دليل الهدايا بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
دليل الهدايا بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

نقدم لكم دليل الهدايا بمناسبة يوم المرأة الإماراتية لتختاروا الهدية الأمثل من بين عدة خيارات مثل سلة الهدايا والأطايب اللذيذة من carpo ومجموعة منتجات Nashi للعناية بالشعر والوجه والبشرة، أو الشوكولاتة الفاخرة من علامة Made by Two أو أفخم منتجات العناية بالبشرة والمصنوعة من المكونات البحرية من علامة Thalgo. 

1 سلة الهدايا الفاخرة من carpo

احتفلوا بيوم المرأة الإماراتية مع العلامة اليونانية الشهيرة عالميًا والقادمة من أرقى شوارع لندن، وهي علامة carpo  التي تشتهر بتميز وتنوع منتجاتها الفاخرة والأطايب الموسمية، عن سلة فاخرة وحافلة بالمنتجات اللذيذة تليق بأن تكون هدية لأحبائكم في أية مناسبة. قدموا أجمل الهدايا الفريدة التي تشعّ بالأناقة والسحر. 

 

تصمم carpo سلات الهدايا بعناية فائقة لتسهل على عملائها تقديم أفخم الهدايا للأصدقاء والأسرة، فهي مملوءة بالمنتجات الفاخرة مثل المكسرات المحمصة والنيئة كبندق ماكديميا والكاشو واللوز والفستق وأنواع العسل الممتاز وزبدة البندق والفستق وغيرها. كما يمكن للعملاء الاختيار من بين تشكيلة واسعة من الفاكهة الموسمية المجففة مثل التين والبابايا والفراولة والكيوي والزنجبيل وقشر البرتقال المغطى بالشوكولاتة وفطر الكمأة المغطى بالكاكاو والكثير من المنتجات في سلة أنيقة وجميلة. 

 

المكان: carpo – فاشن أفنيو بدبي مول

السعر: 1500-2500 درهم إماراتي  

2 تشكيلة الشوكولاتة الفاخرة من Made by Two 

قدموا الهدية الأكثر تميزًا في يوم المرأة الإماراتية مع تشكيلة من الشوكولاتة الفاخرة المنتقاة بعناية من Made By Two - العلامة المحلية الراقية للشوكولاتة الفاخرة والتي أسستها رائدة الأعمال الإماراتية موزة العبار، والتي تتضمن عددًا من الأنواع المستوحاة من الفن والتصميم والنكهات اللذيذة التي استلهمتها من ذكريات طفولتها. تتميز المجموعة بالنكهات الفريدة والتصاميم الفنية لتمنح كل من يتذوقها تجربة لا تنسى مع كل قطعة.

تمتاز التشكيلة بتنوّع يناسب جميع الأذواق، كما يمكن للعملاء تنسيق تشكيلة فاخرة من مجموعة Classic Collection ينتقونها من بين ثمانية نكهات رائعة وعدد من الأحجام حيث يمكن اختيار تنسيقة من 12 قطعة بسعر 425 درهمًا إماراتيًا أو 24 قطعة بسعر 760 درهمًا. كما سيكون بوسعهم إضافة اللمسات المميزة للتنسيقات كالأزهار أو الشرائط الجلدية لتكون هدية أنيقة بطابع شخصي.  

 

الموقع: Made by Two، فاشن أفنيو بدبي مول

السعر:

تنسيقة من 12 قطعة بسعر 425 درهمًا إماراتيًا

تنسيقة من 24 قطعة بسعر 760 درهمًا إماراتيًا  

3 أساسيات الصيف من Nashi

تعد منتجات Nashi للعناية بالشعر والبشرة طريقة أنيقة للتعبير عن الاهتمام بالمرأة وتقديرها في يوم المرأة الإماراتية، سواء كانت منتجات الترطيب اليومية أو مقشر الجسم أو منتجات العناية العميقة.  حيث تقدم العلامة الإيطالية المتخصصة بالعناية بالشعر منتجات احترافية من مكونات عضوية معتمدة 100% من زيت الأرجان وبذر الكتان للشعر والجسم والوجه لضمان الترطيب اللازم لمواجهة حرارة الصيف. تحتاجين إلى العناية والحماية قبل وبعد ساعات التعرض للشمس – ولدينا الحل بكل تأكيد! 

