دعوة للسياحة تجدد الحديث عن أزمة هيا الشعيبي مع السعوديين

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
دعوة للسياحة تجدد الحديث عن أزمة هيا الشعيبي مع السعوديين

حاولت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مغازلة الجمهور السعودي بمقطع فيديو ظهرت فيه تروج للسياحة في السعودية، ورغم كلماتها الدافئة، إلا أن الفيديو جدد الحديث عن أزمتها مع السعوديين.

تباينت ردود الأفعال على فيديو هيا الشعيبي، فبينما استقبل البعض الفيديو بانتقادات حادة وحديث مجدد عن تصريحاتها السابقة، دافع عنها آخرون داعين الجمهور لمسامحتها خاصة بعد اعترافها بخطئها وندمها على التصريحات التي أشعلت الأزمة، حسب تعليقاتهم.

مغازلة هيا الشعيبي للسعوديين

غازلت هيا الشعيبي الجمهور السعودي بمقطع فيديو شجعت فيه على السياحة في السعودية، لتجدد بهذا المقطع الحديث عن أزمتها مع السعوديين مجدداً، وقالت هيا الشعيبي في مقطع الفيديو: "يا جماعة إيش فيكم روحوا جدة صيفوا في جدة واحضروا الفعاليات، خلوا حلالنا منا وفيا عند عيالنا وأهالينا، ترحيب ومحبة هتلاقيها كلهم هناك.. والرياض، روحوا الحين أبها، هذا أحلى أوقات أبهى، استأنسوا بسياحة السعودية، الإمارات البحرين، تعالوا عندنا".

تفاعل الجمهور مع فيديو هيا الشعيبي في تعليقات منها: "مسكينة مدري من ضحك عليها، وقال إنها ممثلة كوميدية ذي حدها إلهام الفضالة، وطارق العلي كل ما زالت الجلسة راحت فتحت السناب، وتهاوشت معاهم والمصيبة أنهم سافينا يا هيا ترى هيفاء حسين ومنى شداد حاولوا قبلك وما نفعتهم لقافتهم، وطاح سوقهم بعد كلامهم عن السعودية، وتدخلهم في أمور السياسة.". "حرام شكلها اتبهذلت وندمانه سامحوها انا مااحب تمثيلها أصلا بس حزنت وهي تتوسل".

في المقابل دافع عدد من المتابعين عن هيا الشعيبي في تعليقات منها: "أنا متابعتها من زمن، من وقت الأزمة، هي غلطت حقيقة، لكن ما بيصير نعاقبها كل يوم، وعلى كل شيء تنشره، أياً كانت نيتها وأيا كان قبولها في قلوبنا من عدمه ست غلطت وأبدت ندمها ليش ما نسامحها.. خفوا شوي على العالم".

أزمة هيا الشعيبي مع السعوديين

تحاول هيا الشعيبي من وقت لآخر مغازلة السعوديين بعد الأزمة الشهيرة التي تسببت فيها تصريحاتها، وفي واحد من مقاطع الفيديو السابقة، وتحديداً يوم الصداقة العالمي، نشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو تضمن كلمات دافئة قالت فيها: "بيقولوا اليوم في عيد الصداقة، والله ما فيه صداقة غيركن أنتوا الأهل، في اليوم العالمي للصداقة فيه عندنا صداقة حقيقية، ليست كل أصابع اليد واحدة، بشكر أهلي في السعودية واللي هنوني بعيد الصداقة، وبشكل ربعي اللي في البحرين".

فيديو هيا الشعيبي:

وعن سبب الأزمة، فكانت هيا الشعيبي، ورطت نفسها في أزمة كبيرة مع جمهور السعودية؛ بسبب صورة لأمير قطر تميم بن حمد نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت تعليق أشعل الأزمة بينها وبين السعوديين حيث كتبت: "الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك" في إشارة واضحة منها إلى عدم مشاركة باقي قادة الخليج والعالم العربي في الجنازة بعد وفاة أمير الكويت لتتعرض بعدها لهجوم وانتقادات وسط اتهامات بالإساءة للسعوديين، ليصل الغضب منها حد المطالبة بمنع ظهورها على الشاشة.

حاولت هيا الشعيبي وقتها بكل الطرق مصالحة السعوديين، إلا أن الأزمة كانت تشتعل،. وطالت علاقتها أيضاً بالفنانة إلهام الفضالة، التي كانت تعد الصديقة الأقرب لها،  حيث رأت الفنانة الكويتية أن الدوائر المقربة لم تقدم لها الدعم الكاف، متهمة إلهام الفضالة بخذلانها، لتخرج في مقطع فيديو، وتعبر عن استيائها من موقف الأخيرة، لتبدأ أزمة أخرى في الاشتعال بينها وبين إلهام الفضالة وصلت حد القطيعة وتبادل الاتهامات أمام القضاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار