دليل شراء ثلاجة LG Instaview

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
دليل شراء ثلاجة LG Instaview

ثلاجة LG Instaview تعتبر من أحدث الثلاجات مع تقنيات تساعد على رؤية الداخل دون الحاجة لفتح الباب.  هذه الطريقة تحمي المكونات داخل الثلاجة من التعرض للحرارة، مما يحافظ على الطعام طازجًا! تتمتع Instaview الذكية من LG بالعديد من الصفات التي تجعلها الأفضل.

لمحة عن ثلاجة LG Instaview

ثلاجة LG Instaview تقلل من فقد الهواء البارد. إنها ثلاجة باب داخل باب تتمتع بالعديد من المزايا الداخلية والخارجية. الغرض الرئيسي من تصميمها هو الحفاظ على الأطعمة والمشروبات طازجة ، بالإضافة إلى حماية الثلاجة من التعرض للحرارة.

سعة إضافية

تحتوي LG Instaview على مساحة رفيعة خاصة لآلة صنع الثلج. بالإضافة إلى أرفف التخزين اليدوية. تتميز ثلاجة LG Instaview أيضًا بميزة كبيرة. وهي عبارة عن رف منزلق قابل للتعديل لاستيعاب معدات المطبخ الطويلة مثل الأطباق والأواني الكبيرة. تأتي الثلاجة بأحجام مختلفة وهي ثلاجة LG Instaview 570L كواحدة من أصغر الأحجام، 708 لتر، و 910 لتر.

انقر لرؤية الداخل

نظرًا لأنه من المهم لأي ثلاجة ألا تفقد الهواء البارد، تم إنشاء ثلاجة LG Instaview بباب شفاف. لا يتطلب الأمر سوى أن تنقر لإضاءة الداخل وجعل كل شيء واضحًا دون الحاجة إلى فتحها. هذه الطريقة توفر البرودة الداخلية وخطر الحرارة الداخلية.

زر Pure and Fresh

تصبح الروائح في أي ثلاجة مزعجة في وقت ما، فلا يمكن إهمالها. وهنا يصبح زر Pure and Fresh في ثلاجة LG Instaview سهل الاستخدام! يقلل من الروائح الداخلية عن طريق نظام تنقية الهواء مع نظام توزيع الهواء للمساعدة في تنقية الهواء.

احصل على الثلج بكل سهولة

لا مزيد من المعاناة مع مكعبات الثلج أو الحاجة إلى الإمساك بها. ثلاجة LG Instaview مصممة بشكل مثالي خاصة لمن هم في عجلة من أمرهم. يمكنك ببساطة اختيار نوع الثلج (مكعبات أو مسحوق) لإسقاطه تلقائيًا في كوبك.

التصميم الأكثر تميزًا

سواء كان التصميم الأكبر أو الأصغر. تتمتع ثلاجة LG Instaview بسعة مناسبة. ثلاجة الباب في الباب لها باب مخفي بمقبض جيب. ميزة أخرى لهذا التصميم البسيط هي المساحة الإضافية لعناصر مثل الجبن والزبدة. بالإضافة إلى الرف المنزلق القابل للتعديل.

ألوان حديثة

يحتاج منزلك الحديث إلى ألوان معاصرة تتناسب معه. ويأتي هذا النوع من الثلاجات بألوان مختلفة تتناسب مع تصميمه التكنولوجي. وهو الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود والألوان السوداء غير اللامعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

اضبط درجة الحرارة واحصل على تحذير الباب عن بعد مع LG ThinQ

يتيح لك تطبيق LG ThinQ استخدام أجهزة التحكم عن بُعد وضبط درجة الحرارة من خلال التطبيق. ميزة أخرى مذهلة لـ Smart ThniQ ، وهي الإشعار التلقائي الذي تحصل عليه حول الباب.

على سبيل المثال، إذا كنت في عجلة من أمرك ولم تغلق باب الثلاجة بشكل صحيح. ستتلقى إشعارًا تحذيريًا حتى تتمكن من الرجوع وإغلاقه. هذا التطبيق هو كل ما تحتاجه لجعل حياتك أسهل بكثير.

في الختام، فإن ثلاجة LG Instaview هي بالتأكيد الخيار الأمثل لك. وليس فقط لتصميمها وألوانها الجذابة. ولكن أيضًا تطبيق LG ThinQ الذي سيجعل تعديلاتك وسلامتك أسهل بكثير.