دليلك لأشهر المأكولات في الإمارات مع مقاطع فيديو "ذا ريل ونز" من طلبات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023
دليلك لأشهر المأكولات في الإمارات مع مقاطع فيديو "ذا ريل ونز" من طلبات

 أعلنت "طلبات الإمارات" في 15 ديسمبر 2023 عن إطلاق سلسلة "ذا ريل ونز"، وهي سلسلة من مقاطع الفيديو يمكن اعتبارها دليلاً متكاملاً لمأكولات الشارع في الإمارات، ليتعرف الجمهور أكثر على ثقافة تناول الطعام في دولة الإمارات العربية المتحدة. تحتفي هذه السلسلة الجديدة "ذا ريل ونز" بعدة مطاعم محلية وعلامات تجارية قد كان لها تأثير كبير على تنوع المأكولات في البلاد، وتركت بصمة من الأصالة والتميز عند تناول الأطعمة المحلية في الإمارات.

وتضمن الموسم الأول من هذه السلسلة، التركيز على ثلاثة من أبرز المطاعم المحلية وهي "أرابيان تي هاوس"، و"بورانمال"، و"حلويات فراس حنون". تلك المؤسسات المتميزة قد وقفت أمام تحديات الزمن، وعكست جوهر تراث المأكولات المحلية في دولة الإمارات. ومن المقرر أن يستمر عرض هذه السلسلة خلال العام القادم على حساب "طلبات الإمارات" على الإنستغرام بعد أن حققت نجاحاً ملحوظاً بمجرد إذاعة الحلقات الأولى.

تسلط سلسلة "ذا ريل ونز" من "طلبات الإمارات" الضوء على بعض العلامات التجارية المحلية، وتحتفي بها من خلال مقاطع الفيديو، وتعد بالمزيد من المواسم لاستكشاف النكهات المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفيما يلي 3 علامات تجارية محلية تضمنتها مقاطع الفيديو.

مطعم "أرابيان تي هاوس"

تأسس مطعم "أرابيان تي هاوس" عام 1997 على يد على الريس الذي حوّل منزلاً تاريخياً من عشرينيات القرن الماضي إلى مقهى باستا آرت كافيه، ومنذ ذلك الحين، أصبح وجهة مثالية للسياح وأيضاً المقيمين الذين يبحثون عن اللمسات التراثية في كل ما حولهم، ولا سيما في الطعام. المكان بأكمله مزين بأعمال فنية بريشة فنانين محليين، وقد اختار المؤسس اسم "أرابيان تي هاوس" تعبيراً عن تمسكه بتراث دبي وطامحاً لنشر مأكولات دبي وثقافتها حول العالم.

مقطع فيديو أرابيان تي هاوس : https://www.instagram.com/p/C0W7qyDPYo9/

مطعم بورانمال

مطعم بورانمال مطعم للمأكولات الهندية التراثية، تأسس عام 1983 على يد الراحل بورانمال أغاروال، ومنذ حينها أصبح من أشهر المطاعم في دولة الإمارات العربية المتحدة. تغلب المطعم على تحديات عدة أهمها ندرة المكونات الأصيلة، وبتوظيفه لأمهر الطهاة والموظفين الهنود استطاع أن يصل إن التميز في فن الطهي. اليوم، يعتبر "بورانمال" مؤشراً على تحدياته ونجاحه حيث أصبح أحد أهم المطاعم الهندية في الدولة.

مقطع فيديو بورانمال: https://www.instagram.com/p/C0e1B4ch6ck/ 

متاجر حلويات فراس حنون

تأسست سلسلة متاجر "حلويات فراس حنون" في مدينة الشارقة، تحت إشراف دقيق من محمد حنون وخالد حنون. تشتهر المتاجر بأنها من أفضل الأماكن التي تعد طبق الكنافة النابلسية بدقة فائقة وفقاً للوصفة القديمة. وصلت حلويات فراس حنون إلى التميز الذي نال ثقة عملائها من سكان المدينة وللسائحين أيضاً من مختلف الثقافات، بتقديم ألذ وأجمل الحلويات المحلية.

مقطع فيديو حلويات فراس حنون: https://www.instagram.com/p/C0mEO2WIGwE/

عن طلبات

تأسست "طلبات" عام 2004، وهي منصة رائدة في خدمات التوصيل السريعة للطعام والتجارة الإلكترونية في دولة الإمارات. اشتهرت المنصة منذ إنشائها بتوفير خدمات مريحة وسريعة تلبي احتياجات العملاء بشكل فعال.

تجسد "طلبات" خبرتها الغنية في مجال توصيل الطلبات، حيث استطاعت أن تتفهم وتحتوي احتياجات العملاء في ثماني دول في جميع أنحاء المنطقة. تعتمد المنصة على المعرفة والتكنولوجيا المبتكرة لتسهيل حياة الفرد اليومية وتعزيز جودة الخدمات لأكثر من 65 ألف مطعم ومتجر محلي. إلى جانب ذلك، توفر "طلبات" فرص موثوقة للدخل اليومي لعشرات الآلاف من سائقي التوصيل.

تحرص "طلبات" على إنشاء بيئة مبتكرة تسمح لطاقم العمل المؤلف من 5 آلاف فرد بترك أثر إيجابي في جميع أنحاء المنطقة. تستخدم "طلبات" تقنياتها التكنولوجية لدعم المجتمع، وتعاونها مع أكثر من 35 جمعية خيرية ومنظمة غير حكومية في المنطقة يعكس التزامها تجاه المجتمع.