يمكن لأجواء الصيف أن تلحق أضرارًا كبيرة بالشعر والبشرة وتسبب الجفاف الحاد، فاحرصوا على استخدام منتجات Nashi الأساسية لحماية متكاملة للجسم. يمكنكم الاختيار بين كريم الجسم اليومي Nashi Argan Daily Body Cream أو زيت Nashi Argan Dry Oil لضمان ترطيب البشرة بملمس غير دهني ومكافحة علامات تمدد البشرة. أما مقشر الجسم Nashi Argan Body Scrub فهو الخيار الأمثل لتقشير ونعومة البشرة وهو مصنوع من بلورات الملح والسكر التي تزيل الخشونة والشوائب. كما تضم المجموعة رذاذ الشعر Nashi Argan Hair Mist وهو معطر الشعر المفعم بدرجات زيت الأرجان الدافئة في كل رشة، ليمنحه عطرًا يلفت الحواس ويحميه من المؤثرات الخارجية. تعد تلك الأساسيات الصيفية هدية مثالية صممت لتحقيق تجربة لا مثيل لها للعناية بنتائج احترافية. 

لمزيد من المعلومات:  https://www.nashiargan.it/en/homepage/

وتتوفر مجموعة Summer Essentials وغيرها من المنتجات في الصالونات القريبة منك

السعر: 

كريم Nashi Argan Daily Body Cream: 90 درهمًا إماراتيًا 

زيت Nashi Argan Dry Oil: 150 درهمًا إماراتيًا

مقشر الجسم Nashi Argan Body Scrub: 150 درهمًا إماراتيًا

رذاذ الشعر Nashi Argan Love Hair Mist: 60 درهمًا إماراتيًا

4 هدية كلاسيكية من Thalgo 

علامة Thalgo الشهيرة بمنتجاتها الفاخرة للعناية بالبشرة وقدموا الهدية المثالية لجميع المهتمات بالبشرة. فمجموعة Exception Marine Facelift تتميز بمنتجاتها الفاخرة والتي تبرز خطوط الوجه وتعمل على ملء الخطوط والتجاعيد فيه. تتضمن المجموعة أربعة منتجات في عبوات مستدامة بيئيًا، هي كريم Redensifying Cream و كريم Redensifying Rich Cream وسيروم Intensive Redensifying Serum و كريم Eyelid Lifting Cream.

تم تركيب منتجات المجموعة بعناية تامة من المركبات النباتية التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية من خلال تحسين المقاومة وتقليل نفاذية الشعيرات الدموية وإزالة الهالات السوداء والانتفاخ حول العينين. وتمتاز المنتجات بتركيبة خالية 100% من المذيبات والملوثات لتحمي الأنسجة المرنة والخلايا من المواد المؤكسدة وتعزز حيويتها وانقباضها وقدرتها على إنتاج الأنسجة الداعمة. إنها الهدية المثالية لكسب قلب المرأة المهتمة ببشرتها!

الموقع: أقرب فروع ماضي إليكم.

السعر: 

كريم Thalgo Anti Ageing Exception Marine Redensifying Cream  - 660 درهمًا إماراتيًا 

كريم Thalgo Anti Ageing Exception Marine Redensifying Rich Cream  - 660 درهمًا إماراتيًا

سيروم Thalgo Anti Ageing Exception Marine Intensive Redensifying Serum – 375 درهمًا إماراتيًا

كريم Thalgo Anti Ageing Exception Marine Eyelid lifting  - 435 درهمًا إماراتيًا 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار