ديميت أوزديمير: أشعر بالغيرة على من أحب

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس 2024
ديميت أوزديمير: أشعر بالغيرة على من أحب

تحدثت الفنانة التركية ديميت أوزديمير، عن حياتها الشخصية، كما تفاعلت مع سؤال افتراضي جاء لها في أحد لقاءاتها الإعلامية والذي كان يقول: "إذا وجدتِ يوميات حبيبك هل ستقرأيها؟".

ديميت أوزديمير تتحدث عن حياتها الشخصية 

قالت ديميت أوزديمير إنها عندما تجد مذكرات حبيبها فسيدفعها الفضول لقرائتها كثيراً، مشيرة إلى أن مشكلتها تتمثل في غيرتها وعدم نسيانها، أردفت: "لنفترض أنه عاش قصة حب قبل 20 عاماً وقرأت تفاصيلها المؤرخة، لدي مشكلة هي أنني لا أنسى مثل النساء جميعاً، لذلك سأفسد تلك العلاقة حقاً لأن الأمر سيأكلني من الداخل بسبب الغيرة، خاصة وأنني لن أنسى أبداً وسأبدأ بالمقارنات فوراً والأشياء الأخرى".

شاهدوا الفيديو

في سياق آخر كانت قد أعلنت الممثلة التركية ديميت أوزديمير العام الماضي عن انفصالها عن زوجها بعد 8 أشهر فقط من إتمام الزيجة، فيما تصدرت عناوين الصحف التركية لشهرتهما الكبيرة خاصة وأن زوجها كان المغني أوزهان كوتش.

وأكَّدت صحيفة Hürriyet التركية وقوع خلافات بين ديميت وأوزهان، غادرت على إثرها الأولى المنزل بعد تصاعد حدة المشاكل بينهما، حيث أفادت التقارير أن الشجار بين الثنائي نشب بسبب تصرف من طليقها بشكل أزعج  أوزديمير خلال حفل صغير أقامه أصدقائها بمناسبة عيد ميلادها الذي يعود لتاريخ 26 فبراير.

فيما لم تعلن حتى الآن ديميت عن دخولها في علاقات جديدة ولكنها تستطيع أن تستمتع بحياتها بمفردها عن طريق السفر حول العالم أثناء عطلاتها الصيفية حيث ظهرت مؤخراً بصور من حضورها حفل الفنانة العالمية أديل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار