رامز جلال يوجه رسالة ساخرة لرنا رئيس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
رامز جلال يوجه رسالة ساخرة لرنا رئيس

حلت الفنانة المصرية الشابة رنا رئيس، ضيفة جديدة على برنامج الفنان رامز جلال، "رامز نيفر آند"، والذي يذاع عقب صلاة المغرب على شاشة MBC مصر، ولم تسلم رنا من سخرية رامز التي يتعمدها عند تعريف ضيوف الحلقات.

رنا رئيس تنفي معرفتها بمقلب رامز

استضاف الفنان رامز جلال في برنامج المقالب الخاص به بشهر رمضان الفنانة الشابة رنا رئيس، فهي ضحية مقلب اليوم، حيث قال رامز خلال مقدمة البرنامج:" قليلان اللي بقوا نجوماً، عدد محدود اللي اشتهروا وهما بياكلوا سريلاك بطلة حلقتنا من أشهر المراهقين في هذه الحقبة، البنت دي بقت نجمة وهي عندها 22 سنة وهي واللي زيها مشقيوش والسوشيال ميديا شهرتهم وفيديوهات التيك توك جننتهم ولو استمروا كده هيقعدوا في بيتهم".

وخلال الحلقة سخر رامز من ملابس رنا وحذائها، ووجه رامز نصيحة لرنا التي كانت ضحية مقلب "المطعم الطائر"، قائلاً: "هقولك كلمتين خديهم لحياتك أساس، الفن عمره ما كان شهرة، وبقولها ركزي في أدوارك واهتمي بالأداء والإحساس، وأوعى تتغري قبلك كتير عدي الزمن عليهم وداس".

ووجه رامز سؤال لرنا رئيس خاص بشفافية البرنامج، خلال الحلقة بعد الكشف عن أنه هو صاحب المقلب والتي تفاجأت بدورها وأنكرت معرفتها بوجود رامز أو معرفة أنه مقلب.

برنامج رامز نيفر إند

ومنذ عام 2011 بدأ رامز جلال بتقديم برامج المقالب التي اشتهر بها خلال الشهر الكريم، وهذا العام يقدم رامز "رامز نيفر إند" على قناة MBC مصر في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، واستقبل رامز هذا العام مجموعة كبيرة من نجوم الفن في العالم العربي ومن أبرزهم.

بسنت شوقي، محمد فراج، محمد رمضان، إيمان العاصي، نهال عنبر وابنها حسام الحسيني، مصطفى كامل، أمينة شلباية، ياسمين عز، أمير عيد، والفنان محمد فؤاد وأحمد السقا وهما من أبرز الحلقات التي أثارت الجدل بسبب إصابة الفنان محمد فؤاد وتحذير فريق العمل من قبل بأنه قام بإجراء جراحة مؤخرا في المعدة، وأما عن أحمد السقا الذي أكل رأس الثعبان حيث أثار هذا الفعل الجدل الكثير حول الرحمة والرفق بالحيوانات أي كان نوعها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار