دكتورة خلود تحتفل بعيد ميلاد زوجها بوصلة رسائل رومانسية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مايو 2024
دكتورة خلود تحتفل بعيد ميلاد زوجها بوصلة رسائل رومانسية

احتفلت الدكتورة خلود بعيد ميلاد زوجها، مودل أمين بمجموعة من الصور والرسائل الرومانسية التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وتنوعت ما بين لقطات عفوية وأخرى رومانسية دافئة.

وأعادت الدكتورة خلود الحديث عن فارق العمر بينها وبين زوجها، مودل أمين، وسط بعض التعليقات الصادمة التي تجاهلتها الفاشنيستا الكويتية مستمرة في أجواء الاحتفال الرومانسية بعيد ميلاد زوجها.

رسائل رومانسية من الدكتورة خلود لزوجها أمين

 ونشرت الدكتورة خلود، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مجموعة من الصور واللقطات التي جمعتها بزوجها مودل أمين وأرفقتها بالكثير من العبارات التي تباينت ما بين عبارات غزل طريفة وأخرى رومانسية ومن بين ما دونته: "باقي نص ساعة على عيد ميلاد أمين راح يصير عمره ٣٤ سنة ولا ٣٥ !!؟؟ كله نتهاوش على العمر انا اكبره و اهوا يصغر عمره، يالله حسبوا بعرف منو الصح أهوا مواليد ٢٠-٥-١٩٩٠ يعني كم صار !!!! يارب العمر كله عقبال مليون سنة ربي يطول بعمرك ويخليك لنا".

دكتورة حلود وزوجها

وفي تعليقها على صور رومانسية جمعتها بزوجها كتبت دكتورة خلود: "كل عام وأنت الحب يا أجمل وأغلى شي بحياتي ربي يخليك لنا ويحفظك ويطول بعمرك أنت أجمل أب وزوج وصديق وأخ وروحي وسندي مانحرم منك أحبك للموت.. أنت أول شمس ع القاع.. خلتني اعشك وأهوى.. حلم حققت بتعبي .. وأبد مو سهل بس جبتك.. سويتك نبض قلبي .. وتصعد بالنفس عفتك.. بحبك عمري صار أحلى .. ومعنى صار لأيامي.. من شفتك وكل الخير .. ربك جابه قدامي.. كل عام وأنت بخير و عقبال 10000000 سنة".

عيد ميلاد مودل أمين

كما نشرت الفاشنيستا الكويتية مقطعاً وثق احتفالها بزوجها وعيد ميلاده وأرفقت المقطع بتهنئة كتبت فيها: "كل عام وأنت أهم وكل أحلامي.. كل عام وأنت صديقي وحبيبي، كل عام وأنت الدنيا وما فيها". وظهرت الفاشنيستا الكويتية بإطلالة للسهرات ظهرت فيها خلال حفل لعيد ميلاد مودل أمين.

تفاعل الجمهور مع الدكتورة خلود في تعليقات منها: "صار ٣٤ عقبال ال ١٠٠ سنة ان شاء الله وأنتم مع بعض وبألف خير وصحة وسلامة وفرح وسعادة وحب وتحقيق كل الأمنيات وتفرحوا بعيالكم وتشوفوهم بأعلى المراتب بإذن الله". فيما تطرق آخرون للتعليق على فارق العمر بين دكتورة خلود وزوجها في تعليقات صادمة منها: "شفتي طلع عمر امين ٣٤ وأنت من الغيره علشانك أكبر منه. وهو أصغر منك تقولين ٣٥ !!  لو مو عاجبك وتبين تكوني أصغر منه ليش تأخذينه من أول وأنت تدرين أنك اكبر منه".

خلود وأمين

وتحرص الدكتورة خلود على مشاركة الجمهور دائما كواليس الاحتفال بعيد ميلاد زوجها، ويثير الثنائي الجدل دائماً بالهدايا المتبادلة بينهما والتي تكون بمبالغ خرافية، فتارة تهديه سيارة فاخرة وأخرى يهديها الزوج يخت بمبلغ خرافي وسط تفاعل الجمهور معهم في التعليقات بكلمات تعبر عن انبهارهم من قيمة الهدايا وفخامتها، وكلمات أخرى تعبر عن استفزاز أصحابها اللذين يعتبرون دكتورة خلود تتباهى بثروتها.

 وفي لقطات الاحتفال انتقد متابعون طريقة سير دكتورة خلود بجوار زوجها في تعليقات منها: "مو حلو طريقة مشيه مبين أنك انتي ماسكه أيد جوزك تمشي في وسابقيتو بلمشيه مبين فرق طول مفروض ضلي ورى بخطوة يكون هو أسرع منك بشوي هيبة للرجل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار