دانا الطويرش بحذاء غريب وزوجها يسخر منها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مايو 2024
دانا الطويرش بحذاء غريب وزوجها يسخر منها

ظهرت دانا الطويرش بحذاء غريب باللون الأبيض ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه الفاشنيستا الكويتية مع زوجها الذي سخر من حذائها وشبهه بـ"قدم الماعز".

جاء الفيديو بطريقة طريفة، حيث استعرضت الفاشنيستا الكويتية إطلالتها بفستان متوسط الطول باللون الوردي، وحذاء باللون الأبيض بتصميم غريب، وتحدثت أمام الكاميرا بتفاخر عن أناقتها ليرد زوجها عليها بتعليق غير متوقع.

 دانا الطويرش وزوجها

 لم تخل التعليقات من الكلمات الساخرة أيضاً ومن بينها: "المفروض زوجها يرتقي وينظر فوق ولا ينظر تحت الرجلين". "ذكرتني يا دانا بفيلم محمد هنيدي جاءنا البيان التالي رجل معزة مثل هذه". "والله كابل طريف وظريف الله يخليكم لبعض وما يعاود أيام الغياب تاني". "بيكفي فيديوهات شخصية بجد الأمور هذه تربك الدنيا وايد وايد والعين مذكورة بالقرآن، ما صدقنا رجعتم لبعض بكفاياكم ظهور وخلوا حياتكم خاصة".

 فيما جاءت بعض التعليقات الصادمة التي هاجمت زوج دانا الطويرش رغم طرافة الفيديو، ومن بين هذه التعليقات: "ما علي من دانة علي من الرجال ، نصيحة إذا شخصيتك ضعيفة لا تتزوج واشتغل على شخصيتك قبل جيبك ، القيمة والأساس الأكبر هو ذاتك وتقديرك لها قبل فلوسك . ترا حتى لو أنك حطاب ما عندك إلا قوت يومك بس رجل حقيقي أنت الكسبان ، الفلوس تجي بعد قيمتك وافهم .واعرف نفسك قبل تصير مضحكة للقريب والبعيد".

 شاهدوا حذاء دانا الطويرش:

 وكانت دانا الطويرش أعلنت عودتها لزوجها بعد انفصال دام لمدة عام، حيث فاجأ زوجها الجمهور خلال انفصالهما بصور من عقد قرانه، وهو ما جعل الجمهور يظن أنه تزوج من امرأة أخرى بعد انفصاله عن دانا الطويرش، وذلك قبل أن يتم الكشف عن عودة الثنائي وسط ترحيب واسع واحتفالات ليست فقط من الجمهور بل من فاشنيستات الكويت، ومن بينهم فوز الفهد والتي احتفلت بعودة دانا الطويرش لزوجها بعد الانفصال بحفل كبير اجتمعت فيه كل المشهورات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار