دانييلا رحمة تُشارك متابعيها صوراً جديدة من حفل زفافها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يوليو 2024
دانييلا رحمة تُشارك متابعيها صوراً جديدة من حفل زفافها

شاركت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، أمس الخميس، مجموعة صور جديدة من حفل زفافها على الفنان السوري ناصيف زيتون.

دانييلا رحمة تُشارك متابعيها صوراً جديدة من حفل زفافها

أرفقت دانييلا الصور الجديدة التي شاركتها، والتي أظهرت خلالها تفاصيل إطلالتها بشكل أوضح، بتعليق قالت خلاله: "ممتنة جدًا، لكم جميعًا، على حبكم وتمنياتكم الدافئة في يوم زفافنا."

منذ أيام، كان الزوجان دانييلا رحمة وناصيف زيتون، قد شاركا مع متابعيها عبر إنستغرام، الصور الأولى من حفل زفافهما، والذي أُقيم في الأول من يوليو الجاري. كان الثنائي قد حرص على التكتم على قصة حبهما، بل ونفيها طول الوقت.

اقتصر حفل الزفاف على عدد من الأصدقاء المقربين جداً والعائلة، وقد مُنع التصوير تمامًا خلال الحفل، وتم وضع هواتف المدعوين داخل خزائن مخصصة، أو في محفظات لا يمكن استخدام الكاميرات من خلالها. وأشارت بعض التقارير إلى أن دانييلا وناصيف سيكتفيان بمشاركة صور موحدة على صفحاتهما الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما حدث بالفعل.

يُذكر أن الشائعات كانت قد انتشرت أكثر من مرة حول ارتباط دانييلا رحمة وناصيف زيتون، على مدار العام الماضي، خاصة في ظل ظهور دانييلا أكثر من مرة خلال حفلات ناصيف زيتون، إلا أنها حرصت على نفي الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار