دينا الشربيني تعود إلى الجيم وتدهش الجمهور بقوة أدائها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021

فاجئت دينا الشربيني جمهورها بفيديو نشرته عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستقرام، ظهرت فيه وهي تمارس التمارين الرياضية بقوة، وذلك بعد فترة انقطاع طويلة ربطها البعض بأزمتها مع عمرو دياب.

وبمجرد نشر الفيديو، تداوله عدد من مسستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي معبرين عن إعجابهم بالفنانة المصرية لتنهال عليها التعليقات والتي جاء  من بينها: "برافو عليكي"، "بطل يا دينا، بنشجعك من كل قلوبنا"، "لازم تبقي نموذج لبنات كتير بيقفوا حياتهم بعد الانفصال، ويتعلموا منك إن الحياة لازم تستمر، دايماً ناجحة ومتألقة يا دينا"، "فخورين بيكي إنك قدرتي تتجاوزي العلاقة وتمارسي حياتك من جديد".

انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب

يعد هذا الظهور هو الأول للنجمة المصرية، دينا الشربيني، في صالة الجيم بعد أنباء انفصالها عن الفنان عمرو ديياب كانت دينا الشربيني وعمرو دياب تصدرا حديث مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية بأخبار عن انفصالهما، وأعلنت مصادر مقربة من عمرو دياب ودينا الشربيني  كشفت عن وقوع شجار بينهما انتهى بتركهما للمكان الذي كانا يجلسان فيه، لتعاقبه الشربيني بعدم حضور حفل زفاف كان من المفترض أن تشاركه فيه.

 وقال مصدر مقرب من النجمين، وقتها في تصريحات صحفية، إن شجار وقع بين الهضبة والفنانة المصرية وصل حد علو صوتهما خلال تواجدهما في أحد الأماكن الساحلية، حيث كانا يقضيان إحدى السهرات سوياً.

وعن أسباب الخلاف كشف المصدر المقرب  أن الثنائي كانا يتناقشان في أمور خاصة بينهما ليفاجأ الحضور بعلو صوت الهضبة الي انفعل ودخل في حالة من العصبية ردت عليها دينا الشربيني بصمت ليغادرا المكان بعدها، أما عن رد فعل الفنانة المصرية فلم يكن متوقعاً، حيث قال المصدر إنها لا تتحدث مع عمرو دياب حتى الآن، وعاقبته بعدم حضور حفل زفاف خاص كان قد اتفق الهضبة على إحيائه وأن دينا ستحضر معه لكنها امتنعت عن الحضور.

لم يقف الأمر عند مجرد شجار، ولكن تم تداول أنباء بعد ذلك بأن السبب الرئيسي وراء انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني هو رفض الفنان المصري لإشهار زواجهما، ولكن لم يتم حسم الأمر من أي من الطرفين.

وتستكمل دينا الشربيني تصوير حلقات مسلسلها "قصر النيل" للمشاركة به في سباق الدراما الرمضاني المقبل، وتدور أحداث المسلسل حول أسرة تبحث عن الحصول على ميراثها في إطار مشوق، وتجسد دينا خلال الأحداث زوجة لشخص يتوفى في بداية الأحداث، فتدفعها الظروف للزواج من صبرى فواز شقيق زوجها، المتزوج من ريهام عبدالغفور.

وانتهت دينا الشربيني من تصوير 3 أعمال سينمائية هي فيلم “القصر المسكون”، بطولة أحمد داود وشريف منير، وإخراج وائل عبدالله، والذي يعتبر أول فيلم ثلاثى الأبعاد تشهده السينما المصرية، وفيلم “ثانية واحدة” بطولة مصطفى خاطر وإخراج أكرم فريد، وفيلم “30 مارس” بطولة أحمد الفيشاوي وإخراج أحمد خالد موسى، الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار