دبلة وفستان أبيض: نجوم دخلوا القفص الذهبي في 2024

العديد من النجوم احتفلوا بالزفاف أو الخطبة في النصف الأول من 2024، بعضها بحفلات رومانسية وأخرى بإعلان بدون احتفالات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يونيو 2024
دبلة وفستان أبيض: نجوم دخلوا القفص الذهبي في 2024

في النصف الأول من عام 2024، شهد عالم المشاهير العديد من احتفالات الزواج أو الخطبة تمهيداً لدخول القفص الذهبي، تلك الاحتفالات خطفت الأنظار وأصبحت حديث الساعة في وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث تميزت بالرقي والفخامة والتفاصيل الدقيقة التي تعكس ذوق وأسلوب كل نجم ونجمة.

تعالوا نتعرف على أبرز احتفالات المشاهير بدخول القفص الذهبي في النصف الأول من 2024، من خلال التقرير والصور أعلاه..

ريم سامي

بداية أعلنت الفنانة المصرية ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، عن خطبتها في يناير 2024، في حفل عائلي ضم الأهل والأصدقاء المقربين، وأبهرت ريم سامي الجميع بإطلالتها في حفل خطبتها الذي أُقيم مطلع العام الحالي، حيث ارتبطت برجل الأعمال محمد مغازي، والذي لا ينتمي للوسط الفني.

ارتدت فستاناً من الدانتيل الأبيض يصل إلى ما فوق الركبة، بأكمام طويلة شفافة. واختارت تصفيفة شعر بسيطة، حيث تركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وأكملت إطلالتها بحذاء أبيض، واعتمدت مكياجاً بألوان ترابية دافئة، ونشرت ريم مجموعة من الصور والفيديوهات من داخل الحفل مع الأصدقاء والأهل، وظهر شقيقها المخرج محمد سامي في أحد الفيديوهات وهو يرقص معها على أغنية "الغزالة رايقة".

زفاف ريم سامي 

في مايو الماضي احتفلت ريم سامي بزفافها في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة. لفتت ريم الأنظار بإطلالتها الراقية في حفل الزفاف، وفي بداية الحفل، ظهرت ريم سامي بين شقيقها المخرج محمد سامي ووالدها، تتبادل الحديث والضحكات مع شقيقها قبل أن يقبلها على خدها لتنادي على والدها ليقوم بنفس الشيء في لقطة طريفة.

وشهد حفل الزفاف حضور عدد كبير من النجوم، أبرزهم الفنان عمرو دياب، الذي أمتع الحضور بغنائه مجموعة من أشهر أغانيه، من بينها "ده لو اتساب"، و"الحظ بعينه"، و"وياك"، و"الكلمة الحلوة"، و"يتعلموا"، و"هاتدلع". تفاعلت ريم سامي مع أغانيه ورقصت معه بسعادة على أغنية "ده لو اتساب"، كما حضر الحفل الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير، وظهرا يرقصان معاً ومع ريم سامي أثناء غناء عمرو دياب، مما أثار تفاعل الحاضرين معهم. بالإضافة إلى ذلك، تفاعلت الفنانة المصرية نبيلة عبيد مع عمرو دياب ورقصت معه على نغمات أغنية "يا قمر"، مما أضفى جواً من البهجة والمرح على الحفل.

زفاف تيما الشوملي

احتفلت الفنانة والمخرجة الأردنية تيما الشوملي بزفافها في أبريل 2024، حيث أقامت الحفل في الهواء الطلق على شواطئ البحر الميت في الأردن، وشاركت تيما الجمهور بمقاطع فيديو وصور من الحفل، التي أبرزت بعض تفاصيل الحفل بحضور الأصدقاء والأقارب.

خطبة جوليا حسين

شاركت مدوّنة الموضة جوليا حسين عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" لحظات دافئة وثقتها في فيديو نشرت فيه عرض الزواج الرومانسي في الإمارات، أمام برج خليفة في دبي، وطغت الرومانسية على المشهد الذي تميز بالديكورات الرقيقة، وزينته الورود البيضاء والشموع، أما خطيبها فركع على قدم واحدة ليهديها خاتم الخطوبة، مما أضفى على اللحظة المزيد من الخصوصية.

جوليا حسين تألقت بإطلالة بيضاء ناعمة تتناغم مع ديكور الحفل المحاط بباقات الزهور. علقت على الصور التي نشرتها بقولها: "قلت نعم، ليلة أمس كانت كما الحلم".

زواج ريم العلي

احتفلت الفنانة السعودية ريم العلي، نجمة مسلسل "الشرار" الذي عرض في رمضان 2024 بزفافها في أبريل 2024، وتصدرت حديث رواد السوشيال ميديا بإطلالتها المميزة دون الكشف عن هوية العريس.

وظهرت ريم العلي بفستان زفاف أبيض بتصميم فاخر، يتسم بقصة ضيقة على القوام قبل أن يتسع في نهايته، مع تنورة خلفية بتصميم كلوش كقطعة ثانية أضافت المزيد من الفخامة، فيما تميزت الأكتاف والياقة بتصميم على شكل حرف V، وينسدل على الكتفين مع أكمام شيفون مرصعة بالحبيبات اللامعة. كما كان قماش الفستان مزينا بالحبيبات اللامعة المشغولة بطريقة فنية أنيقة، وأكملت أناقتها بمجوهرات ماسية راقية.

لمزيد من الصور والتفاصيل حول نجوم ونجمات الوطن العربي الذين احتفلوا بزفافهم أو خطبتهم في النصف الأول من 2024، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار