داليا مبارك تحتفل مع طليقها بعيد ميلاد ابنتها الثالث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مايو 2024
داليا مبارك تحتفل مع طليقها بعيد ميلاد ابنتها الثالث

احتفلت الفنانة داليا مبارك بعيد ميلاد ابنتها الثالث في أجواء عائلية دافئة جمعتها بطليقها، ونشرت النجمة السعودية مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام وسط تفاعل الجمهور معها.

رغم اللحظات السعيدة التي شاركت بها النجمة السعودية جمهورها إلا أن بعض التعليقات لم تخل من الانتقادات، حيث انتقد البعض ظهور داليا مبارك مع طليقها، ليبدأ محبوها في الدفاع عنها في التعليقات.

عيد ميلاد ابنة داليا مبارك

وظهرت داليا مبارك في أجواء عائلية دافئة مع طليقها وبناتها، وخطفت الابنتان الأنظار بعفوية إطلالاتهن التي ظهرن فيها بضفائر الرأس وإطلالات ناعمة أبرزت جمالهن، أما الأم فظهرت بفستان صيفي أحمر منقوش بالورود البيضاء وبأكتاف ساقطة، واختارت لمسات مكياج ناعمة للغاية بدت فيها بملامح طبيعية. 

كما كشفت الصور عن تفاصيل عيد ميلاد ابنة داليا مبارك حيث أبرزت الصور كعكة عيد الميلاد بطوابق متعددة تعلوها شخصية موانا وهي من الشخصيات الأشهر في عالم الأفلام المتحركة، فضلاً عن اللوحات التي تحمل اسم ابنة داليا مبارك وعدد سنوات عمرها.

 هل عادت داليا مبارك لطليقها؟

وبعد نشر الصور تسائل الجمهور عن حقيقة عودة داليا مبارك لطليقها حيث ظن البعض أن ظهورهما في الصور معا تمهيد لإعلان رجوعهما، إلا أن النجمة السعودية تحرص على استمرار العلاقة الطيبة مع طليقها من أجل استقرار بناتها النفسي والحفاظ على الأسرة طوال الوقت، وطالب متابعون داليا مبارك بالعودة لزوجها في تعليقات منها: "ما شاء الله والله أتمنى ترجعون لايقين على بعض وايد وحلوين وايد الله يجمع شملكم من جديد".

داليا مبارك

فيما انتقد آخرون داليا مبارك بعد نشر الصور معتبرين أنه من غير المنطقي أن تظهر مع طليقها بعد الانفصال فكتب متابعون: "محب طريقتها تقليد الأجانب للأسف". "هذه حياة أجانب مو حياتنا". "انفصلتم إذا فهو غير محلل لك ليش يكون في بيتك". "سبحان الله دايم لغة الجسد أو الحب يكون عند الرجل واضحاً أكثر من المرأة داليا ولا بدمغها الدنيا عيشة بناتها حاله من تفكك الأسري". ليبدأ متابعون في الدفاع عن داليا مبارك في تعليقات منها: "بعض التعليقات عايشين في عالم مواز أم عندها طفلتان من الطبيعي توفر لهم حياة فيها أم وأب وما تحسسهم بنقص فرد منها هذا الطبيعي اللي ما يعرفه البعض وهذي البيئة السليمة للطفل".

داليا مبارك وطليقها

كما جاء في التعليقات: "قبل لا تعلقوا تأكدي إنو مالكم صلاح فاحد خليكم ف انفسكم بدون شماتة وآرائكم السلبية احتفظوها لأنفسكم ولا تنسوا الدنيا دوارة عندكم بنات وعيال".  وأبدى آخرون احترامهم لعلاقة داليا مبارك وطليقها في تعليقات منها: "أحلى شي فيها إنها ما عملت زي كل الفنانين ولعنت شراعه وفضحته، احترمت اللي كان بيناتهم وقدرت إنو بيناتهم طفلة وخافت على نفسيتها حتى لو بعد حين ، النهاية أخلاق وما شاء الله عليهم اخلاقهم عالية".

 وتشارك داليا مبارك دائما الجمهور بمجموعة من أجمل اللقطات مع بناتها، وتعلق عليها بكلمات دافئة تتحدث من خلالها على امتنانها للابنتين وتأثيرهما الجيد على حياتها كما تتحدث عن شعورها لهم بكلمات تخطف بها القلوب. وهي الصور التي يتفاعل معها الجمهور ويعبرون عن اندهاشهم من التقارب المذهل في الملامح بين الأم وبناتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار