راغب علامة يُشارك متابعيه احتفاله بعيد ميلاد ابنه خالد

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو 2024
راغب علامة يُشارك متابعيه احتفاله بعيد ميلاد ابنه خالد

شارك الفنان اللبناني راغب علامة، مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفاله بعيد ميلاد ابنه خالد.

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد ابنه خالد

عبر إنستغرام، شارك راغب علامة مجموعة من الصور التي جمعته بابنه خالد منذ كان صغيراً، وحتى أصبح شاباً. أرفق علامة الصور بتعليق مؤثر قال خلاله: "عيد ميلاد سعيد حبيبي خالد، لقد كبرت لتصبح رجلاً مميزاً، ولا يمكنني أن أكون أكثر فخراً، كل يوم يمر بشوف فيك الصديق والسند، أنت مش بس ابني، أنت رفيقي، أنا فخور بكل إنجازاتك".

راغب علامة

وعبر التعليقات، ردّ خالد على معايدة والده، مُعبراً عن حبه له وواصفاً أباه بأنه أفضل أب وأخ وصديق، قائلاً: "الله يطيل بعمرك، وتضلك فوق رؤوسنا".

سابقاً، شارك راغب علامة عبر حسابه على إنستغرام مقطع مُصوّر، ظهر خلاله برفقة ابنه خالد وهما يمارسان التمرينات الرياضية. أرفق راغب علامة الفيديو، حينها، بتعليق قال خلاله: "بعض لحظات الأب والابن".

راغب علامة متزوج من مصممة المجوهرات جيهان العلي، ولديهما من الأبناء خالد ولؤي، ويُعرف علامة بشديد تعلقه بأسرته وأبنائه. خلال تصريحات إعلامية سابقة، تحدث راغب علامة عن تفاصيل العلاقة القوية التي تجمعه بعائلته وزوجته جيهان، مشيراً إلى أن زوجته لها الفضل الكبير في استمرار حياتهما الزوجية.

أضاف علامة خلال تصريحاته، أنه يعتبر أولاده بمثابة الأصدقاء له. وتابع أن ابنه خالد يتفاعل معه بشكل كبير، وأكد على أنه يأخذ رأيه دومًا في اختيارات أغانيه بسبب الذوق العالي الذي يتمتع به.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار