دعوى قضائية: زينة تطالب أحمد عز بزيادة نفقة طفليها الشهرية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2024
دعوى قضائية: زينة تطالب أحمد عز بزيادة نفقة طفليها الشهرية

أقامت الفنانة المصرية زينة دعوى قضائية جديدة ضد الفنان أحمد عز، تطالب خلالها بزيادة النفقة الشهرية، التي يدفعها عز، والخاصة بالإنفاق على طفليها اللذين نُسِبا له.

دعوى قضائية لزيادة النفقة المطلوبة من أحمد عز

كان محامي الفنانة زينة، معتز الدكر، قد صرح بأنه تقدم بطلب للقضاء المصري من أجل زيادة النفقة لدفع أجور الخادمة التي تربي طفلي عز من زينة. وأضاف قائلًا: "الأمر سيتم نظره في القضاء، وننتظر ما ستؤول إليه الأحداث".

يأتي طلب محامي زينة بزيادة قيمة النفقة الشهرية التي يدفعها أحمد عز بناء على الأجر المرتفع التي حصل عليه عز مقابل مشاركته في فيلم ولاد رزق 3، ومسرحية "ملك والشاطر" التي تشارك في موسم الرياض. كان محامي زينة قد حصل، منذ عدة أشهر، على حكم قضائي، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع ثلاثة وعشرين ألف جنيه إسترليني و306 جنيهات إسترليني قيمة المصروفات الدراسية للطفلين عن العام الدراسي الماضي.

أزمة زينة وأحمد عز

يُذكر أن زينة كانت قد نجحت في إثبات نسب الطفلين لأحمد عز، وذلك بعد خوض معارك قضائية منذ أكثر من 12 عامًا. مؤخراً، كان أحمد عز قد رد على الشائعات التي انتشرت حول زواجه خلال الفترة المقبلة، من خلال لقاء له في برنامج Mirror الذي يقدمه الإعلامي خالد فرج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال: "حتى الآن أنا بشتغل كتير معنديش علاقات، ويمكن لما قلت أنا فاشل أني معملتش أسرة ومن هنا بيجي الفشل، ومحدش عارف الخير فين".

وأضاف قائلاً: "ربنا كاتب لكل واحد الصح ايه، اللي أنت فيه هو أحسن وضع ربنا كاتبهولي، وأنا راض بما كتبه الله لي". مؤكدًا على أنه لا يؤمن بفكرة الحب من أول نظرة، وتابع بأن الحب أصبح الآن بالعقل أكثر من القلب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار