دانا حلبي ترد على أنباء زواجها من محمد رجب: خط أحمر

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2024
دانا حلبي ترد على أنباء زواجها من محمد رجب: خط أحمر

رفضت الفنانة اللبنانية دانا حلبي الرد على الشائعات والأنباء المتداولة خلال الفترة الماضية حول زواجها من الفنان المصري محمد رجب خاصة بعد أن ظهر الثنائي معاً في حفل عقد قران المخرج إسماعيل فاروق، مشيرة إلى أنها تفضل عدم نفي أو تأكيد الأمر لأن حياتها الشخصية لا تسمح لأحد بالتدخل فيها.

دانا حلبي ترد على أنباء زواجها من محمد رجب

وأوضحت دانا حلبي خلال لقاء تلفزيوني لها في برنامج "قعدة ستات"، أناه ستكتفي بالتعبي رعن حبها للفنان المصري محمد رجب خاصة بعد أن شاركا معاً في مسلسل الونش والذي عرض في عام 2022 مشيرة إلى أنها لا تنف أو تؤكد حقيقة ارتباطهما.

واكتفت دانا حلبي بالقول: "الأستاذ محمد رجب أنا بحبه أوي، وأي حد نجم وعليه الضوء بيطلع عليه كلام كتير"، مشيرة إلى أنها لا تملك تعليق على الأمر رافضة الرد واعتبارها شائعة أم لا، قائلة: "أنا لا أؤكدها ولا أنفيها".

ولفتت إلى أنها لا تحب الحديث عن هذا الموضوع لأنها ترى أن حياتها الشخصية خط أحمر ولا تتحدث عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

وتطرقت دانا حلبي للحديث عن جمال المرأة للبنانية واهتمامها بنفسها، معتبرة أن السيدات اللبنانيات يمكن اعتبارهن من أكثر سيدات العالم اهتماماً بجمالهن والمظهر العام والشكل الخارجي سواء خلال تواجدهن في المنزل أو المناسبات الخاصة.

دانا حلبي ومحمد رجب

وأكدت أنه في أي وقت يمكن أن يرى الجميع أن للمرأة اللبنانية "ستايل خاص" بها مختلف عن الجميع في طريقة ظهورها واهتمامها بنفسها.

وجاء حديث دانا حلبي بعد الشائعات التي أحاطت بعلاقتها بالفنان محمد رجب ووصلت التكهنات إلى تأكيد البعض أنهم تزوجا بالفعل قبل ما يقرب من شهرين إلا أنه في الوقت ذاته نفت بعض المصادر المقربة من الفنانة اللبنانية الأمر.

وكشفت بعض التقارير الصحفية أن هناك علاقة تجمع بين دانا حلبي ومحمد رجب، حيث اتخذ الثنائي قرار الارتباط رسمياً في أواخر صيف 2024، وأن الأمر ما زال في مرحلة التحضيرات الآن لمنزلهم بالإضافة إلى اختيار مكان إقامة حفل الزفاف الذي سيقتصر على الأصدقاء المقربين.

 ولفتت المصادر المقربة من الفنانة اللبنانية أنها أخفت الأمر بعيداً عن مواقع التواصل الاجتماعي لأنها تحب الحفاظ على حياتها الخاصة، وأن انتشار الأنباء لم يكن في الحسبان خاصة أن الصورة تسببت في انتشاره كالنار في الهشيم بعد أن ظهرا معاً في حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق.

وأشارت المصادر أن علاقة الحب التي تجمع بين محمد رجب ودانا حلبي بدأت خلال مشاركتهما في مسلسل الونش الذي جمع بينهما وعرض في 2022 بمشاركة عدد من النجوم من بينهم ميمي جمال ومحمود عبد المغني ومنة فضالي وميرهان حسين.

وفي الوقت ذاته تحدث عدد من المقربين عن الدعم المعنوي الذي قدمه محمد رجب، للفنانة اللبنانية من أجل المضي قدماً في مسيرتها الفنية، حيث انتهت مؤخراً من تصوير دورها في مسلسل "في الداخل" مع الفنان السوري أيمن زيدان والذي يتكون من 90 حلقة ويعد النسخة المعربة من المسلسل التركي الذي يحمل الاسم ذاته

من هي دانا حلبي؟

يذكر أن دانا حلبي، فنانة لبنانية بدأت مسيرتها الفنية من خلال تقديم الاغاني والتي كان أشهرها أغنية "أنا دانا"، وفي عام 2008 قررت الابتعاد عن الوسط الفني بعد زواجها إلا أنها أعلنت انفصالها في عام 2013 بدعوى قضائية من أجل طلب الطلاق، لينتهي بذلك زواج استمر 5 سنوات أنجبت فيهم طفلين.

وكشفت دانا حلبي فيما بعد عن سبب الطلاق وهو عدم تخلي زوجها عن ديانته الأصلية على العكس من الاتفاق بينهما قبل الزواج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار