خبراء يكشفون عن تأثير ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو 2024
خبراء يكشفون عن تأثير ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

كشفت الخبيرة الملكية، كاتي نيكول، عن تأثير الظهور الأخير لأميرة ويلز وزوجة ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، كيت ميدلتون، والتي تخضع للعلاج من مرض السرطان، خلال موكب عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث Trooping the Colour، على صحتها.

تأثير ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

أوضحت نيكول أن كيت ميدلتون، على الأرجح، قد بذلت قدراً هائلاً من الوقت والجهد والطاقة من أجل الاستعداد للقيام بما قامت به يوم السبت الماضي.

أضافت الخبيرة الملكية قائلة: "وقفت كيت ميدلتون على قدميها لفترة طويلة من الوقت، وكانت متواجدة لمشاهدة العرض، ثم جلست على مقعد قريب منها لترتاح قليلاً، كان القيام بهذا بمثابة إشارة على أنها ليست قوية، وليست في نفس الحال الذي كانت عليه قبل تلقي العلاج."

لكن، وعلى الرغم من التحديات الصحية، أشارت نيكول إلى أن كيت ظهرت بمظهر فاتن خلال الحدث الملكي، مضيفة: "إذا لم تكن تعلم أنها تخضع لعلاج السرطان، فلن تخمن هذا أبداً."

وعن تأثير الظهور خلال الحدث الملكي على وضع كيت ميدلتون الصحي، قالت نيكول: "يمكننا على الأرجح أن نتخيل أنها ربما تكون قد حصلت على قسط طويل من الراحة بعد الظهور خلال هذا اليوم، لا أعتقد أننا يمكن أن نتوقع رؤيتها في الأماكن العامة لبعض الوقت".

يُذكر أن أميرة ويلز كانت قد شاركت في 14 يونيو الجاري، قبل يوم من عرض "Trooping the Colour"، رسالة قدمت خلالها أول تحديث عن حالتها الصحية منذ أن كشفت عن أنها تخضع للعلاج الكيميائي. خلال رسالتها قالت الأميرة: "أتطلع إلى حضور عرض عيد ميلاد الملك هذا الأسبوع مع عائلتي، وآمل في الانضمام إلى بعض الفعاليات العامة خلال الصيف، لكنني أدرك أيضاً أنني لم أتعافَ بعد".

أوضحت كيت ميدلتون خلال رسالتها أنها تحرز تقدماً مطمئناً، لكن الأمور لا تسير على وتيرة واحدة، فهناك أيام جيدة وأخرى سيئة. كاشفة عن أنها تشعر بالضعف والتعب في الأوقات الصعبة وتحتاج لراحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار