دكتورة خلود تتألق بالشعر الأحمر وتغير ملامحها يلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو 2024
دكتورة خلود تتألق بالشعر الأحمر وتغير ملامحها يلفت الأنظار

لفتت الدكتورة خلود الأنظار بتغير ملامحها في مقطع فيديو ظهرت فيه الفاشنيستا الكويتية في أحد مقاطع التيك توك التي اعتمدت فيها على الشعر الأحمر الطويل وهي الإطلالة التي تباينت حولها آراء متابعيها.

ظهرت الدكتورة خلود في بداية الفيديو بدون مكياج وبشعرها القصير، قبل أن تفاجئ الجمهور بتغير كبير في ملامحها بعد أن ظهرت بشعر أحمر فاتح طويل، ومكياج اعتبره متابعون أنه لا يتناسب معها ومع شخصيتها.

دكتورة خلود بالشعر الأحمر

وتغزل الجمهور في دكتورة خلود بدون مكياج معتبرين أن ملامحها هادئة ووصفوها بجميلة مطالبين الفاشنيستا الكويتية بعدم الاعتماد على المكياج في إطلالاتها، حيث قال متابعون في تعليقاتهم أن المكياج يجعل دكتورة خلود تبدو أكبر في العمر، وأنه لا تختار ما يتناسب مع ملامحها.

وروجت دكتورة خلود في مقطع الفيديو الذي أثارت به الجدل بظهورها بدون مكياج ثم ظهورها بالشعر الأحمر ومكياج كامل، إلى منتجات شركتها الخاصة، إلا أن متابعون  اعتبروا أن إطلالاتها قد تضر بالمنتج ولا تفيده، فكتبت متابعة: "بحس إنه أنت ما تعرفين كيف تختاري اللي يليق معك، وممكن بكدا تضري بمنتجك ما تفيدينه".

فيديو دكتورة خلود:

وهاجم آخرون دكتورة خلود في تعليقات منها: "الوحيدة اللي بلشت من القمة وبعدين نزلت للقاع ليش هيك بتعملي بحالك والله ماني عارفة كنتي ثقة وفخامة وثقل هلا حاسيتك بتشحدي الشهرة شحدة فكري بالمحتوى يا أختي وركززي حرام تخربين كل اللي بنيتيه قبل". "أحس كانت حيل طيوبه وحبوبه اشو من ضعفت أحسها تغيرت صارت مسمومة مادري إحساسي". "قبل جانت حتى تستحي تلبس بنطلون هسة حتى الي فوق البنطرون بده يقصر شوية". "صاير في شي مو مريح بالهيئة العامة، زي جويل، كانت راقية ورايقة وبنفس الوقت بتلبس ومرتبة وحلوة، بس هلأ ما بعرف!!!".

دكتورة خلود قبل وبعد

وقارن متابعون بين دكتورة خلود قبل وبعد الشهرة، معتبرين أنها كانت أجمل قبل الشهرة وقبل اللجوء للتجميل فكتب متابعون: "أحس إنه دكتورة خلود تبدل حالها بعد الشهرة قبل كنت أحسها من أكثر المشهورات اللي راكزين في حالهم وهادئة، الحين صرت أحس إنها تتعمد استفزاز اللي بينتقدوها بسبب الأزياء أو المكياج، مو عارفة أحدد إيش بالضبط اللي تغير بها لكن بشكل  عام فيها شيء تبدل للأسوأ".

وفي المقابل دافع آخرون عن دكتورة خلود في تعليقات: "ما أعرف ليش العالم تتعامل مع المشهور إنه ملك لهم، لازم يستخدم المكياج اللي يعجبهم ويلبس الأزياء اللي تليق على ثقافتهم وحياتهم ويتعامل وتكون شخصيته مثلهم، أنتم ما في فيكم عقل يا جماعة والله أسأل سؤال حقيقي مو سخرية لأني صرت أحس التنمر والقرف مو بس مع خلود لكن مع كثير من المشهورات.. حقها تتطور".

وفي تعليق آخر دافعت متابعة عن الدكتورة خلود معتبرة أنه من الطبيعي أن ذوق الشخصيات  يتطور مع الوقت وأن دكتورة خلود لم تفعل ما تستحق به الانتقادات طوال الوقت فقالت المتابعة: "طوال الوقت يا تنتقدونها يا تنتقدون طفلتها اللي مالها ذنب في أي شيء غير إنها ابنة مشهورة، الحين أنتم ويش تريدون تعليقاتكم سخيفة وايد وبرأي نفسياتكم هي اللي تحتاج تجميل مو دكتورة خلود والله الله يهدي العالم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار