خبيرة أبراج تثير جدلاً بتوقعات عن حادث وفاة الأربعة منتجين

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أغسطس 2024
خبيرة أبراج تثير جدلاً بتوقعات عن حادث وفاة الأربعة منتجين

حالة من الجدل أثارتها خبيرة الأبراج الفلكية، رحاب منيعم، بعد أن أعادت نشر توقعاتها السابقة قبل أسبوع بوقوع حادث مميت لعدد من المشاهير، والذي أعقبه قبل يومين وقوع حادث سيارة راح ضحيته 4 من أشهر المنتجين في مصر وهم "حسام شوقي، محمود كمال، فتحي إسماعيل، وتامر فتحي".

خبيرة أبراج تتوقع حادث سيارة لمشاهير

وكانت خبيرة الفلك، رحاب منيعم، كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك توقعات فيب أسبوع بوقوع وفيات للمشاهير والشخصيات العامة، بسبب تأثير موقع الشمس وبلوتو، مشيرة إلى أن الأيام القادمة ستشهد حوادث للبلوغرز والمشاهير.

وجاء نص المنشور الذي كتبته رحاب منيعم: "الشمس لمدة 10 أيام مقابلة بلوتو وارد نسمع عن وفيات تخص مشاهير في الفن أو شخصيات عامة أو تعرضهم لحوادث ربما نسمع عن ابتعاد بعض الأشخاص عن مناصب مهمة، وربما نسمع عن حوادث تخص بلوجرز ومشاهير وده موسم الهوس بالشهرة اللي الناس بتبقى مستعدة تعمل أي حاجة من أجل الشهرة فهنشوف شوية تريندات عجب".

خبيرة فلك تثير الجدل بتوقعات عن وفاة أشهر منتجي مصر

وربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين توقعات رحاب منيعم، وبين حادث طريق الضبعة الذي تسبب في انقلاب سيارة 4 من المنتجين خلال عودتهم إلى القاهرة من الساحل الشمالي وهو ما تسبب في صدمة في الوسط الفني ودخول عدد كبير من النجوم في حالة من الانهيار خلال توديع المنتجين حسام شوقي، محمود كمال، فتحي إسماعيل، وتامر فتحي إلى مثواهم الأخير صباح أمس الجمعة.

وزاد من حالة الجدل، منشور أخر نشرته خبيرة الأبراج في 20 يوليو الماضي، تحدثت فيه عن إمكانية حدوث تفجيرات خلال الفترة القادمة؛ بسبب بلوتو الذي وصفته بكوكب التفجيرات، وجاء نص التوقع: "وارد للأسف نسمع خلال اليومين القادمين أخباراً تخص تفجيرات سيارات أو طائرات أو اغتيالات بشكل عام، خاصة مع كوكب الحر والنار اللي يستعيد طاقته بانتباه للجوزاء"، وربط البعض بين هذا الأمر ووفاة إسماعيل هنية في إيران.

توقعات خبيرة الأبراج رحاب منيعم

وأعادت رحاب منيعم، نشر توقعاتها بشأن وفاة المشاهير أو تعرضهم للحوادث بجانب الإعلان عن خبر وفاة المنتجين المصريين في حادث سيارة، وكتبت عليه "الله يرحمهم ويغفر لهم، ويصبر أهلهم".

توقعات خبراء الأبراج تثير الجدل

يذكر أن خبراء الأبراج أثاروا حالة شديدة من الجدل خلال الفترة الماضية، خاصة خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، التي توقعت العديد من الأحداث التي تخص المشاهير في مصر والعالم العربي، والتي كان من بينها انفصال ياسمين عبد العزيز وعدد من أزمات شيرين عبد الوهاب.

لم تتوقف توقعات ليلى عبد اللطيف عن حياة المشاهير فقط، لكنها تطرقت إلى العديد من الأحداث العامة، والتي تحدثت فيها في بداية العام الحالي 2024 خلال لقاء جمع بينها وبين الإعلامي اللبناني نيشان.

وكانت أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف هو وقوع حادث طائرة غامض لن ينجو منه أحد، وربط الجمهور بين هذا التوقع وما حدث لطائرة الرئيس الإيراني إبراهيم الرئيسي التي تعرضت للاختفاء لعدة أيام بعد أن هبطت اضطرارياً، وكشف فيما بعد عن وفاته بجانب وزير الخارجية وجميع المتواجدين في الطائرة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي قالت فيه إن هناك طائرة ستشغل العالم ستتعرض لحادث لن ينجو منها أحد للأسف وستقع هذه الحادثة خلال الأشهر الأولى من السنة، موضحة أن العالم سيكون في حالة صدمة لمعرفة سبب سقوطها، مؤكدة أنها لا تعرف كيف ستسقط أو أين.

عاد هذا المقطع للانتشار بعد حادثة فقدان طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي وعدد من كبار المسؤولين ووزير خارجيته؛ بسبب سوء الأحوال الجوية، وتابعت ليلى عبد اللطيف: "إصابة شخصية مهمة جدا ومعروفة على الصعيد العالمي بسبب انفجار مدبر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار