دكتورة خلود تشعل الانتقادات بأول رد على حملة مقاطعتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مايو 2024
دكتورة خلود تشعل الانتقادات بأول رد على حملة مقاطعتها

ردت الدكتورة خلود على دعوات المقاطعة التي تعرضت لها بسبب موقفها من القضية الفلسطينية، على خلفية تكريمها في دبي وحصولها هي وزوجها مودل أمين على جائزة العمل الإنساني. لينضم اسم المشهورة الكويتية ضمن قائمة حملة مقاطعة المشاهير التي تتصدر حديث السوشيال ميديا.

كما تطرقت الفاشنيستا الكويتية الشهيرة للحديث عن تأثير التعليقات السلبية لأولادها على منصات التواصل الاجتماعي، وكشفت عن طريقتها لحمايتهم من هذه الأمور، مؤكدة على أنها لا تركز على المنتقدين بل تركز على تربيتها لأطفالها.

رد الدكتورة خلود

وبعد حملة انتقادات واسعة تضمنت الدعوة لمقاطعتها وذلك ضمن حملة مقاطعة المشاهير العالمية التي يتخذ فيها الجمهور رد فعل قوي تجاه المشاهير غير المتضامنين مع القضية الفلسطينية بإلغاء متابعاتهم وحظرهم، قالت الدكتورة خلود: "أنا أول شيء أحب أقول بعيدا عن كل الحملات اللي صارت الله ينصرهم ويفك كربهم ويحمي كل المصابين وإن شاء الله حلم حياتنا إننا ننام ونقوم ونلاقي الدول العربية كلها تعيش في أمان وسلام".

وعن الانتقادات التي تطول أبناؤها على منصات التواصل الاجتماعي، قالت الدكتورة خلود خلال لقاء لها مع إيه تي بالعربي: "أنا ما أقدر أروح أربي كل واحد في بيتهم، لكن اللي أقدر أعمله هو إني أربيهم كويس وأعزز الثقة عندهم في النفس وأعلمهم كيف لا يتأثرون من هذه التعليقات، ويردون على الناس بكل أدب".

الدكتورة خلود ضمن حملة مقاطعة المشاهير

تجاهلت الدكتورة خلود الانتقادات في التعليقات بسبب ما اعتبره متابعون تراجع منها عن دعم القضية الفلسطينية بعد أن توقفت تماماً عن نشر أي محتوى عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي مقارنة بموقفها في البداية، ونشرت لقطة أخرى من تكريمها في دبي بجائزة العمل الإنساني.

أرفقت دكتورة خلود اللقطة بتعليق كتبت فيه: "أحب الرحمة وأحب من يتحلَّى بها، وأنا على يقينٍ تامٍّ بأن الله يَرعى قلب من يُراعي قلوب خلقِه.. مارس الرحمة قدر المستطاع، فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفه حولك.. شكراً يا عيال زايد".

وأضافت الفاشنيستا الكويتية: "يا أيها الناسُ اقتدوا بنبيِّكم وتأدّبوا في قولكم وتلطَّفوا راعُوا المشاعرَ فالمشاعرُ هشّةٌ هيَ من فراشاتِ الحدائقِ أرهفُ قد يسمعُ الإنسانُ حرفاً واحداً، ‏فيظـلُّ خافقه يَـئنُّ وينزِفُ يلْقى الذي بالناسِ يرْأفُ رأفة ويبوءُ بالخسران من لا يرأفُ.. حلو التقدير".

واختتمت الفاشنيستا الكويتية رسالتها بتوجيه الشكر قائلة: "شكرا على التقدير وتكريمنا كأفضل مؤثر في الأعمال الإنسانية في السوشيال ميديا جائزة العمل الإنساني". وبعد رسالتها الأخيرة زادت الانتقادات في التعليقات على المنشور ومن بينها: "منيح طلعتيلي كنت ناسيتك من قائمة البلوك، حياة فانية انجريتي وراها كتير كتيييير افتحي ع الأخبار شوفي إخوانك المسلمين لوين واصل حالهم بلوك".

مقاطعة المشاهير- دكتورة خلود

 كما جاء في التعليقات: "بدأوا يضحكون ع الناس … لا خلاص فاهمين كل الحركات.. وزين طلعتي فالاكسبلور عشان أعملك بلوك". "الإنسانية والرحمة فقط للقطط والكلاب اللي قاعدين يستشهدون في فلسطين كل ثانية هم ناس وإذا ما تعرفين الله كرم الإنسان فوق الحيوانات يعني المفروض أنتي الحين مو تنهارين المفروض واصلت لمرحلة فوق الانهيار إذا فعلا كنتي إنسانية... هل اعتدتي المشاهد أنتي والمشاهير اللي وياج ؟؟ أو في أيادي خفية وراء سكوتكم المخزي هذا ؟؟".

حملة مقاطعة المشاهير

وبدأت الدعوة لمقاطعة الدكتورة خلود بسبب صورة نشرتها للاحتفال بحصولها على جائزة العمل الإنساني وهي الصورة التي تسببت في موجة انتقادات حادة ضدها بسبب توقفها عن نشر أي محتوى يتعلق بالقضية الفلسطينية وهو ما أغضب جمهورها خاصة وأنها في البداية كانت واحدة من أكثر داعمي القضية ليبدأ متابعون في التساؤل عن سر توقفها عن الدعم والاكتفاء بنشر ما يتعلق بأعمالها وحياتها الشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار