دينا تكشف سر شبابها الدائم: روتين صارم للبشرة وصيام متقطع

  • تاريخ النشر: السبت، 07 سبتمبر 2024
دينا تكشف سر شبابها الدائم: روتين صارم للبشرة وصيام متقطع

كشفت الفنانة دينا، عن طريقتها في الحفاظ على رشاقتها، مقدمة نصائح إلى السيدات للحفاظ على شبابهن وعدم ظهور علامات التقدم في السن عليهن، مشيرة إلى أنها تتلقى العديد من تلك الأسئلة بشكل مستمر من المتابعين لها.

دينا تتحدث عن سر حفاظها على شبابها

وأوضحت دينا عبر برنامجها العديد على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام بعنوان "اسمع من دينا"، أن البعض يوجه لها الحديث بأنها تقدمت في العمر، وفي الوقت نفسه يتساءل البعض عن كيفية حفاظها على نفسها دون ظهور السن عليها".

وتابعت قائلة: "بيقولوا حاجات تضحك، انتي كبرتي يا دينا، وأحياناً يقولوا لي أنتي مش بيان عليكي الكبر ليه، مش ببقي فاهمة وضايعة في النصف بين الاثنين، هو أنا كبرت ولا مش بيبان عليا، بس في الحقيقة أنا مبتأثرش قوي بالكلام ده".

وأشارت دينا إلى أنها تقدمت بالفعل في السن، ولكنه لا تظهر عليها علامات التقدم في السن؛ بسبب بعض الخطوات التي تقوم بها منذ أن كانت صغيرة.

وقدمت دينا كتالوج العناية بالبشرة والجسم الذي تتبعه من أجل الوصول إلى هذه النتيجة، موضحة أنها منذ أن كانت تبلغ من العمر 15 عاماً، ولا تلجأ إلى النوم، وهي تضع المكياج على وجهها، مؤكدة أنه أمر مستحيل بالنسبة لها.

وأكدت على حفاظها على روتين العناية بالبشرة ووضع الكريمات الخاصة بالنهار والليل، بالإضافة إلى الحرص على ترطيب الجلد باستمرار، قائلة: "عمري ما نمت وفيه مكياج على وشي، أو محطيتش كريم النهار والليل".

دينا تكشف أسرار نظامها الغذائي

وشددت الفنانة دينا على أهمية الرياضة في حياتها، موضحة أنها تمارس الرياضة يومياً سواء عن طريق الرقص أو لعب الرياضة، متابعة: "أنا بمارس الصيام المتقطع من وأنا عندي 15 سنة".

ولفتت دينا أنها تتناول وجبة واحدة يومياً، وهي الطريقة المتبعة حالياً، ويطلق عليها الصيام المتقطع، مشيرة إلى أنها تتبع هذه الطريقة منذ أن كانت تبلغ من العمر 15 عاماً.

وتابعت حديثها عن نظامها الغذائي الذي تتبعه، مشيرة إلى أنها من الشخصيات التي لا تفضل تناول الطعام بكثرة، موضحة أنها تحب نفسها أكثر من اي شيء أخر لذا تلتزم بالحفاظ عليها.

وواصلت: "أنا مش بحب الأكل قوي، طبعاً بحب كل الأصنام ونعمة ربنا، لكن مفيش حاجة عندي أحسن من نفسي، وبحب نفسي أكثر من أي حاجة بالتالي أقدر أحافظ على نفسي أني أوصل لسن معين ومحافظة على شكلي".

وشددت على أنها لا تشعر بالحزن بسبب الكلمة التي توجه لها "كبرتي"، مؤكدة أن تلك هي الحقيقة، ولا تشعر بالضيق منها، ولا يجب أن يسبب هذا الأمر حزناً لأي حد، وأنهت حديثها قائلة: "ويارب توصلوا لسني وتبقوا زيي".

يذكر أن دينا تحدثت من قبل عن سر رشاقتها، مشيرة إلى أنها تخضع لوزن نفسها مرتين يومياً، للتأكد من زيادة وزنها أم لا، مشيرة إلى أن وزنها يبلغ 60 كيلو لم يتغير طوال حياتها، منذ أن ظهرت إلى الجمهور للمرة الأولى.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا، كان المشاركة في مسلسل "سر إلهي" والذي ظهرت فيه ضيف شرف، وعرض في موسم دراما رمضان 2024، وشارك في بطولته الفنانة روجينا، ومحمد ثروت وأحمد مجدي ومي سليم، ورنا رئيس، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز

يذكر أن دينا، ولدت في مارس 1965، وبدأت حياتها الفنية كراقصة شرقية، وحققت شهرة واسعة في هذا المجال، لتصبح واحدة من أشهر الراقصات في الوطن العربي، ودخلت إلى مجال التمثيل من خلال المشاركة في عدد من المسرحيات والأفلام السينمائية والأعمال الدرامية بمشاركة كبار نجوم السينما المصرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار