دكتورة خلود ترد على متابعة سخرت من إطلالاتها وقصة شعرها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2024
دكتورة خلود ترد على متابعة سخرت من إطلالاتها وقصة شعرها

ردت الدكتورة خلود على متابعة انتقدت إطلالاتها وقصة شعرها، لتتفاعل معها الفاشنيستا الكويتية برد غير متوقع عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام.

تفاعل الجمهور مع رد دكتورة خلود على المتابعة ما بين مدافع عن الأخيرة وآخرين دعموا الفاشنيستا الكويتية في ردها الذي وصفوه بغير المتوقع حيث طالبها البعض بحذف المتنمرين عليها وعلى أطفالها.

 رد الدكتورة خلود على المتابعة

ونشرت الدكتورة خلود مجموعة من الصور التي تجمعها بزوجها مودل أمين، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، واعتمد الفاشنيستا الكويتية على بنطال واسع "وايد ليج" ونسقته مع توب أبيض وجاكت جلد طويل باللون الأخضر وحذاء وحقيبة بنفس لون التوب، أما عن تسريحة الشعر فاختارت قصة الشعر القصير ومكياج أبرز ملامحها.

تفاعل الجمهور مع الدكتورة خلود في تعليقات منها ما انتقد نشرها الصور واللقطات بالتزامن مع أحداث رفح، وآخرون تفاعلوا مع إطلالتها، فيما انتقد البعض إطلالات خلود ومن بينهم متابعة كتبت لها: "خلود صفر باللبس وغيري هالقصه الي لها سنين. غيري".

دكتورة خلود

 لم تتجاهل الدكتورة خلود تعليق المتابعة وإنما ردت عليها بكلمات: "كان ممكن أرد عليكي لو كنت من حسابك الحقيقي مو الوهمي" وهو الرد الذي تفاعل معه الجمهور في تعليقات منها: "يا خلود يا حبيبتي مو لازم تزعلي هذا الواقع حسني من أناقتك شوي. ومشاءالله بالستر مستورة. بس خليكي ا. واثقة من نفسك". فيما أيد آخرون المتابعة في تعليقات منها: "فعلا هاي حقيقة هية غير أنيقة ملابسها ما تتناسب ويا شكلها أساسا هاي القصة مال الشعر ما تمشي ويا طولها وفصال وجهها".

 وجاء في تعليقات أخرى: "والله هنيالو أمين على أجمل خلود جمال وأخلاق وطيبه والي يتكلم عنها أكيد هذا غيران منها كنها فرنسية ملامحها وطولها ماعدنه قليل هيج قوام سبحان الي خلقها". "يعني بتنتقدوا واحدة تشتريكم بفلوسها، شو ها الهبل، الكل صار خبير موضة، وتعودوا تتحدثوا عن الحريات والاختيارات، وينها ها المبادئ الله يهديكم والله منتهى التناقض ما كل شخص يلبس اللي يريده مو شررطة موضة لننتقد ونعدل.. الله يهدي الجميع وأنت يا خلود بيعجبني فيكي إنك ما تتأثري والله الله يزيدك من الثقة والعز اللي قاهرهم هاد".

إطلالات الدكتورة خلود

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها الدكتورة خلود لانتقادات من بعض متابعيها بسبب ذوقها في الأزياء، وإنما قبل أسابيع ظهرت دكتورة خلود في إطلالة نسقتها مع  حذاء باللون الأحمر تزينه سلاسل دائرية تعلو القدم بتصميم الكعب العال  وحقيبة يد بنفس اللون، واعتمدت الفاشنيستا الكويتية في إطلالتها على الشعر الكاريه القصير.

ونشرت الصور بتعليق كتبت فيه: "كلما حدثتها ازدادت جمالًا إلى أن نطَق الجمال تفنُنا.. مُحتالةٌ أنت لا أمان لكِ.. من قال إنك من جنسِنا؟.. كُل العيونِ تحدثت يا للجمالِ اصبتِنا... من قال إنك مثلنا ملكٌ سقطتِ.. هذا الكلام أهديه حق نفسي لأنني أستاهل..  ها هُنا مرسولةٌ أنت لتفتنيني.. يا للكمالِ فَتنتينا من نظرةٍ.. أسطورة للعصرِ الجديد لأنك.. أجمل من رأت عيونُنا".

 وانتقدت متابعة ذوق الدكتورة خلود في هذه الإطلالة وطالبتها التعلم من فاشنيستات الكويت إلا أن الفاشنيستا الكويتية جاء ردها غير متوقع حيث كتبت: "متأكدة!! عموماً أنت حلوة".  وهو التعليق الذي فازت فيه بقلوب متابعيها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار