرورياً يبررون اي خرابيط".

كما نشرت ملكة كابلي رد مساعدة رامي القاضي عليها والذي جاء فيه، بحسب الرسائل المنشورة: "ملكة، أنا ما قلت المصمم رفض انا قلت، قلنا No وهيدا لي صار الفستان كان محجوز متل ما خبرتك و نحنا ما وافقنا على شي وولا حكينا بمقاسات".

ملكة كابلي

 ونشرت ملكة كابلي الرد وأرفقته بتعليق: "ما كنت حابه أحرج البنت وأحط هذا البوست وأنها مو صادقة للأسف وأنها اتصلت أمس علي تعتذر نصاً ساعة على الخط وتترجاني امسح البوست عشان ما يصير لها مشكلة وأنا قلتلها انا هذا اللي حصل معاي غلطة مين ما يهمني انا هذا اللي وصلني انو فستاني خرب منكم".

ملكة كابلي في مهرجان كان 2024

وكتبت متابعة محاولة دعم ملكة كابلي: "مساكين يضحك بجد بعيد عن اللي يحبوكي واللي ما يحبوكي أنت اسم له وزنه في السوق وهذا التصرف منهم يقدر يخلي أي شخص يتراجع عن إنه ياخد منهم بذات انو البدايل كثير وأتمنى المرة الجاية تأخذين من مصممات سعوديات على الأقل ما يكذبون". 

فستان ملكة كابلي في مهرجان كان

وردت ملكة كابلي على هذه الرسالة محاولة الدفاع عن شخص رامي القاضي قائلة: "لا المصمم مالة ذنب ولا له دخل بالي حصل المصمم مستحيل تطلع منه هذه الحركات الغلط في الوسيط اللي اسمه نيما هوا اللي كذب وأخبرني أن الفستان مو على مقاسك وقاعدين نعدل عليه لأنه تأخر بطلب الفستان واكتشف إنه الفستان محجوز وخاف من المسؤولية ومكتب المصمم وفي النهية أنا لبست فستان يسطل من العالمي نيكولا جبران".
ملكة كابلي

وحاولت ملكة كابلي تلطيف الأجواء بصورة نشرتها وكتبت عليها كلمات ساخرة جاء فيها: "خلوكم الحين من مشاكل العالمية..  والله حياة هوليوود صعبة حتى العالمية فيها نقل كلام وكذب ومشاكل أستغفر الله بس متى ارتاح أيش رأيكم بلوكاتي ؟ اي واحد حبيتو الأول ولا الثاني".

وهاجم آخرون ملكة كابلي بعد نشر الرسائل الخاصة بينها وبين منسقة رامي القاضي فكتبت متابعة: "يعني عادي عندك تقطعين رزق البنت علشان تصیرین ترند". وهو ما ردت عليه ملكة كابلي قائلة: "والله ان ما عندي نية مشاكل وما كنت زعلانة أساسا ولا همني الموضوع بدلت الفستان وانتهى انحلت القضية بس ما ينفع اطنش متابعيني وما ارد عليهم هذا التبرير مو للي يدوروا الذلة لان لو على الذات موجودة ببيوتهم قبل ما يلقوها عندي بشر بالنهاية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار