خديجة معاذ تحتفل بزفافها في بالي وهوية العريس تثير التساؤلات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أغسطس 2024
خديجة معاذ تحتفل بزفافها في بالي وهوية العريس تثير التساؤلات

احتفلت خديجة معاذ بزفافها، اليوم، وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وثق اللحظات الأولى لزفاف النجمة السعودية، وسحرت العيون بإطلالة عروس أنيقة، ورسالة رومانسية لزوجها.

أثارت خديجة معاذ، الجدل حول هوية العريس، حيث حرصت الفنانة الشهيرة على نشر مقطع الفيديو واللقطات، دون أن تُظهر وجه العريس حيث حرصت على إخفاء وجهه، واكتفت بنشر اللقطات التي توثق زفافها.

زفاف خديجة معاذ

ظهرت خديجة معاذ بفستان زفاف بأكمام طويلة، من الدانتيل الأنيق، وشعر ملموم، وطرحة زفاف، بتفاصيل ناعمة، أما المكياج، فسحرت خديجة معاذ العيون بلمسات مكياج للبشرة الداكنة منحها لمسات ساحرة.

ونشرت خديجة معاذ، عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، دعوة حفل الزفاف، التي تضمنت تاريخ الزفاف ومكانه فقط، دون الكشف عن اسم العريس أو هويته، وهو ما زاد الغموض حول هوية زوج خديجة معاذ.

كما تضمن مقطع الفيديو المتداول لزفاف خديجة معاذ رسالة رومانسية من الفنانة السعودية لزوجها، حيث تغزلت فيه بعد عقد القران برسالة على الملأ قالت له فيها: "أحبك وأتمنى أن تكون أبو أولادي، فيك كل الخصال الطيبة، وفيك المعدن الأصيل، أحبك جداً وأرغب في أن أستكمل حياتي معك".

تفاعل الجمهور مع فيديو حفل زفاف خديجة معاذ في تعليقات منها ما عبر عن إعجاب أصحابها الشديد بإطلالة الفنانة الشهيرة، وآخرون تزايدت تساؤلاتهم عن هوية العريس خاصة وأن خديجة معاذ حرصت على إخفاء وجه العريس.

من هو زوج خديجة معاذ؟

تساؤل الجمهور عن هوية زوج خديجة معاذ في تعليقات منها: "ليش أخفت وجه زوجها، مو سر هو، ما بعرف ليش المشاهير يخفون وجوه عرسانهم، وراح يرجعون يعلنون عنهم بعد ذلك، هو إثارة فضول وخلاص". "الله بيلعن التريند اللي يخلي كل المشاهير يخفون وجوه عرسانهم، ما راح نأكلهم، وما راح نحسدكم يا عالم، الزواج مو سر".

 فيما تغزل آخرون في إطلالة زفاف خديجة معاذ بكلمات: "إيش كل ها البساطة والجمال، فستان رائع وايد وتفاصيله كأنها أميرة من أميرات الأسر المالكة أو أميرات ديزني، ومكياجها هادي ورائع، وتسريحة شعرها كلها بساطة وجمال، بعيدة عن المبالغة والتجميل وما أدري شنو، بستغرب من الي سايبين فرحتها وجمالها ومركزين من هو العريس؟ إذا هي ما تبغي تعلن مو من حقك إنك تصر على أن تعرف، فيه شي اسمه خصوصية، وفي شيء آخر اسمه  حرية، لها كل الحرية تعلن هوية عريسها أو ما تعلن ما لكم دخل".

فيديو زفاف خديجة معاذ:

ودافع آخرون عن خديجة معاذ بعد الانتقادات التي وجهها لها البعض بسبب إخفاء هوية العريس في تعليقات منها: "إيش راح تستفيدون إذا عرفتوا أو ما عرفتوا اسم العريس، إذا قالت فلان الفلاني، راح تكسبون شيء أو تخسرون، الست تزوجت افرحوا للعالم وافرحوا لأخبارهم الحلوة، واتركوا الخصوصيات لناسها مو من شأنكم تسألون وكمان تهاجمون، ليش تفسدوا فرحتها على شيء ما يخصكم بالأساس".

 وكتب آخرون: "اتركوا العالم لحالها، إذا ما بتعرفوا تفرحوا لفرحهن ما تفسدونه، صبية وتتزوج إيش دخلكم من هو عريسها وقت ما تحب تعلن راح تعلن، ركزوا في شؤونكم وما تفسدوا فرحتها الله يهديكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار