خلال أحدث ظهور له: الأمير ويليام يطلق لحيته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 سبتمبر 2024
خلال أحدث ظهور له: الأمير ويليام يطلق لحيته

خلال زيارته لمعرض ساتشي، وهو ما يُعدّ أول ظهور له بعد انتهاء الإجازة الصيفية، ظهر الأمير ويليام، أمير ويلز وولي عهد العرش البريطاني، وقد أطلق لحيته من جديد.

الأمير ويليام يطلق لحيته

إطلالة الأمير ويليام التي ظهر بها، وظهوره بلحية، بعد أن عاد إلى العمل بعد الإجازة الصيفية التي أمضاها برفقة عائلته، أثارت إعجاب محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

خلال أحدث ظهور له، بعد استئناف عمله من جديد، زار الأمير ويليام معرض "إعادة صياغة التشرد Homelessness: Reframed" في معرض ساتشي، في لندن، والذي تم إنشاؤه بالتعاون مع مؤسسة إليفن وحملة "هومواردز"، التي أُطلقت خلال شهر يونيو من عام 2023 من مؤسسة أمير وأميرة ويلز الملكية، وكانت هذه الحملة تهدف إلى القضاء على التشرد بشكل دائم.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يظهر خلالها الأمير ويليام بلحية، إنما المرة الثانية، فقد ظهر بلحية خلال مقطع مُصوّر نُشر خلال شهر أغسطس الماضي لتهنئة فريق بريطانيا على نجاحهم في أولمبياد باريس 2024. فسر البعض ظهور الأمير بلحية للمرة الثانية بأنه استجابة من الأمير لمحبيه الذين عبروا عن إعجابهم بلحيته خلال المرة الأولى.

يُعرف أمير ويلز، البالغ من العمر 42 عامًا، بمظهره الحليق دائماً، وقد يعود السبب في ذلك إلى القواعد الصارمة التي فرضتها الملكة الراحلة إليزابيث الثانية؛ وأيضاً ما تعلمه من قواعد في الجيش لا يمكن مخالفتها، فلا يسمح الجيش البريطاني لجنوده بإطلاق لحاهم، أثناء وجودهم في الجيش البريطاني، وهي القواعد التي تم تخفيفها لاحقًا، فأصبح مسموحاً للجنود أن يطلقوا لحاهم بشكل بسيط، شريطة أن تكون أنيقة ومهندمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار