الفنانة التركية دينيز بايسال تكشف سبب رفضها الإنجاب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يوليو 2024
الفنانة التركية دينيز بايسال تكشف سبب رفضها الإنجاب

كشفت الفنانة التركية دينيز بايسال عن السبب وراء رفضها للإنجاب، مؤكدة على أن تربية الأبناء من أصعب الأشياء التي من الممكن أن يقوم بها شخص.

دينيز بايسال تتحدث عن حياتها الشخصية 

أوضحت دينيز بايسال خلال لقاء تلفزيوني لها، أنها ترفض الإنجاب؛ لأنها لن تستطع أن تتحمل مسؤولية تربية الأبناء، مؤكدة على أنه لا يجب النظر للأبناء كونهم يأتون للحياة لمساندة آبائهم في شيخوختهم فقط، ولكن هناك معنى أكبر وأعمق من ذلك يجب النظر له.

شاهدوا الفيديو

أردفت: "لا أريد أن أنجب طفلاً، أعتقد أن تربية الطفل أمر كبير وذو قيمة كبيرة وصعب جداً، وهناك صوت في أذهان الجميع، أنا لست في تلك الحالة الآن، حيث يرى الجميع أنهم ينجبون الأبناء لتجنب البقاء بمفردهم، وليعتني بهم عندما يكبر وهذه مشكلة كبيرة".

أما عن تعاونها مع الفنان تشاغلار أرطغرل، فأكدت على أنهما أصبحا مثل التوأم، خاصة بعد أن عملا سوياً في عملين من قبل، ولاقى العملين نجاحاً كبيراً وهما في مسلسل "المنظمة" بجزئيه الأول والثاني، ومسلسل"فضيلة وبناتها"، ويستعدا لطرح عمل ثالث مشترك بينهما، مشيرة إلى أنهما من نفس المنطقة "كارشياكا".

وعن عملهما الجديد، فمن المقرر أن يشارك الفنان التركي تشاغلار أرطغرل مع الفنانة التركية دينيز بايسال في مسلسل "Kalpazan" من إنتاج شركة O3 Media، وشركة سانر أيار، للمخرج محمد آدا أوزتكين، حيث وقع تشاغلار أرطغرل، على شخصيته التي سيقوم بها في العمل وهي "كارتال"، وهو شقيق بطل العمل آدم، ومع مرور الأحداث سيتقاطع مساره مع ضابطة الشرطة عائشة في المسلسل، والتي ستقوم بدورها دينيز بايسال.

تدور أحداث المسلسل الجديد حول قصة آدم، وهو ضابط نقي يعمل في دار سك العملة، ويتميز عمله بالنزاهة، ولكن يتحول إلى مزور يقوم بطباعة أموال مزورة بعد الأحداث التي يواجهها يوماً بعد يوم، الذي من المقرر أن يذاع على قناة "شو تي في".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار