خبراء تجميل يكشفون السر وراء تغير ملامح براد بيت بأحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024
خبراء تجميل يكشفون السر وراء تغير ملامح براد بيت بأحدث ظهور

يعتبر براد بيت من أبرز نجوم هوليوود، ومع بلوغه سن الستين، لا يزال الممثل الأمريكي يتمتع بمظهر شبابي وجذاب. هذا المظهر الذي يبدو "أصغر في العمر" أثار العديد من التكهنات والشائعات حول إمكانية خضوعه لعملية تجميلية كبيرة في السنوات الأخيرة.

ظهور براد بيت في مهرجان البندقية

ظهر براد بيت مؤخرا على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي، حيث جذب الأنظار بإطلالته الشبابية في بدلة زرقاء أنيقة وقميص أبيض، ما زاد من التكهنات حول خضوعه لعملية شد وجه باهظة الثمن.

وقد تم تداول شائعات على منصة TikTok في بداية هذا العام تفيد بأن الممثل قد أنفق أكثر من مئة ألف جنيه إسترليني على عملية جراحية سرية لتحسين مظهره.

براد بيت قبل وبعد بأعين الخبراء

أشار عدد من خبراء الجراحة التجميلية إلى علامات واضحة تشير إلى أن براد بيت ربما خضع لعملية شد وجه. وقد قدم الدكتور جوني بيترريدج، أحد الخبراء البارزين في المجال، تحليلاً لصورتين لبراد بيت التقطت على مدار ثلاث سنوات، وعقب على التغييرات الملحوظة في مظهره، حيث بدا وكأنه يتراجع في العمر مع مرور السنوات، مما أثار سخرية البعض بالإشارة إلى دوره في فيلم "The Curious Case of Benjamin Button" الذي يحكي قصة رجل يتقدم في العمر بشكل عكسي.

علامات تشير إلى إجراء عملية تجميلية

تحدث الدكتور آرون نارنج، وهو متخصص آخر في التجميل، عن "علامات واضحة" تشير إلى إجراء عملية شد وجه، حيث لاحظ وجود ندبة حول الأذن، وهو المكان الذي يتم فيه شد الجلد عند إجراء العملية. كما أشار إلى أن الخطوط الدقيقة حول الفم والعينين أصبحت أقل وضوحا مقارنة بالصور القديمة، وهو ما يعزز الاعتقاد بإجراء تعديلات تجميلية.

أشار الدكتور نارنج أيضاً إلى أن المشاهير غالبا ما يتلقون علاجهم في مراكز طبية خاصة للحفاظ على خصوصيتهم. بسبب القوانين الصارمة التي تمنع الأطباء من الكشف عن حالة المرضى، عادةً ما تبقى تفاصيل العمليات الجراحية سرية. كما أضاف أن عملية تجميل الوجه قد تتطلب فترة تعافي تصل إلى أربعة أسابيع، مما يتيح للمشاهير إجراء الجراحة، دون أن يكشف أحد عن الأمر.

الحماية من أشعة الشمس والعناية بالبشرة

من جانب آخر، يرى بعض خبراء التجميل أن براد بيت ربما يكون قد استخدم وسائل أخرى للحفاظ على شبابه، مثل استخدام منتجات حماية البشرة من أشعة الشمس والعناية المستمرة للحفاظ على مرونة الجلد ومنع الاحمرار والالتهابات. الدكتور كوستاس باباجورجيو، المدير الطبي في عيادة هارودز للعناية بالبشرة، أشار في عام 2020 إلى أن براد بيت يبدو وكأنه يعتني بنفسه بشكل جيد، مضيفا أنه لا يسعى للظهور بشكل أصغر، بل يحرص على أن يكون في أفضل حالاته الصحية.

ردود الفعل على الشائعات

لم يؤكد براد بيت بشكل علني أبداً ما إذا كان قد خضع لعمليات تجميلية أم لا، ولكن صمته حيال هذه الشائعات أضاف مزيدًا من الغموض والفضول لدى الجمهور.

وتفاعل المتابعون عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع هذه الشائعات بإثارة، حيث بدأوا في تحليل صور النجم ومقارنة التغييرات في مظهره على مر السنوات.

العلاقة الجديدة وتأثيرها على مظهره

من ناحية أخرى أفادت بعض المصادر بأن براد بيت يبدو أكثر سعادة في الآونة الأخيرة، ربما بسبب علاقته الجديدة مع مصممة المجوهرات إينس دي رامون، التي تبلغ من العمر 34 عاما. ويبدو أن هذا الشعور بالسعادة قد انعكس على مظهره الخارجي، حيث يظهر بابتسامة مشرقة وروح مرحة.

يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه، لمزيد من اللقطات التي تظهر شكل براد بيت قبل وبعد الظهور في فينيسيا وخضوعه للتجميل...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار