دور ملكي جديد يعود بالأمير ويليام إلى مكان عمله السابق

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يوليو 2024
دور ملكي جديد يعود بالأمير ويليام إلى مكان عمله السابق

تم تكليف الأمير ويليام، أمير ويلز وولي العهد البريطاني، بدور ملكي جديد من الملك تشارلز. ليعود أمير ويلز بسبب هذا الدور إلى مكان عمله السابق.

دور ملكي جديد للأمير ويليام من الملك تشارلز

زار الأمير ويليام، يوم الثلاثاء الماضي، وادي سلاح الجو الملكي البريطاني في جزيرة أنجلسي، حيث كان يعمل سابقاً كطيار مروحية لمدة ثلاث سنوات. هذه المرة يزور أمير ويلز مكان عمله السابق بصفته العميد الجوي الملكي الفخري لمحطة سلاح الجو الملكي. وذلك بعد أن عينه الملك تشارلز عميداً جوياً في أغسطس من العام الماضي 2023.

خلال زيارته، تجول الأمير ويليام في المركز والتقى بالموظفين، وزار برج مراقبة الحركة الجوية، وتفقد غرف التحكم، ثم انتقل بعد ذلك إلى محطة الإطفاء والإنقاذ، وشارك في تمرين محاكاة للاستجابة للحريق، حيث جلس أمير ويلز في مقعد الراكب في سيارة الإطفاء، وقام بتشغيل مضخة مياه لإطفاء الحريق.

مؤخراً، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مُصوّرًا يظهر خلاله الأمير ويليام، وهو يدخل لقلعة وندسور على متن سكوتر كهربائي، وهو ما وصفه الكثيرون بأنه مشهد نادر. كان الأمير ويليام قد قام بشراء سكوتر كهربي لنفسه، بهدف استخدامه، خاصةً عندما يكون بحاجة إلى رؤية الملك بشكل سريع، ويحتاج إلى التوجه سريعًا للقلعة. المسافة بين قلعة وندسور، حيث يتواجد الملك تشارلز، وكوخ أديلايد، حيث يعيش الأمير ويليام مع زوجته كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة، قد تستغرق 10 دقائق لقطعها، وهنا يكون الاسكوتر هامًا في تقليل هذا الوقت.

كان الأمير ويليام قد استأنف قيامه بواجباته الملكية، بعد فترة من التوقف، بسبب انشغاله برعاية زوجته، أميرة ويلز، كيت ميدلتون، أثناء خضوعها للعلاج، بعد الكشف عن تشخيص إصابتها بمرض السرطان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار