دكتورة خلود توبخ متابعة سخرت من فارق السن بينها وبين زوجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024
دكتورة خلود توبخ متابعة سخرت من فارق السن بينها وبين زوجها

وبخت دكتورة خلود إحدى متابعتها بعد تعليق من الأخيرة على فارق السن بينها وبين زوجها مودل أمين الغباشي، لترد عليها الفاشنيستا الكويتية بكلمات حادة تفاعل معها الجمهور بين مؤيد ومعارض.

وقالت المتابعة في تعليقها: "زوجها أصغر منها بكثير". وهو ما استفز دكتورة خلود ودفعها للتغزل في نفسها وتوبيخ المتابعة بكلمات حادة حيث وصفتها بـ"خفيفة وقليلة الأدب".

رد دكتورة خلود على المتابعة

وقالت دكتورة خلود في تعليقها على المتابعة في مقطع فيديو: "ما راح يبص في وجهك حتى لو قلت كدة، خفيفة وقليلة أدب". ليتدارك أمين الموقف قائلاً: "خلود من طيبتها ومن كتر ما هي على نياتها ما في زيها.. من يوم يومك كيكة ما شاء الله".

 تفاعل الجمهور مع فيديو دكتورة خلود وزوجها في تعليقات منها: "حياة المشاهير صعبة والله يتحملون أشكال وألوان من النقد والتجريح والحكي الماصخ". "اللي يعلقون كذا مساكين مرضى نفسيين يعني صادقه خلود كلامك وش يفيدك فيه ما راح يطالعك ولا درا عن هوا دارك". "أعتقد أن العلاقة بين الشريكين لا تعتمد فقط على الفارق العمري بينهما، بل تعتمد على الاحترام المتبادل والتفاهم والحب. لذا، يجب علينا عدم الحكم على العلاقات بناءً على المظاهر الخارجية فقط. كل شخص يختار شريك حياته بناءً على ما يشعر به داخلياً وما يجده من توافق وتفاهم مع الآخر.".

هجوم الدكتورة خلود على متابعتها:

كما جاء في التعليقات: "زوجها شوي ويتشقق حلقه من الابتسامة واضح من داخله فرحان بالكلام".  وانتقد آخرون حديث دكتورة خلود وزوجها خلال تناولهم الطعام في تعليقات منها: "ماكو شغل وحتى الكلام م يعرفون يردون  ليش تفتحون لايف وانتو تأكلون". "سيبكم من العمر وما العمر ويش ها القرف تتكبمين والأكل في فمك؟ أمر غير لائق بالمرة إذا كنت ترغبين العالم تحترمك احترميهم أنت".

تضامن آخرون مع دكتورة خلود في تعليقات منها: "ما أعرف إيش السر في إن الناس تتعمد توجع الناس بها الكلام الماسخ، هل هو سر، هل الست أخفت فارق العمر بينها وبين زوجها، هل قالت في يوم إنه أكبر منها.. الموضوع بتتعامل معه عادي وما همها أحد، أنتم إيش دخلكم وإيش تستفيديون بيكفي ابتذال الله يكرمكم". "شو الهدف بجد بعتقد إذا ما كانت خلود واثقة من نفسها كانت اتوجعت بكفاية الله يحمي الناس من الناس ومن ألسنتهم الحقيقة".

فارق السن بين دكتورة خلود وزوجها

هذه ليست المرة الأولى التي تتفاعل فيها دكتورة خلود مع تعليقات فارق السن بينها وبين زوجها مودل أمين، فسبق وكتبت متابعة لها: "لماذا يظهر زوجك كأنه أصغر منك في العمر"، وهو ما تفاعلت معه دكتورة خلود قائلة: "هو أصغر مني بالفعل بسنة وخمسة شهور وما شاء الله وجهه طفولي وبريء الله يحفظه" وهو الرد الذي نال إعجاب متابعي دكتورة خلود.

كما هاجمت دكتورة خلود في وقت سابق  إحدى متابعاتها، بعد أن كتبت الأخيرة تعليقاً على فارق السن بين الفاشنيستا الكويتية وزوجها، معتبرة أن هذا الفارق يتسبب في فشل العلاقة حيث قالت: "لا تنجح العلاقة إذا كانت المرأة أكبر من الرجل"، وهو ما ردت عليه الفاشنيستا الكويتية، دكتورة خلود  في تعليق  كتبت فيه: "مع احترامي لج او لك هذا التفكير اسمه تخلف وشكراً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار