دكتورة خلود تقرر إبعاد ابنتها عن الأضواء وتكشف عن السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو 2024
دكتورة خلود تقرر إبعاد ابنتها عن الأضواء وتكشف عن السبب

أعلنت الدكتورة خلود قرارها بإبعاد ابنتها خلود الصغيرة عن منصات التواصل الاجتماعي، وكشفت الفاشنيستا الكويتية عن السبب عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات في فيديو تفاعل معه الجمهور.

وكشفت دكتورة خلود عن أن السبب وراء قرارها  هو رغبتها في أن تركز ابنتها في الدراسة والحفاظ عليها من التشتت بسبب السوشيال ميديا، وهو ما أيده متابعون مطالبين الفاشنيستا الكويتية بالحفاظ على أطفالها.

دكتورة خلود تعلن منع ابنتها من الظهور

ونشرت دكتورة خلود مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أعلنت فيه قرارها بإبعاد خلود الصغيرة عن السوشيال ميديا، كاشفة عن السبب الرئيسي وراء الأمر، وهو ما ربطه متابعون أيضاً بموجات التنمر التي كانت تتعرض لها الصغيرة.

وقالت الدكتورة خلود في مقطع الفيديو: "اسم الله عليها كبرت فما أرغب في أن تركز وتضع تركيزها كله في السوشيال ميديا الحين لا أرغب في أن تلهى في الميديا والتصوير، حتى أنا أول ما طلعت تقريبا كانت أول لقاءاتي سألوني عن مشاركتهم، فقلت لهم إنه في سن معين راح أوقف علشان تنتبه حق نفسها لدراستها، فبنفكر أنا وأمين ناخد قرارنها بهدوء وبتفكير جيد.. بتأني.. شو عرفكم أنتو بها الحكي.. تأني".

فيديو دكتورة خلود:

 تفاعل الجمهور مع دكتورة خلود في تعليقات منها: "وأنتي كمان اعتزلي وانتبهي لبنتك ونحن راضيين ومؤيدين غيابك.". "والله صواب ما تسويه، البنت حرام تعرضت لتنمر من مرضى نفسيين كثر ما لها ذنب في إنك مشهورة، حافظي على ولادك الكلمة ما تتراح من عقل لأطفال وأكيد البنت تشوف اللي بيكتبوه عنها بالتعليقات وراح يدمر نفسيتها". "هذه البنت حقيقي تصعب عليا، وكل أبناء المشاهير ليش ترضون لهم كل من هب ودب يعلق عليهم بكلام يسم البدن، في  يوم راح تكبر وراح تشوف اللي انكتب عنها وراح تدفع الثمن من نفسيتها الله يحميها ويحمي كل اللي بعمرها من تصرفات أهاليهم".

التنمر على ابنة دكتورة خلود

 وكانت الطفلة الصغيرة تعرضت للكثير من كلمات التنمر في عدد من الصور التي كانت تنشرها الأمر عبر حسابها الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي حيث يعتبر البعض أن الطفلة الصغيرة تظهر بإطلالات غير مناسبة لها، فيما اعتبر آخرون أن الدكتورة خلود تهمل طفلتها ولا تركز في أن تظهر الصغيرة بإطلالات ملائمة لعمرها، حسب بعض التعليقات.

 الأمر لم يقف فقط عند التنمر على خلود الصغيرة بسبب إطلالاتها وأزيائها التي اعتبروا أنها غير مناسبة لعمرها وأنها تتسم بالعشوائية نظراً لاعتماد الصغيرة على الشعر الطبيعي  والذي لا يبدو منظماً في كثير من الأوقات. شأنها شأن باقي الأطفال. وإنما تطرقت التعليقات لاتهام طفلة في سنواتها الأولى بأنها تغير من أخواتها، وذلك بعد مقطع فيديو نشرته الدكتورة خلود تشارك فيه أطفالها تريند المكياج الهندي.

 وبسبب الفيديو تعرضت خلود الصغيرة لاتهامات بأنها تغير من شقيقاتها وأنها تحاول الظهور وحدها، وذلك رغم عفوية الطفلة وسعادتها بالمشاركة في التريند، إلا أن التعليقات لم تخل من الكلمات القاسية وهو ما دفع متابعين آخرين للرد على هذه الاتهامات ولوم أصحابها من مهاجمة طفلة صغيرة بكلمات حادة لا علاقة لها من قريب أو بعيد بشخصيتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار