خطوبة دانا الحلاني على أحد شواطئ إسبانيا: لقطات رومانسية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024
خطوبة دانا الحلاني على أحد شواطئ إسبانيا: لقطات رومانسية

احتفلت دانا الحلاني ابنة النجم عاصي الحلاني بخطبتها في مشهد رومانسي على أحد الشواطئ في إسبانيا، حيث تستمتع بقضاء عطلة ربيعية هناك برفقة عدد من الأصدقاء، ولا تزال ابنة النجم اللبناني حريصة على مشاركة التفاصيل مع متابعيها.

خطوبة دانا الحلاني

وفي لقطة رومانسية استعرضت دانا الحلاني عبر حسابها على إنستغرام، مجموعة من الصور التي وثقت بها عرض الزواج الرومانسي الذي تلقته من حبيبها آلان سعد، لتوافق على الفور وتبدأ رحلة رومانسية جديدة في الإبحار من داخل منزل عاصي الحلاني الذي احتفل بزفاف ابنته ماريتا الحلاني قبل أقل من عام واحد.

دانا الحلاني نشرت مجموعة من الصور التي ظهرت فيها وهي تتلقى عرض الزواج من آلان سعد، ويبدو أنها كانت تعلم بالتحديد أن هناك مفاجأة منتظرة، إذ ظهرت بفستان من اللون الوردي بقماش الساتان الناعم الذي أبرز أنوثتها وقوامها الرشيق، استعداداً للاحتفال.

وعلى طريقة شقيقتها، تلقت دانا الحلاني أيضاً عرضاً رومانسياً بالزواج، إذ جثا حبيبها على ركبته مقدماً لها خاتم الخطبة الماسي المميز في علبة من الجلد الفاخر، وسط صيحات الأصدقاء وتصفيقهم، فضلاً عن اندهاش العروس التي وضعت يدها على فمها من السعادة، وبدا أن الرحلة الأبدية قد بدأت حالاً كما كتبت في تعليقها.

شاهدوا الفيديو

وبإطلالة مميزة احتفلت دانا الحلاني بعرض الزواج الذي تلقته، وظهرت بفستان وردي من الساتان مع حمالات رفيعة وفتحة خلفية، واعتمدت إكسسوارات عصرية للخطبة منها نظارة شمسية بإطار لامع وطوق بكلمة "عروس" باللغة الإنجليزية، زين مقدمة رأسها، فيما زين خلفية شعرها طرحة مشابهة لطرحة الزفاف بتصميم قصير من التول الناعم واللون الأبيض، تمهيداً لحفل الزفاف الذي يبدو أنه لن يكون بعيداً بعد ارتدائها الخاتم الماسي.

واعتمدت دانا الحلاني مجموعة من الإكسسوارات والمجوهرات بطريقة اللايرز أو الطبقات المتتالية التي تفضلها النجمات في واحدة من أشهر صيحات الموضة خلال السنوات الأخيرة، واختارت دانا سواراً من كارتييه مع أنسيالين ذهبيين واحد منهما باللون الذهبي والآخر باللون الأبيض وسوار آخر باللون الأزرق مع ساعة ثمينة وسلسلة رقيقة، ورفعت شعرها الناعم البني على شكل ذيل حصان ووضعت مكياج ناعماً يليق بالمناسبة التي احتفلت بها على البحر في إسبانيا.

من هو خطيب دانا الحلاني؟

خطيب دانا الحلاني يُدعى آلان سعد، لا تتوافر حوله الكثير من المعلومات إذ إنه ليس شخصية عامة فهو لبناني من خارج الوسط الفني ويعمل في مجال التداولات المالية، وحقق نجاحاً في مجاله.

من هي دانا الحلاني؟

أما السؤال حول دانا الحلاني فيجد سبيله إلى الكثير من الإجابات، أبرزها أنها ابنة عاصي الحلاني وكوليت وشقيقة ماريتا والوليد الحلاني.

دانا الحلاني أيضاً تعرف نفسها عبر حسابها على إنستغرام والذي يقترب عدد متابعيها عليه كثيراً من رقم مليون، على أنها "شيف متحمسة بعقلية تجارية".

حصلت دانا الحلاني على عدة شهادات في مجالات مختلفة استطاعت تحقيق رابط جيّد بينهم وقد حازت شهادات:

  • 2019: بكالوريوس في إدارة الأعمال.
  • 2020: ماجستير في استراتيجيات التسويق وتحليل البيانات.
  • 2021: دبلوم في الطهي.
  • 2022: دبلوم إدارة الطهي.

أسست دانا الحلاني مشروع الطهي الخاص بها وأطلقت عليه اسم "L"Étoile Privée" وتديره بنفسها كشيف قائماً على أساسيات المكان من الإشراف للإدارة والتنسيق والطهي، وهو تجربة خاصة للغاية إذ تتنقل دانا الحلاني من موقع إلى موقع مع مطبخها الخاص لتقديم تجربة الطهي المميزة في كل مكان، وبدأت ببعبدات، وأعلنت أنها تتنقل بين المدن اللبنانية.

دانا الحلاني حريصة على مشاركة تجارب الطهي مع محبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي رمضان الماضي كانت تشارك الكثير من الوصفات المتنوعة بين السهلة اليومية والصعبة للعزائم والولائم وغيرها من الأصناف، فيما تحصد الكثير من الإشادات على موهبتها في الطهي.

شاهدوا المزيد من اللقطات الرومانسية لخطوبة دانا الحلاني في إسبانيا من خلال الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه....

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار