دكتورة خلود تشن هجوم حاد على منتقديها بسبب القضية الفلسطينية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو 2024
دكتورة خلود تشن هجوم حاد على منتقديها بسبب القضية الفلسطينية

شنت الدكتورة خلود هجوماً حاداً على منتقدي موقفها من القضية الفلسطينية بعد منشور وضعته عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام تدعم فيه أهالي رفح بعد ما تعرضوا له من أحداث مأساوية.

وبمجرد نشر الدكتورة خلود الصورة التي تتضامن فيها مع الفلسطينيين، تفاعل البعض في تعليقات اعتبروا من خلالها أن الفاشنيستا الكويتية تنشر فقط  صور الدعم بعد الانتقادات التي تعرضت لها ودفعت للمطالبة بوضعها ضمن قائمة حملة مقاطعة المشاهير العالمية.

غضب دكتورة خلود

وكتبت متابعة في تعليقها على منشور الدكتورة خلود: "بلوك تأخرتي وما عاد ينفع". لترد دكتورة خلود على المتابعة في تعليق كتبت فيه: "باللي ما يحفظك لا يكون عبالك انتي وياها انا انزل بوستات عشان خايفه منكم .. يالله يالله مناك انا أسوي بضميري وإنسانيتي لا أنت ولا غيرك  يتحكم فيني ويدخل بنيتي .. خرعتيني من البلوك يالله يالله سكري الباب وراك".

دكتورة خلود

وحاول متابع الدفاع عن دكتورة خلود في تعليق كتب فيه رداً على المتابعة: "ليش هو سباق" لتتفاعل معه دكتورة خلود معبرة عن استنكارها للهجوم عليها: "ما أدري عنهم بدال ما يدعون بس قاعدين ويراقبون منو منزل بوست ومن ما نزل لا وبعد يراقبون التوقيت عبالهم ادعي وانزل فيديوهات عن فلسطين عشان خايفه منهم .. الحمدالله انا الوحيدة اللي ما قطعت لا بدعاء ولا بمساعدات بس ان تكلمنا قالوا رياء وإن سكتنا قاموا يبربرون ما سويتي وما حطيتي ..المشكلة أنه انا الوحيدة اللي ما وقفت من ٧ أكتوبر وقبل بعد وأنا كل يوم انهيار وضيقة وبس ادعيلهم بكل مواقعي تويتر سناب إنستغرام تيك توك بس في بعض الناس فيهم جحود وحقد فقط لا غير".

دكتورة خلود- حملة مقاطعة المشاهير

حاول متابعون تهدئة دكتورة خلود في تعليقات منها: "أحبك خلود قسم بالله حومو كبودنا كل بوست ينزله مشهور يكتبون ضيعوا وقتهم بدل ما يدعون لفلسطين ويساعدونهم طايحين سب بالمشاهير". "خلك منها انتي بالذات كلك إنسانية وضميرك حي نحبك من فلسطين بارك الله فيكي". "انا فلسطينية وما تردي ع حد كفيتي ووفيتي وصدقيني حتى احنا الشعب الفلسطيني كله ما طالع بايدنا شي غير الدعاء والاستغفار ف يارب يفرجها ع أهلنا بغزة ومن ثم علينا وأنت أصيلة وصاحبة إنسانية من يومك بس بيجو ستشرف عالعالم وبتلاقيهم هم اللي آخر همهم شو بصير ".

كما دعم متابعون دكتورة خلود في تعليقات منها: "صراحة انا اتذكر من بداية الأحداث انتي ما وقفتي نشر شكراً لك من قلب فلسطين شكرا. لدعمك ومساعدتك أغلب الناس إلى بتعلق تعليقات سلبية بكون فيها حقد اصلن على الشخص نفسه ولا أنهم من فلسطين أعلن ولا مهتمين بفلسطين بس شخصنة".

حملة مقاطعة المشاهير

وكتب متابعون: "يعني ان اتاخرت لو مااتاخرت ونتو ناطرینهه يمته تنزل بوست؟؟؟ ناس عجبي والله احنا کمان ما نزل بوستات بس کل وکت نندعی لأهل فلسطين وأكثر قلوبنا محترقة عليهم وین الأشكال إذا ما نزل بوستات علی فلسطين يعني الله العياذ بالله ينظر بس لناس إلى تحط بوستات ويستجاب بوستاتهم؟ لو استجاب دعاؤهم؟؟ اللهم انصر أهل فلسطين واخذل الکفار والمنافقين يأرب العالمي".

دكتورة خلود وحملة مقاطعة المشاهير

وكانت دكتورة خلود تعرضت لانتقادات حادة خلال الفترة الماضية بسبب ما اعتبره متابعون تجاهل من الفاشنيستا الكويتية للقضية الفلسطينية، نظراً لتوقفها عن نشر أي منشورات تتعلق بالتضامن مع الفلسطينيين والاكتفاء بنشر لقطات عائلية وأخرى للترويج لمنتجاتها لتتزايد الدعاوي لمقاطعتها ضمن حملة مقاطعة المشاهير.

وبعد أن نشرت دكتورة خلود منشور تضامن مع أهالي رفح هاجمها البعض ومن بينهم تابعة كتبت: "بعد وكت يمعودة جان تأخرت أكثر؟ حسبي الله ونعم الوكيل لكل شخص مشهور وما شارك وقاطع المنتجات حسبي الله ونعم الوكيل بكل شخص عنده إمكانية يساعدهم وما ساعدهم حسبي الله ونعم الوكيل بكل شخص عديم الإنسانية حسبي الله ونعم الوكيل بكل شخص ما عنده ضمير حسبي الله ونعم الوكيل بكل شخص ما يشعر بمعاناة غيرة حسبي الله ونعم الوكيل جعلنا شاهدين عليكم يوم القيامة يا رب".

دكتورة خلود انستقرام

لم تتجاهل دكتورة خلود الرد على المتابعة وردت عليها بكلمات: "الأفضل تدعين لأهل فلسطين بدال ما تضيعين وقتك تدعين علي لانه الدعوة بترجعلك بإذن الله ومو محللتك ليوم الدين". 

كما هاجمتها متابعة أخرى بسبب القضية الفلسطينية في تعليق كتبت فيه: "بصراحة دكتورة لقب الإنسانية كتير بعيد عنك أو يمكن تشعري فيه للحظات وعادي بتكملي حياتك عادي ... لو إلى بصير عم بصير لقطط كان شفنا نفسيتك مدمرة وحياتك مكتئبة وعم بتنزلي ليلى نهار عليهم ... بس للأسف هدول أطفال وأطفال فلسطنيين كمان كأنهم لسه مش واصلين لدرجة القطط عند الدكتورة خلود دكتورة الرحمة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار