ديبيكا بادوكون ترد على المشككين في حملها بجلسة تصوير جريئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024
ديبيكا بادوكون ترد على المشككين في حملها بجلسة تصوير جريئة

ردت النجمة الهندية الشهيرة ديبيكا بادوكون على المشككين في حملها طوال الفترة الماضية، بمشاركة أحدث جلسة تصوير جريئة خضعت لها، كشفت خلالها عن نتوء بطنها البارز في شهور الحمل الأخيرة، مما دفع هؤلاء لتهنئتها بصورة واضحة.

حمل ديبيكا بادوكون

احتفلت ديبيكا بادوكون بحملها الأول من زوجها الممثل رانفير سينغ من خلال مشاركة صور مذهلة من جلسة تصوير خاصة للحمل. هذه الصور التي نشرتها ديبيكا، لاقت استحساناً كبيراً من متابعيها، لتظهر فخورة بجسدها بعد الحمل، بينما تغمرها السعادة في أجواء مليئة بالحب مع زوجها.

ونشرت ديبيكا بادوكون مجموعة من الصور بالأبيض والأسود عبر حسابها على إنستغرام يوم الاثنين، وظهرت في الصور، وهي تحتضن بطنها الحامل بلطف، وتبدو مبتسمة بسعادة وهدوء. وفي صورة أخرى، يظهر رانفير سينغ، وهو يحتضن بطنها من الخلف، ويقبلها على كتفها بلطف، بينما يضحكان معا في مشهد آخر، ما أضفى جواً من الحميمية والرومانسية على الجلسة.

إعلان الحمل ومواجهة الانتقادات

منذ أن أعلنت ديبيكا بادوكون عن حملها في فبراير الماضي، وهي تواجه انتقادات شديدة وشائعات تزعم أنها تزيّف حملها. ولكن النجمة الهندية قررت أن ترد على منتقديها بطريقتها الخاصة، من خلال جلسة تصوير حمل متميزة. وفي هذه الصور، تظهر ديبيكا بكل فخر، وهي تستعرض بطنها الحامل، بينما يحتضنها رانفير سينغ بحب واهتمام، ما أسكت الأصوات المنتقدة وأبرز الدعم الكبير من قبل متابعيها.

تفاصيل الجلسة وتصميم الأزياء

اختارت ديبيكا لأجل هذه الجلسة التصويرية عدة إطلالات متنوعة، بدأت بإطلالة بسيطة تتألف من بنطلون جينز وسترة محبوكة مع حمالة صدر مريحة، حيث تعمدت ترك زر البنطلون مفتوحا لتسليط الضوء على بطنها الحامل. كما ظهرت في إطلالة ثانية ببدلة داكنة اللون مكونة من سترة وبنطلون متناسق، وأكملت الجلسة بإطلالة ثالثة بفستان شفاف مزين بزهور مرصعة بالترتر. وكانت الإطلالة الأخيرة عبارة عن فستان ضيق شفاف أبرز منحنيات جسدها الحامل بشكل ملحوظ.

ردود فعل الجمهور والمعجبين

أثارت الصور ردود فعل واسعة من قبل الجمهور والمتابعين، الذين عبروا عن سعادتهم وإعجابهم بالصور الرومانسية والحميمية التي تعكس حب ديبيكا ورانفير وانتظارهما لمولودهما الأول. كتب أحد المتابعين: "أهلاً بالطفل رانفير!" بينما تفاعل آخر قائلاً: "ماما!" و"مبروك!"، في حين أشاد آخرون بجمال ديبيكا، ووصفوها بأنها "أجمل أم على الإطلاق".

نهاية الشهر موعد الولادة

من المتوقع أن تضع ديبيكا بادوكون مولودها الأول في نهاية هذا الشهر في مومباي. كما كانت قد أعلنت هي ورانفير عن الحمل مطلع العام الجاري من خلال منشور شاركته مع متابعيها.

وكانت الممثلة الهندية الشهيرة، قد أعلنت عن حملها الأول في فبراير الماضي عبر منشور على إنستغرام، حيث كتبت موعد الولادة قائلة: "سبتمبر 2024" مع صورة مزينة بأحذية وملابس للطفل المنتظر.

يُذكر أن ديبيكا ورانفير هما من أشهر الثنائيات في بوليوود، وقد جذبا الانتباه منذ زواجهما في عام 2018 في حفل زفاف أسطوري في إيطاليا. ومنذ ذلك الحين، استمر الثنائي في إثارة إعجاب الجمهور بحبهم ودعمهم لبعضهم البعض في الحياة والعمل. ورغم الانتقادات والضغوط التي واجهتها ديبيكا خلال حملها، إلا أن دعم رانفير الدائم لها كان واضحا في كل خطوة.

ديبيكا، وزوجها رانفير سينغ، كلاهما في الـ38 من العمر، وبعد إعلان حملها، واجهت ديبيكا موجة من الانتقادات من الجمهور، حيث اتهمها البعض بتزييف بطن الحمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار