درة زروق تواصل تألقها في إيطاليا بأحدث صيحات الموضة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021
درة زروق تواصل تألقها في إيطاليا بأحدث صيحات الموضة

تواصل الفنانة التونسية درة زروق، تألقها وتخطف الأضواء بجمالها وأناقتها وإطلالاتها المميزة والفريدة، في المدن الإيطالية، بعد مشاركتها في عرض أحدث مجموعات دار الأزياء العالمية Dolce&Gabbana الإيطالية بعنوان "ألتا مودا 2021Alta Moda.

فقد شاركت الفنانة درة زروق جمهورها بصور جديدة تجمعها بزوجها هاني سعد عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، في مدينة فينيسيا الإيطالية حيث بدا من خلفها المراكب والشواطئ الإيطالية الخلابة.

ونالت الصور إعجاب الجمهور اللذين شاركوها وصلات الإعجاب والتعليق قائلين: "قمر" و"الجمال عدى الكلام".

كانت الفنانة درة، من بين جمهور العرض الخيالي للدار الإيطالية Dolce & Gabbana، وكذلك جينيفر لوبيز ودوجا كات وكريس جينر وكورتني كارداشيان وسيارا ومونيكا بيلوتشي وابنتها ديفا كاسيل وهيلين ميرين والليدي كيتي سبنسر وغيرهم الكثير.

العرض أقيم في مكان لم يستضف عرض أزياء من قبل، وهو ساحة القديس ماركو Piazza San Marco بمدينة فينيسيا الإيطالية الساحرة.

وفي عرض مدته 20 دقيقة خلطت أزياء "دولتشى آند جابانا" موضة ما بين أجواء الكرنفال الاحتفالية ورواية القصص على طراز المخرج الإيطالي الشهير فيلليني، في تصميمات استوحتها الدار من الإلهام التاريخي لسحر فينيسيا.

ومن الصدف الرائعة في هذا الحدث، هو هطول الأمطار بنهاية العرض، في مشهد رومانسي ساحر، حيث مشهد الغيوم، والأمطار تتساقط وسط الإضاءة الملونة، وتتلون السماء، وينعكس الضوء على البحيرة في المقدمة.

درة زروق تتألق في عرض ألتا مودا 2021:

من الإطلالات اللافتة للنجمات ما اعتمدته الممثلة التونسيّة درة زروق التي ظهرت بتنورة طويلة باللون الأسود و"توب" عاجيّ تزيّنه وردتين كبيرتين على الكتفين. وهي كمّلت إطلالتها بحقية يد باللون نفسه.

وتزينت درة بمجموعة من المجوهرات المميزة، والتى تحتوي على أقراط طويلة وعقد، كما ارتدت إسورة وخاتم شكل الفراشة في اليد اليمنى، وإسورة وأنسيال في اليد الأخرى.

وانتعلت درة زروق حذاء ذا كعب عالٍ باللون الأسود ومرصع باللؤلؤ، وحملت حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأبيض، لتتناغم مع ملابسها وتعكس جمالها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت درة زروق تسريحة شعر بسيطة، حيث قامت بربط خصلات شعرها البنية على شكل ذيل حصان لينسدل على ظهرها بشكل مرتب وأنيق.

ووضعت درة المكياج لنفسها، حيث اعتمدت الألوان الترابية، فحددت ملامح وجهها بالقليل من الهايلايتر بالإضافة إلى البلاشر البني.

واختارت أحمر شفاة باللون النود، وأبرزت جمال عينيها بالكحل والآيلاينر الأسود، ووضعت الآيشادو باللون البني والمدمج مع البيج، كما حددت حاجبيها بشكل طبيعي وبسيط.

وظهرت درة زروق بجوار زوجها في إحدى الصور، كما علق على منشورها بعض الممثلين معبرين عن حبهم لهما مثل نيللي كريم ونسرين أمين وحنان مطاوع وجميلة عوض ، وكان أبرز تعليق من الفنانة نادية الجندي، حيث قالت: "ربنا يسعدكم ويحفظكم". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار