دانة الطويرش تكشف تفاصيل رحلتها العلاجية من أجل الإنجاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024
دانة الطويرش تكشف تفاصيل رحلتها العلاجية من أجل الإنجاب

كشفت دانة الطويرش تفاصيل رحلتها العلاجية من أجل الإنجاب في رسالة مؤثرة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وأرفقتها مع مجموعة من اللقطات الدافئة التي جمعتها مع ابنتها الوحيدة ديم.

ولدانة الطويرش ابنة واحدة هي ديم، إلا أنها لم تستطع بعد ذلك الإنجاب، لتعلن في الرسالة التي خطفت بها القلوب أمنيتها في أن تنجب أخ أو أختاً لابنتها الوحيدة، متحدثة عن تفاصيل الأيام التي تعيشها في ظل رحلتها العلاجية.

رحلة علاج دانة الطويرش

وفي رسالتها التي أرفقتها مع صورة دافئة لابنتها ديم كتبت دانة الطويرش: "يـارب ترزقني أخ أو أخت يكونون سَند وعزوه حق ديـم يا رب حقق لي أمنياتي". 

كما كشفت الفاشنيستا الكويتية عن تلقيها العلاج من أجل هذا الحلم قائلة: "انا في رحلة علاج | في أيام وايد صعبة بس حبيت أحط الرسالة لـكل زوج وزوجة يتمنـون أنه يكون عندهم أطفال يارب تتحقق أمنياتكم .. والحمد لله في كل حال وحيـن دايمـا خيلكم إيجابيين هذي الرسالة فقـط لـنشر الإيجابية ولَيس التعاطف دايماً خلنا نكون متحمسيـن لـظروف الحياة بحلوهـا ومُرها بتعدي واللي كاتبـه ربنـا اهو اللي بيصيـر والتوكل على اللـه والثقة بأنه كل شيء لحكمـه واليقين هو أهم سبب يخليـك تكون متفائلاً".

دانة الطويرش وابنتها

رسالة دانة الطويرش خطفت القلوب ليتفاعل بعدها متابعون ما بين مشاركتها تجاربهم الخاصة وأخرى متمنية لها تحقيق حلمها وجاء في التعليقات: "تسع إجهاضات ورا بعض وبعدني ما يئست من رحمه الله بعدني طامعة بكرم رب العالمين لا يأس ما دام في نفس الحمد لله على كل حال ". "أختي حاولت كل الطرق تجيب أخ أو أخت لابنها الأول تلقيح وتوابعه .. مدة ٥ سنين يئست وقفت كل شي ورضت بالواقع … بعدها حملت طبيعيي ومن غير اي مؤثرات طبية! وهلا عندها بيبي جديد الله يحفظه عمره ٩ أشهر".

ابنة دانة الطويرش

 وتمنى متابعون لدانة الطويرش أن ترزق بمولود جديد في تعليقات منها: "الروح والرية ،، الله يطعمك ويطعم كل من طالب الضنا من ربه ،، ولا يخلي اي بنت به الدنيا وحيدة يملي حضنج وبيتج باليهال وبأحباب الله واهم وأنت بخير وعافية .. مافي شي بعيد عنه ربي يمنع لخير ويعطي لخبر". "الله يرزقك يا رب بالذرية إلى تتمنينه أخت أو أخو حق ديم (نصيحة : لا تفكرين بالحمال كلش كلش شيلي من بالج التوتر والتفكير يمنع الحمل سبحان الله مجرد ما تشيلينه من بالج راح تحملين سألي مجرب والشي الثاني كثري كثري استغفار كثر ما تقدرين وقولي اللهم لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين وإذا تقرين سورة البقرة كل يوم أحسن وأحسن بعد".

معاناة دانة الطويرش مع الإنجاب

 وجاءت رسالة دانة الطويرش بعد أسابيع من لقاء لها مع عهود العنزي، كشفت فيه لأول مرة الفاشنيستا الكويتية عن معاناتها مع الإنجاب موضحة أن أكثر الأمور التي تزعجها هو سؤالها عما إذا كانت حاملاً أم لا، لتؤكد أن هذا السؤال يتسبب لها في ألم نفسي شديد لافتة إلى أنها تتخذ خطوات كثيرة من أجل الإنجاب واصفة السؤال بالضاغط الذي يتسبب له في ضيق نفسي.

ابنة دانة الطويرش

ووقتها كشفت عهود العنزي عن تلقي دانة الطويرش علاج من أجل الإنجاب قائلة: "تكرار سؤال المحيطين ربما لأنهم لا يعلمون أنك تتلقين علاج". لتؤكد على حديثها دانة الطويرش معتبرة أنه حتى في حال علمهم بالأمر لا يجب أن يكرروا دائماً هذا السؤال.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار