خطوبة شيرين عبد الوهاب: إليكِ التفاصيل كاملة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024
خطوبة شيرين عبد الوهاب: إليكِ التفاصل كاملة

شيرين عبد الوهاب صرحت في خطوة مفاجئة، بأنها احتفلت مؤخراً بخطوبتها على شخص من خارج الوسط الفني. وأوضحت أن خطيبها يفضل عدم الكشف عن هويته، وهي تحترم رغبته في ذلك، كما أعلنت أنها ستحتفل بعقد قرانها خلال الفترة القصيرة القادمة.

خطوبة شيرين عبد الوهاب

وفي تصريح من شيرين لموقع "القاهرة 24"، أعربت الفنانة عن سعادتها الكبيرة بقصة الحب التي تعيشها مع خطيبها، ووصفت نفسها بأنها "زينة العرايس".

من هو خطيب شيرين عبد الوهاب الجديد؟

كشفت شيرين عبد الوهاب أن خطيبها هو شخص من خارج الوسط الفني، وأنه يفضل عدم الظهور الإعلامي ويختار الحفاظ على خصوصيته. وأكدت أنها تحترم قراره بعدم الكشف عن هويته خلال الفترة الحالية.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب أنها تعيش قصة حب مع خطيبها الجديد، وتخطط للاحتفال بعقد قرانهما قريباً، مؤكدة أنها ستعلن عن الموعد في الوقت المناسب.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

استمر الجدل حول قصص زواج وطلاق حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب في تصدر عناوين الأخبار لسنوات متتالية منذ إعلان أزمتهما وحتى انتهاء زيجتهما بالطلاق رسمياً في ديسمبر الماضي، وبعدها انتشرت شائعات جديدة تفيد عودتهما مرة أخرى، بعد ما يقرب من شهرين على انفصالهما الرسمي للمرة الثانية، وأثارت هذه الأخبار جدلاً واسعاً بين محبي النجمين.

وفي تصريحات صحفية، كشف الناقد الفني خالد الصواف أن شيرين عبد الوهاب قد عادت للعيش مع حسام حبيب، وأنهما يقيمان معاً في فيلا بالتجمع الخامس، وأشار الصواف إلى أن علاقة الحب الأخيرة التي عاشتها شيرين مع طبيب كان على وشك الزواج من نجمة أخرى، لم تدم طويلاً، حيث انتهت بالفشل بعد فترة قصيرة، خاصة بعد ارتباط الطبيب بفنانة أخرى، فيما رد محامي شيرين على هذه الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً عدم صحتها وأن الفنانة المصرية لم تتحدث معه بخصوص هذا الموضوع. وأضاف أن العودة قد تكون مجرد شائعات أو تتعلق بالعمل الفني فقط.

حسام وشيرين خطوبة شيرين

في تصريحات صحفية مقتضبة، نفت شيرين عبد الوهاب أنباء عودتها إلى حسام حبيب، موضحة أن الطلاق والزواج يتطلبان الإشهار، وفي حال عودتهما ستعلن ذلك بوضوح كما فعلت مع طلاقهما. وأكدت شيرين أن ما يجمعهما حالياً هو العمل فقط، قائلة: "دلوقتي إحنا بنشتغل وبس".

من جانبه، رفض حسام حبيب وقتها التعليق على الموضوع، بينما أوضحت هالة سليم، مديرة أعمال شيرين عبد الوهاب، أن تركيز الفنانة الآن منصب على مشاريعها الجديدة، بالإضافة إلى جدول حفلاتها الطويل وألبومها القادم. هذه التصريحات وضعت حداً للشائعات وأكدت أن شيرين تعيش فترة مهنية نشطة وتسعى لتحقيق نجاحات جديدة في مسيرتها الفنية.

تعاون شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكانت بعض التقارير الصحفية قد ذكرت نقلاً عن مصادر مقربة من الثنائي أن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب عادا للتعاون الفني مرة أخرى، حيث التقيا عدة مرات خلال الفترة الماضية في أحد استوديوهات الصوت بالقاهرة للعمل على مشاريع فنية مشتركة.

وأوضحت المصادر أن الثنائي استأنفا التواصل منذ شهر يناير الماضي، حيث ساهم حسام حبيب في اختيار الأغاني التي قدمتها شيرين خلال حفل Joy Awards 2024 الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، وجاء ذلك بعد انقطاع علاقتها بالطبيب تامر سليم، الذي ظهر برفقتها في حفل رأس السنة الذي أقيم في دبي.

أغنية شيرين ليلة بيضا

ووصفت شيرين أغنية "ليلة بيضا" التي طرحتها مؤخراً بأنها "وش السعد" عليها، وهي الأغنية التي كانت قد أهدتها إلى زينة ابنة محمد السعدي، نائب رئيس الشركة المتحدة، في حفل زفافها على نجل رجل الأعمال منصور عامر. 

وكان الملحن عزيز الشافعي، قد كشف عبر حساب شيرين عبد الوهاب على الفيس بوك، عن تفاصيل أغنيتها الجديدة، وأوضح أن الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحانه، وقد تم تقديمها بشكل خاص وإهدائها لابنة المنتج محمد السعدي في حفل زفافها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار