داليا مبارك تفاجئ الجمهور برأيها في موهبة عايض يوسف

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
داليا مبارك تفاجئ الجمهور برأيها في موهبة عايض يوسف

رغم الخلاف الذي وقع بينهما خلال الفترة الماضية، فاجأت داليا مبارك الجمهور برأيها في موهبة الفنان عايض يوسف، ليعتبر الجمهور أن الثنائي أنهى الخلاف الذي وقع بينهما، ويتفاعلون مع الفنانة السعودية بالكثير من التعليقات.

 عبر متابعون عن إعجابهم بإطراء داليا مبارك على موهبة عايض يوسف، وذلك بعد سؤال من قورقس للفنانة الشهيرة حول أفضل المواهب السعودية في الفترة الحالية لتتضمن إجابتها اسم عايض يوسف.

رأي داليا مبارك في عايض يوسف

وكان السؤال حول من هو فنان الشباب السعودي الأفضل لتجيب داليا مبارك قائلة: "كل الشباب السعوديين فيهم البركة، وفيهم الخير ومواهب عظيمة، فيه عايض وفيه عبدالعزيز المعنى وسلطان الخليفة وكلهم رائعان، وكلهم مجتهدون وبالنسبة لي كلهم الأول".

وكانت أزمة كبيرة نشبت بين عايض يوسف وداليا مبارك بعد أن اشتعلت حرب التصريحات بين الثنائي، حيث أعلنت الفنانة السعودية عن نيتها عدم التعامل مجدداً مع عايض يوسف ليرد عايض يوسف  قائلاً: "كل يوم تثبتين لي أنك موهوبة، الإبداع يتجلى بوضوح حتى في ردودك، بالتوفيق يا نجمة، وأتمنى أن يكون ألبومك القادم بنفس روعة الألبوم الأخير". ليستفز رد عايض يوسف داليا مبارك، وترد عليه قائلة: "الحقيقة، إبداعك لا يُقارن، ودائماً يا عايض تثبت حسن نيتك تجاه أحبابك. الله يعطيك قد نيتك، وبالتوفيق يا نجم".

اشتعلت حرب التصريحات بين الثنائي ليرد عليها عايض يوسف قائلاً: "ركزي على الألبوم واتركي إثارة الجدل التي ليس لها داع. أتمنى ما تتصرفين بهذا الأسلوب أمام الناس أنت معك رقمي". وردت داليا مبارك عليه قائلة: "كلنا نملك أرقام بعض، وأتمنى أن تقول لنفسك هذا الكلام من غير تنظير".

تطورات أزمة عايض يوسف وداليا مبارك

لم تقف الأزمة عند حدود الخلاف بين عايض يوسف وداليا مبارك، وإنما تدخل على خط الخلاف الفنان سلطان المرشد برد فعل اعتبره الجمهور مفاجئاً لهم، حيث دعم سلطان المرشد عايض يوسف بمنشور أعلن فيه انسحابه من دويتو يجمعه مع داليا مبارك قائلاً: "عايض يوسف أنا أعتبره أخ وقدوة لي، وفي حقيقة الأمر أنا أتعلم منه الكثير، ولقد دخلنا هذا المجال للعمل بحب، وليس من باب الاعتداء على أي شخص حتى بالكلام، لا أحب أن يذكر اسمي في أطراف مشاكل، لذلك أعتذر عن الديو مع داليا مبارك وكل التوفيق لها".

وجاء منشوره بعد منشور كتبت فيه داليا مبارك: "مع عايض لا ولن يحدث أبداً إن شاء الله، ولكن هناك تعاوناً قريباً بإذن الله مع الفنان سلطان المرشد" ليفاجئها بعدها سلطان المرشد برده الذي عرضه لهجوم وسط تساؤلات البعض عن سر موقفه الذي وصفوه بالمبالغ فيه.

بعد ساعات قليلة فاجأ سلطان المرشد الجمهور بتغير موقفه معلناً اعتذاره لداليا مبارك، وحذف المنشورات التي يدعم فيها عايض يوسف، وسط تساؤلات عن كواليس ما حدث إلا أن داليا مبارك تجاهلت المنشور تماماً ولم تتفاعل معه.

سلطان المرشد \

 وكتب سلطان المرشد في اعتذاره لداليا مبارك: "الاعتذار سلوك راق لا ينقص من قدرك أبداً.. بل هو من شيم الرجال ورسالة تقول فيها للطرف الآخر، في النهاية وهذا ما يهمني أنا لا أريد أن أخسرك؛ لأنك تعني لي  ومن هنا فأنا أعتذر عن ما بدر مني الأيام السابقة وداليا مبارك أخت وصديقة،  أنا وداليا أكلنا وشربنا سوا والإخوان وهم في بيت واحد يزعلون من بعض أتمنى منكم تعذرونني". 

ورداً على استنكار البعض لتباين موقفه في وقت قليل كتب المرشد: "عادي جدا يا جماعة،  الإنسان يستوعب مع الوقت أنه غلط، ويرجع يعتذر هذي أخلاق اي شخص محترم ومتربي وارجع أكرر اعتذاري قدامكم الحين وين المشكلة؟ داليا مبارك أخت فاضلة".

تفاعل الجمهور مع  تصريحات داليا مبارك في تعليقات منها: "أحبها وايد نفسية سليمة وسلوك راق منها، الله يوفقها ويهدي الحال، أعتقد إنه الخلاف بينهم انتهى واللي خسر فيه هو سلطان المرشد لأني للحين ما أدري إيش سر تدخله وبهذه الحدة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار